تحميل برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر مجانا : تنزيل برنامج 1.1.1.1 لجميع أنظمة التشغيل

 تحميل برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر

 

تحميل برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر مجانا : تنزيل برنامج 1.1.1.1 لجميع أنظمة التشغيل

السلام عليكم ورحمة الله، اليوم سنستعرض طريقة تحميل برناَمج 1.1.1.1 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر لكل من الماك والويندوز وكذالك الأندرويد والأيفون اضافة الى لينيكس بشكل مجاني بالكامل اضافة الى نبدة عن هادا التطبيق واهم مميازته وامكانياته التي ستجعل من استخدامه امر مهم جدا على حاسوبك أو هاتفك.

نبذة عن برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر: 

يعتبر برنامج 1.1.1.1 من بين افضل برامج الvpn الموجودة حاليا اد يقوم بحل مشكلة يعاني منها الكتير من الناس وهي ضعف الإتصال بالإنترنت يتيح لك فتح جميع المواقع المحجوبة اد نجد بعض الدول التي تكون بعض المواقع محجوبة فيها وكدالك الحصول على تصفح آمن في متصفحك كما يتيح. 

يقوم برنامج 1.1.1.1 بتسريع الأنترنت عن طريق العمل على تغير سيرفرات dns اي نظام اسماء النطاقات الخاصه بك وجعلها افضل و اسرع من السابق و لاكن لابد من تنزيل محاكى حتى يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر computer.

كما يقوم برنامج 1.1.1.1 بستبدال WARP اتصالك بـ بروتوكول أكثر حداثة وأفضل ما يجعل الأشياء أكثر خصوصية مقارنة بالبروتوكولات السلكية التقليدية. وما يجعله مميزا موجوده على مختلف انظمة التشغيل.

كما يميز البرنامج انه يمكنك تحميل برنامج 1.1.1.1 vpn faster internet للاندرويد android apk و للايفون ios والعديد من أنظمة التشغيل كما أنه لا يستهلك مساحة كبيرة وتشغيله سهل وبسيط وعلى منصات وأنظمة تشغيل مختلفة ودائما يكون بسيط جدا، لا يحمل البرنامج اي خطر بل على العكس من دالك يعمل على حماية بياناتك من الراقبة. كما يتم تحديته بشكل مستمر، الى جانب دالك فلبرنامج مجاني به نسخة مدفوعة لكن المجانية كافية ووافية.

حول برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر:

  1. إسم البرنامج: 1.1.1.1
  2. حجم البرنامج/ على الكمبيوتر 105.66 ميغا في حين ان حجمه على الهاتف 9.7 ميغا
  3. الترخيص: مجاني مع امكانية الترقية للمدفوع
  4. نضام التشغيل: اندرويد، ايفون، ماك، ويندوز، لينيكس
  5. المطور: Cloudflare 

تحميل برنامج 1.1.1.1: 

ستجد رابط تحميل تحميل 1.1.1.1 + WARP: Safer Internet على جهاز الكمبيوتر من الموقع الرسمي في اسفل المقالة فيه مختلف أنظمة التشغيل اختر نضام الدي يناسبك وسيبدأ التحميل بشكل مباشر، بعد ان يتم تحميل البرنامج كل ماعليك هو تثبيته بتباع خطوات التحميل بشكل تقليدي تشغيل البرنامج امر بسيط للغاية كل ماعليك فعله هو الضغط على زر تشغيل الدي ستجده في منتصف شاشة البرنامج وسيبداء التحميل بشكل مباشر.

تحميل برنامج 1.1.1.1




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-