تحميل لعبة Gas Station Simulator للاندرويد

 تحميل لعبة gas station simulator للاندرويد المبنية على شاشة ثنائية الأبعاد بواجهة أساسية. حيث يمكنك كسب المال عن طريق تعبئة أكبر عدد ممكن من السيارات بالبنزين. 

تنزيل لعبة Gas Station Simulator للاندرويد

gas station simulator apk تم تطويرها بواسطة Royal Games. حيث تبدأ اللعبة معك كعامل في Gas Station Simulator Mobile حيث يتعين عليك جمع الأموال من أجل تنمية محطة الوقود الخاصة به. بمجرد تشغيل محطتك، كما يمكنك تعيين المزيد من الموظفين لكسب المزيد من المال.

لعبة gas station simulator للاندرويد

تدور لعبة gas station simulator محاكي محطات الوقود حول تجديد وتوسيع وتشغيل محطة وقود على طول طريق سريع في وسط الصحراء. تعد حرية الاختيار والأساليب المتعددة لإدارة عملك والتعامل مع الضغط من المكونات الأساسية في هذه اللعبة.

لقد نجحت في جعل العملاء يتخلصون من أكبر قدر ممكن من الوقود بسبب هذا. سترتفع الأسعار تلقائيًا بعد ذلك ، مما يؤدي إلى ربح أكبر. هذا يعني أنك بحاجة إلى تنزيل Gas Station Simulator لنظام Android إذا كنت ترغب في لعب اللعبة والثراء.

Simulator for Gas Stations أحدث لعبة محاكاة من مستخدمي iOS و Android تتيح للمستخدمين إدارة أعمالهم الخاصة بتعبئة الغاز من هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية دون أي تكلفة. الألعاب الملكية أنشأت اللعبة.

تبدأ اللعبة كموظف لمحاكاة محطة وقود يجب عليه جمع الأموال لتوسيع محطة الوقود الخاصة بك. بمجرد تشغيل محطتك ، يمكنك إضافة المزيد من الموظفين لزيادة الإيرادات.

عندما تأخذ عملك إلى مدن ودول أخرى ، ستتمكن من إنشاء المزيد من محطات الألعاب. تحتاج محطتك إلى أداء الواجب المنزلي بسرعة إذا كنت ترغب في جذب المزيد من العملاء ؛ وإلا سوف يذهبون إلى محطة وقود أخرى.

إذا كنت تعمل كموظف في محطة وقود يروق لك ، فيجب عليك تنزيل لعبة محاكاة محطة الوقود المحمولة والتحقق من الميزة الجديدة لتشغيل محطة الوقود الخاصة بك مجانًا. يقدم أي متجر تطبيقات معتمد أو متجر تابع لجهة خارجية البرنامج للتنزيل مجانًا.

محاكاة مضخة البنزين يمكن الوصول إلى العديد من محطات الوقود في جميع أنحاء اللعبة. تتمتع هذه المحطات بهوامش ربح أعلى ، ثم يتم استخدام الأموال التي تجنيها لفتح المزيد من محطات الوقود. من حيث المقامرة وكسب المال السريع.

من خلال توفير حوافز وعروض ترويجية فريدة في محطتك ، يمكنك زيادة إيراداتك مع إرضاء عملائك أيضًا عن طريق ملء خزاناتهم بسرعة. بالإضافة إلى الحفاظ على محطتك آمنة ، يجب عليك أيضًا إنهاء المهمة بأسرع ما يمكن.

مميزات لعبة gas station simulator

فتح الحقيبة في البداية لا يكلف شيئًا. ومع ذلك ، قد يحتاج اللاعبون إلى عرض إعلانات الجهات الخارجية لكسب المزيد من المال. إعلانات الطرف الثالث مدعومة في اللعبة ، نعم. ومع ذلك ، لن يظهر على الشاشة حتى يوافق اللاعب.

  1. لكسب أقصى ربح من صب البنزين.
  2. حاول العمل بشكل أسرع وفعال.
  3. حقائب الكازينو سهلة الاستخدام.
  4. تحميل لعبة gas station simulator مجانا للاندرويد
  5. يوفر تثبيت اللعبة هذه الفرصة الرائعة.
  6. نعم ، طريقة اللعب تدعم إعلانات الجهات الخارجية.
  7. لكنها ستظهر على الشاشة بعد موافقة اللاعب.
  8. لا حاجة للتسجيل.
  9. تتناسب اللعبه مع جميع اجهزه الاندرويد.
  10. كما يمكنك كسب المزيد من المال من خلال تطوير محطات البنزين الخاصه بك.
  11. أيضاً يمكنك انشاء محطات بنزين في جميع انحاء العالم.
  12. أيضاً لا توجد اى اشتراكات مطلوبه داخل اللعبة.
  13. كذلك يمكنك تنزيل الملفات مجانا.
  14. قد يؤدي فتح هذه الحالات بانتظام إلى مطالبة اللاعبين بمشاهدة الإعلانات.
  15. لا توجد اشتراكات مطلوبة.
  16. كذلك يمكنك العمل بشكل اسرع.
  17. كما لا تحتاج الى تسجيل دخول داخل اللعبة.
  18. كما يمكنك تثبيت اللعبه من خلال متجر بلاي.
  19. وفتح تلك الأشياء سيساعد في كسب الكنوز المخفية.

تنزيل gas station simulator

وفي الاخير ، تتوفر اللعبة على ميزات والأدوات رائعة والتي ستحتاجها لختم اللعبة وتتوفر اللعبة على الاندرويد والكمبيوتر الشخصي. إذا واجهت أي مشاكل أو كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في التعليقات وسنرد بكل سرور. يمكنك أيضًا تصفح بقية موقعنا وتنزيل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-