أفضل تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا

جواهر فري فاير مجانا

1. Google Opinion Rewards

الحصول على  جواهر فري فاير مجانا . يجب أن يكون اللاعب على رأس قائمة الانتظار من الاستطلاعات القصيرة من وقت الحصول على  جواهر فري فاير مجانا. ستحصل على موقع مكافئ كمكافأة بعد إجراء الاستطلاعات. الانتهاء إلى إنهاء الكثير من الاستطلاعات حول هذا التطبيق إذا كنت تريد ربح الكثير من الماس.

تحميل للاندرويد
تحميل للايفون

2. الربح من الاستطلاع

يعد Poll Pay للحصول على  جواهر فري فاير مجانا المجاني أحد تطبيقات GPT (Get-pay-to) الشهيرة ، ويتعين على المستخدمين إكمال مجموعة متنوعة من المهام مثل الاستطلاعات والاختبارات والمزيد. الجانب السلبي هو أنه لا يمكن للاعبين سحب أرباحهم إلا بأموال PayPal.

تحميل للاندرويد
تحميل

تحميل للايفون
تحميل

3. اربح الماس المجاني

باستخدام تطبيق Win Free Diamonds Fire ، قم بتدوير العجلة للفوز بما يصل إلى 500 ماسة مجانية لـ Garena Free Fire. يمكنك الحصول على الماس مجانًا باستخدام هذا البرنامج وهو تطبيق جيد للحصول على  جواهر فري فاير مجانا مجانًا ، وهو متوفر في متجر Play. للفوز بالمكافآت فيه ، كل ما عليك فعله هو لعب بعض الألعاب السهلة وتدوير العجلات.

تحميل للاندرويد
تحميل للايفون
تحميل
4. مكافآت سهلة

يشبه التطبيق المسمى Easy Rewards إلى حد ما Poll Play للحصول على الماس مجانًا. من خلال الاستطلاعات وتجربة الأنشطة الجديدة في هذا التطبيق ، يمكنك الفوز بجوائز وبطاقات هدايا. تتلقى عملات معدنية داخل التطبيق يمكنك استخدامها في ألعاب مختلفة مثل Free Fire للحصول على  جواهر فري فاير مجانا مقابل لا شيء مقابل كل استطلاع تقوم بإكماله واللعبة التي تلعبها والفيديو الذي تشاهده.

تحميل للاندرويد
تحميل

تحميل للايفون
تحميل

5. BOOYAH

بوويا! إنه تطبيق Free Fire الرسمي للشركة المملوكة لشركة Garena. قم بتثبيت التطبيق لبدء بث ألعابك.

سيقوم الأشخاص بضبط البث الخاص بك لمشاهدتك تلعب إذا كنت لاعبًا موهوبًا وآسرًا بشكل استثنائي. سيكافئك البرنامج بأحجار كريمة مجانية ، وماسات ، وحتى نقود فعلية عندما يتلقى المستخدمون الآخرون إعجابك.

على BOOYAH! ، يتم أيضًا توزيع الهدايا اليومية. يمكنك البقاء معهم والأمل في الأفضل. سوف تتلقى الكثير من الماس والأحجار مجانًا خلال يومك.

تحميل للاندرويد
تحميل للايفون

6. MGAMER

يوفر التطبيق العديد من العملات.

تحميل لعبة PUBG UC
فري فاير
قلعة صراع الأحجار الكريمة
نداء الواجب Cp
Paytm Cash (للهند فقط)
باي بال كاه

لا تقلق على الإطلاق - اللعبة لن تحظر حسابك. نظرًا لحقيقة أن هذا التطبيق يحول العملة من خلال المهام ، فأنت تكمله إلى ماسات إطلاق النار بشكل قانوني ورسمي.

هل يمكنك إعلامي إذا كان بلدي يدعم عملة الألعاب هذه؟ نعم ، عزيزي ، يمكنك استخدام هذا البرنامج في الخارج في أي دولة للحصول على جواهر مجانية. لكن هذا التطبيق غير متاح لأجهزة iPhone.

تحميل للاندرويد
7. Spin Gamer

يُطلق على أفضل برنامج لكسب  جواهر فري فاير مجانا المجاني Spin Gamer وهو يسمح لك بربح الماس الحر بسرعة كبيرة. من خلال إكمال الإجراءات الروتينية ومهام اللعبة في هذا التطبيق ، يمكنك ربح عملات معدنية. يمكنك شحن العديد من الألعاب الأخرى بهذه العملات المعدنية أو سحب النقود باستخدام Paytm. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا الحصول على العديد من أنواع الجوائز. وهذا التطبيق غير متاح أيضًا لأجهزة iPhone.

تحميل للاندرويد
8. D Gamer

برنامج آخر حيث يمكنك الحصول على الماس الحر هو D gamer. يجب عليك إنجاز مجموعة متنوعة من الأعمال والألعاب والمهام من أجل ربح عملات معدنية لأداء عمليات تعبئة الماس في تطبيق كسب الماس المجاني هذا. يمكنك أيضًا تفوق ألعاب battle royale الأخرى باستخدام هذا البرنامج. ألعاب d غير متوفرة أيضًا لأجهزة iPhone.

تحميل للاندرويد
9. Lucky Spin FF Diamond

التطبيق المجاني الوحيد لربح  جواهر فري فاير مجانا الناري الذي يمكن الوصول إليه على متجر Google Play هو Lucky Spin FF Diamond Earning ، والذي يمكّن اللاعبين من ربح  جواهر فري فاير مجاناالناري المجاني مباشرةً دون استخدام أي تطبيقات دفع. يستخدم الكثير من الأشخاص هذا التطبيق المعروف للحصول على  جواهر فري فاير مجاناالناري مجانًا عبر الإنترنت. 

تحميل للاندرويد
تحميل للايفون

10. Joy wallet

Joy wallet Only لأجهزة Android هو برنامج إضافي يسمح لك بجمع  جواهر فري فاير مجانا الحر والحوافز الأخرى. يتيح لك هذا البرنامج كسب عملات معدنية داخل التطبيق في هذا التطبيق بمجرد الانتهاء من المهام والأنشطة. سيتم بعد ذلك تضمين هذه العملات في محفظة Joy الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك إيداع تلك القطع النقدية في حسابك أو إضافة مجموعة متنوعة من الألعاب دون مقابل.

تحميل للاندرويد

قد يعجبك:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-