تحميل لعبة CarX Street للاندرويد

CarX Street

تنزيل CarX Streets للاندرويد هي لعبة تجعلك تشعر وكأنك متسابق سيارات حقيقي. يمكنك ترقية سيارتك وتغيير الألوان والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

تحميل CarX Street للاندرويد هو محاكي قيادة لأجهزة Android. تحتوي اللعبة على محرك فيزياء سيارات واقعي وبيئات حضرية مفصلة. بفضل رسوماته ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وعناصر التحكم البديهية ، يعد CarX Street أحد أكثر محاكيات القيادة غامرة.

تحتوي لعبة سباق السيارات CarX Street Apk على نسخة تجريبية مجانية بثلاث سيارات ، ولكن إذا كنت ترغب في قيادة جميع السيارات البالغ عددها 18 سيارة أو الوصول إلى مهام حصرية ، فأنت بحاجة إلى شراء الإصدار الكامل. يقدم CarX Street أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق لإلغاء قفل ميزات معينة دون الحاجة إلى دفع رسوم مقدمة.

تقدم لعبة CarX Street racing الكثير من نماذج القيادة والمواقع المتنوعة التي ستبقيك مستمتعاً لساعات طويلة. يعد جهاز محاكاة القيادة هذا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الشعور وكأنهم بالفعل خلف عجلة قيادة سيارة رياضية باهظة الثمن دون الحاجة إلى دفع الثمن في الواقع.

نبذة حول لعبة CarX Street للاندرويد

نوفر لك فرصة تنزيل CarX Street والاستمتاع بها على جهازك مجانا برابط مباشر من ميديا فاير ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا. يتمحور CarX Street حول قيادة السيارة (السيارة الوحيدة التي ستمتلكها على الإطلاق) ، والتسابق ضد السيارات الأخرى والاصطدام بها. الهدف؟ لتكون آخر سيارة صامدة!

سيتعين عليك استخدام مهاراتك كسائق وردود أفعالك كمتسابق لتجاوز المستويات المليئة بالعقبات التي ستبطئك أو حتى توقفك في مساراتك. يمكنك ربح عملات معدنية من خلال استكمال المستويات ، والتي يمكنك بعد ذلك إنفاقها على ترقيات سيارتك. ومع وجود أكثر من 200 سيارة مختلفة للاختيار من بينها ، فمن المؤكد أن تكون هناك واحدة تناسب أسلوبك!

الجزء الممتع في هذه اللعبة هو أنه عليك أن تبقي عينيك مفتوحتين لأن هناك الكثير من السيارات على الطريق! من الصعب أن تغمض عينيك عن الطريق وتنظر إليها جميعًا في وقت واحد عندما تطفو بجوارها - ولكنها أيضًا مجزية عندما تتمكن من التقاط عدد قليل أكثر من المعتاد.

الرسومات في CarX Street نظيفة وملونة ، لكنها لا تصرف الانتباه عما يحدث أمامك. تضيف الموسيقى بعض الأصوات المحيطة التي ليست تطفلية للغاية ، ولكنها تضيف إلى جو الخروج بسيارتك في الشارع.

يمكنك تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والأيفون مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير الموجود في أسفل المقال.

مميزات تحميل لعبة كاركس ستريت للاندرويد من ميديا فاير

إن حقيقة أن CarX Street Hacked تتميز برسومات ممتازة ودقيقة وثلاثية الأبعاد هي إحدى مزاياها.

  1. هناك أنواع عرقية مختلفة.
  2. لديك مجموعة هائلة من السيارات للاختيار من بينها.
  3. بالمقارنة مع الألعاب الأخرى من نفس النوع ، حجم اللعبة صغير جدًا.
  4. يمكنك تغيير مظهر السيارة عن طريق تنزيل أحدث إصدار من CarX Street Hack.
  5. ميزة تمكنك من لعب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان تريده على جهازك المحمول دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  6. يمكنك لعب CarX Street دون أي مشاكل لأنه يعمل مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.
  7. -المهام اليومية التي تمنحك مكافآت داخل اللعبة
  8.  أهداف مصممة وفقًا لتفضيلاتك ، بناءً على موقعك وروتينك اليومي
  9.  يمكنك الاختيار بين القيادة بأقصى سرعة أو الانجراف حول المنحنيات.
  10. انضم إلى النوادي ، واقضِ على الرؤساء ، وأظهر للعالم أنك أفضل متسابق في هذه المدينة!
  11. اختر أجزاء سيارتك بعناية لأن تلك فقط هي التي ستتيح لك استغلال كل إمكانات السيارة بالكامل!
  12. شراء منازل لسياراتك وتجميع مجموعة متنوعة لأي وضع سباق.
  13. يمكنك التزود بالوقود بالبنزين في محطات وقود المدينة حتى المسافة اللازمة.
  14. تعد واجهة المستخدم الجذابة والسلسة للعبة إحدى خصائصها الفريدة.
  15. يتم إلغاء قفل جميع السيارات وستتلقى أموالاً غير محدودة في آخر تحديث لنظامي Android و iPhone ، وهو برنامج carx street mod Apk hack.
  16. بدون أي إعلانات مزعجة على الإطلاق.

طريقة تحميل لعبة carx street كاركس ستريت

تستخدم لعبة السباق CarX Street اخر اصدار التي تعد من أقوى ألعاب الأندرويد والايفون الفيزياء الفعلية. طريقة اللعب مميزة وممتعة لأنها تدعم شاشات اللمس والاستشعار عن بعد بالإضافة إلى طريقة اللعب الرائعة والواقعية وأنماط اللعب المتعددة. تتوفر تقنيات التحكم للمنافسة في مسابقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وتغطية العديد من السيارات الرياضية لفتحها.

تستطيع تحميل لعبة carx street للأندرويد، مجانا عبر رابط مباشر من خلال موقع الاول لتحميل البرامج و العاب ليفا عن طريق الضغط على كلمة تحميل download مع انتظار 10 ثواني فقط لتجهيز رابط تحميل.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-