تحميل برنامج link box للاندرويد

تحميل تطبيق link box للاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق link box حيث يوفر لك طريقة آمنة ومريحة للوصول إلى روابط الويب المفضلة لديك في جميع أنحاء العالم. يوفر تطبيق إدارة ارتباط الهاتف المحمول هذه أفضل طريقة للوصول إلى جميع روابط الويب المفضلة لديك ومشاركتها وحفظها وإدارتها ، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية والمواقع الشخصية والمزيد. باستخدام تطبيق Link Box Android ، لديك كل الروابط الخاصة بك في مكان واحد ، ويمكنك الوصول إليها في أي وقت ومن أي جهاز تقريبًا.

تحميل تطبيق link box للاندرويد اخر اصدار
تحميل تطبيق link box للاندرويد اخر اصدار

تطبيق لينك بوكس LinkBox يوفؤ تخزينًا سحابيًا مشفرًا حيث يمكن لأي شخص تحميل ونقل الملفات ، ويدعم المشاركة مع أي شخص. يحمي ويحذف ومزامنة والوصول إلى المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على جميع أجهزتك (متصفح الويب أو التطبيق) بغض النظر عن مكان وجودك. وباستخدام ميزة المشاركة ، يمكنك مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاهدة تحديثاتهم في الوقت الفعلي. ستحصل على 50 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية. الوظيفة الرئيسية هي تخزين الملفات ودعم تحميل الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور من الهواتف المحمولة إلى التخزين السحابي LinkBox. سيتم تحرير مساحة تخزين هاتفك إلى أقصى حد ممكن.

الوصول إلى أجهزة متعددة ويدعم الوصول متعدد الأطراف إلى أي ملف في حسابك ، ومعاينة ملفات الفيديو بدون برامج خاصة. •أيضا مشاركة الملفات من خلال المشاركة ، يمكنك إتاحة الملفات لأي شخص. يمكنك مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة. في الوقت نفسه ، يدعم الدخول إلى المجلد المشترك ، وذلك للحصول على أي ملفات مثل مقاطع الفيديو التي يتم تحديثها في نفس الوقت في مجلدات الأشخاص الآخرين.

وظيفة تشغيل قوية ، وهي تدعم مجموعة متنوعة من وظائف التشغيل المتقدمة مثل ضبط السرعة والشاشة تعديل الحجم ، وضبط الترجمة ، والنافذة العائمة ، مما يجعل تجربة تشغيل الفيديو الخاصة بك تفوق الخيال. • البحث عن الملفات وإدارتها يدعم البحث عن الملفات بالاسم أو المحتوى ، ويدعم طرق الفرز المتعددة ، ويجد الملفات المطلوبة بسرعة أكبر.

إدارة الخادم والحساب SafetyStrict لتعظيم حماية ملفاتك الخاصة. يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور خاصة من خلال Personal Vault لإخفاء ملفاتك شديدة الخصوصية ،سيساعدك كثيرا برنامج LinkBox وسيكون أداة تخزين الملفات القوية ومدير الملفات ونقل الملفات ومشاركة الملفات ، لكل من يستعمله.

مميزات تطبيق linkbox 

  • يمكنك منح الجميع حق الوصول إلى الملفات باستخدام Linkbox. يسمح بإدخالات المجلدات المشتركة ، بحيث يمكنك تبادل الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع أحبائك في نفس الوقت.
  • تقتصر إمكانيات تجربة مشاهدة الفيديو على إبداعك من خلال دعم Linkbox لعدد من ميزات التشغيل المتقدمة مثل ضبط السرعة وتعديل حجم الشاشة وتخصيص الترجمة والنافذة العائمة.
  • يتيح تطبيق LinkBox للمستخدمين تحميل البيانات من أجهزتهم المحمولة ، بما في ذلك الصور والأفلام ، إلى التخزين السحابي LinkBox. سنفعل كل ما في وسعنا لتفريغ أكبر قدر ممكن من مساحة التخزين على هاتفك.
  • يمكن الوصول إلى أي ملف في حسابك من قبل العديد من الأطراف باستخدام تطبيق Linkbox ، ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو دون أي برامج إضافية.
  • اجعل LinkBox أداة الانتقال لإدارة الملفات ومشاركة الملفات ونقل الملفات والتخزين.
  • يسمح تطبيق Link Box بالبحث عن الملفات في الاسم والمحتوى ، ويقدم عددًا من خيارات الفرز ، ويحدد موقع الملفات التي تحتاجها بسرعة أكبر.
  • أدخل Linkbox لأجهزة iPhone و Android. لحماية ملفاتك الحساسة بشكل فعال ، قم بتنفيذ إدارة صارمة للخادم والحساب.

تطبيق لينك بوكس link box للاندرويد مجانا

اسم : LinkBox التخزين السحابي
التصنيف : أدوات 
إصدار : 1.20.01
المطور : ستوديو مونيا
التعريف : com.linkbox.app
الحجم : 27.33 ميجابايت
نظام أندرويد : 5.0 أو أعلى


الوسوم: تحميل تطبيق link box للاندرويد اخر اصدار 2023 , تحميل برنامج link box للاندرويد, Link Box تنزيل أنمي , Link Box أفلام , تحميل تطبيق link box للتخزين السحابي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-