تحميل لعبة Descenders للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Descenders للاندرويد لعبة لقيادة الدراجات على المنحدرات بأقصى سرعة، حيث سيكون عليك أن تقود دراجتك على أخطر المنحدرات في العالم بدراجتك الجبلية.

DESCENDERS هي لعبة مشابهة إلى حد كبير لعبة Downhill للأندرويد، وهي لعبة دراجات للأندرويد مع مناظر طبيعية تم تطويرها بواسطة NOODLECAKE. تحميل لعبة BIKE RACING 3D للاندرويد اخر اصدار DESCENDERS هي لعبة رياضية مشهورة جدا.

تحميل لعبة Descenders للاندرويد مجانا

Descenders هي لعبة فيديو لركوب الدراجات طورها استوديو RageSquid ونشرها من طرف No More Robots. تم إصداره لـكل من Microsoft Windows و Xbox One في 7 مايو 2019 ، لـ PlayStation 4 في 25 أغسطس 2020 ، لـ Nintendo Switch في 6 نوفمبر 2020 و Xbox Series X و Series S في 8 يونيو 2021. تم إصدار إصدار للهاتف المحمول في 4 أغسطس 2022.

سوف نتعرف اليوم في هذه المقالة عن لعبة الدراجات الرائعة وأحدث اصدار لها وكيفية تحميلها لأجهزة الأندرويد ومجانية برابط مباشر . في أخر المقال ستجد رابط تحميل لعبة Descenders للاندرويد مجانا.

تحميل لعبة Descenders للاندرويد

Descenders هي لعبة سباق الدراجات على المنحدرات على غرار الممرات للأجهزة المحمولة. يمكنك اللعب بلاعب واحد أو بشكل تعاوني مع الأصدقاء على جهاز واحد. تسابق في طريقك عبر مسارات لا نهاية لها ، ولا تسقط وجمع القطع النقدية على طول الطريق!

تنزيل Descenders لنظام Android - لعبة عربات الانحدار والدراجات الترابية! استعد للقاء لعبتك المفضلة الجديدة! تحدى أصدقائك في معركة لمعرفة من لديه الدراجة الأسرع والأكثر عدوانية. قم بتشويش المسار مع الأعمال المثيرة المجنونة وشكا من القوة المجنونة وأنت تحطم طريقك عبر 50 مسارًا مليئًا بالسباقات سريعة الوتيرة.

شاهد: تحميل لعبة ابطال الكرة inazuma eleven go للاندرويد الاصلية

Descenders هي لعبة قتالية للمركبات ذات مناظر طبيعية تم إنشاؤها عشوائيًا ، وحركة دوول قائمة على الفيزياء ، وعشرات من powerups. العب على الإنترنت ضد الأصدقاء أو لاعبين آخرين حول العالم وتنافس على أفضل الأوقات على Google Play Leaderboards.

Descenders هي لعبة متزلج على المنحدرات لا نهاية لها ، حيث يمكنك اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء. اشعر بالأدرينالين في السباقات القديمة الجيدة ، واجمع القطع النقدية وقم بترقية دراجتك!

عن لعبة Descenders

ستعتمد أنواع المسابقات والمسابقات التي يجب عليك المشاركة فيها على نوع الفريق الذي تريد الانضمام إليه:

فرقة Squad Arboreal: 

يستمتع هذا الفريق باستخدام الطرق الوعرة والطرق الصعبة والعقبات. المهمة اختيارية ولا يمكن الوصول إليها مثل Team Enemy Team Enemy السابق ، لكن العقبات صعبة للغاية ، وستجد اختبارًا صعبًا لتقييم براعتك في القيادة.

فريق العدو enemy team :

أعضاء هذا الفريق يبحثون عن الخبرات لأنهم يعيشون في أقصى الحدود ، وهم من أجل أي شخص يبحث عن المغامرة ويتحدى الصعاب على الرغم من ذلك. الهدايا والجوائز تستحق كل هذا الجهد.

فرقة الحركة Movement team:

هذا الفريق جميع المنافسين ويحتاج إلى توظيف السرعة في معظم الأشياء. تأتي الصعوبات بسرعة ، لذلك يجب أن تكون الاستجابة كذلك. يتم التعرف على أعضاء هذا الفريق لإجراءاتهم في المخاطرة ويمكنهم استيعاب أي لاعب. إنه يريدك أن تجرب طريقة لعب تخطف الأنفاس تجعلك غير مرتاح وفي خطر. لتحديد النادي الذي تريد اختياره ، يجب أن تكون على دراية بالأهداف الدقيقة التي يمتلكها كل فريق وأن يكون لديك فهم شامل لتلك الأهداف.

تنزيل لعبة Descenders للاندرويد مجانا

يمكنك لعب Descendants apk مع الأصدقاء لأنها لعبة فريدة ومختلفة عن الآخرين. يمكنك اللعب مع لاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم ، وستتيح لك اللعبة محاكاة القيادة الفعلية بسرعات عالية.

وبدون إنفاق أي أموال أو الاشتراك في أي عضوية شهرية ، ستتمكن من ركوب دراجتك النارية على الجبال ، بين التلال والهضاب ، وفي أكثر المواقع إثارة للاهتمام.

غالي الثمن ، ولا تنس أن يكون لديك خريطة بها الكثير من المواقع المثيرة للاهتمام.

من الممتع الاستمتاع بها وإظهار براعتك في القيادة والتغلب على أي تحديات أو حواجز قد تواجهها.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-