تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا

 تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا

تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا

كيفية تحويل الصور الى pdf، لو كنت تبحث طريقة القيام بذلك فإنك في المكان الصحيح حيث سنتعرف على افضل تطبيقات تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا.

حاليًا، أصبحنا نعتمد بشكل مكثف على هواتفنا الذكية في جميع نواحي الحياة، سواءً للترفيه أو العمل. وفي بعض الأحيان، قد يكون لدينا حاجة لتحويل الصور إلى ملفات PDF دون الحاجة إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر. لدينا أخبار جيدة لك إذا كنت مستخدمًا لهاتف اندرويد Android أو أيفون iPhone. سنقدم لك في هذا التقرير مجموعة متميزة من أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى ملفات PDF ، التي يمكنك الاعتماد عليها لتحويل صورك بجودة عالية. سنشرح أيضًا كيفية إجراء التحويل عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية. دعنا نقدم لك هذه التطبيقات ونشرح كيفية استخدامها كدالك الدي يعتبر بسيطا ولا يحتاج الى شرح كتير.

  • يمكنك من هنا متابعة مقالتنا السابق حول تحويل الصور الى pdf على الكمبيوتر.

تحويل الصور الى pdf

1.تطبيق camscanner للأندرويد والأيفون:

تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا

تحويل الصور الى pdf ع نطريق برنامج camsanner الذي يعد من بين افضل برامج المسح الضوئي اد يمكنك من مسح ملفاتك او صورك وتحويله الى ملف pdf بجودة عالية بكل سهولة وسرعة كما يوفر العديد من الإعدادات التي يسهل التفاعل معها وإجراء التعديلات عليها قبل مشاركتها مع زملاء العمل.

كما يمكن برنامج تحويل الصور الى pdf camsanner من مسح المستندات ضوئيًا بهاتفك المحمول بسرعة، كما يقوم بإزالة الخلفية الفوضوية تلقائيًا ، ويقوم بإنشاء صور عالية الدقة أو ملفات PDF كما ان التطبيق موتوق بالكامل اد تم تحميله اكتر من 700 مليون مرة وان كان ذلك يذل على شيء فهو مصداقيته وتطويره المستمر لنفسه لإرضاء مستخدميه.

كما يقدم البرنامج الكتير من المميزات الأخرى من تحويل pdf الى word او excel او العكس اضافة الى ميزات اخرى لعل الصورة التالية تختصرها:
تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا

البرنامج بسيط ولا يحتاج الى اي شرح كل ماعليك هو الضغط على Import image في واجهة التطبيق اختيار الصورة او الصور التي تريد تحويلها تم اتباع الخطوات الأخرى من تعديله الملف تم مبروك عليك لقد تم تحويل صورك الى ملف pdf.

حول برنامج كامسكانر لتحويل الصور الى pdf

  1. اسم البرنامج: camscanner.
  2. الحجم : 84 ميغا.
  3. الترخيص: مجاني مع وجود اصدار مدفوع.
  4. نضام التشغيل: اندوريد android، ايفون ios.
  5. المطور: CamSoft information.
يمكنك تحميل البرنامج عبر الروابط التالية:

2. تطبيق Adobe Scan: PDF Scanner لتحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون:

تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا

يعتبر هادا التطبيق من افضل التطبيقات الموثوقة لفحص الصور وتحويلها الى pdf. يتميز هذا التطبيق بقدرته على تمييز الحواف والنصوص والمستندات، مما يجعله أداة مثالية للمسح الضوئي المحمول، يُمكنك الاعتماد عليه في أي مكان. بواسطة هذا التطبيق، يمكن تحويل المستندات المكتوبة إلى صور رقمية وملفات PDF. يُعتمد تقنية OCR للاعتراف بالنصوص داخل التطبيق، حتى النصوص المكتوبة بخط اليد، ليتم تحويلها بشكل رقمي. حتى الصور القديمة يمكن تحويلها إلى ملفات JPEG باستخدام هذا التطبيق.

تُيسِّر منصات التطبيقات على الهواتف المحمولة مراجعة وتحديث أي محتوى بسهولة، مما يُسهم في إعادة استخدام المواد بكفاءة. وهذا يعني أنك تستطيع تعديل الملفات بيسر أثناء التنقل باستخدام هاتفك الذكي. التطبيق يحسن جودة عمليات الفحص من خلال تصحيح العيوب وإزالتها، ويمكنه تحسين المستندات من خلال إزالة التجاعيد والبقع والتشوهات الأخرى باستخدام Adobe Scan. وبهذا التطبيق، تتحول مستنداتك إلى تنسيق رقمي احترافي بلا فقدان للجودة.

يمكنك بسهولة مشاركة الملفات أو الصور باستخدام خيارات المشاركة المُقدمة من التطبيق، ما يسهل وتيرة نشر الملفات بسرعة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.

حول البرنامج

  1. اسم البرنامج: Adobe Scan: PDF Scanner
  2. حجم :29 ميغا
  3. الترخيص: مجاني مع وجود اصدار مدفوع.
  4. نضام التشغيل: اندوريد android، ايفون ios
  5. المطور: Adobe

يمكنك تحميل البرنامج عبر الروابط التالية:

3. تطبيق تحويل الصور الى pdf Easy Scanner PDF  للأيفون: 

تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا

يتيح البرنامج مسح المستندات والإيصالات والصور وبطاقات العمل والكتب والمزيد أثناء التنقل. لا تحتاج إلى ماسحات ضوئية ثقيلة بعد الآن. وفر وقتك وأموالك مع برنامج Easy Scanner كما يميزه انه يعطيك إمكانية إدراج الصور من الكاميرا أو تطبيق مكتبة الصور كما يمكنك من إضافة توقيع على ملفات PDF والتعديل عليها.

يعمل البرنامج على خوارزمية المسح المتقدمة المدمجة في Easy Scanner على تصحيح المنظور ، وإزالة الظلال وتعيين تباين مثالي للنص والصورة. اختر من بين خيارات المسح الضوئي للمستند باللونين الأبيض والأسود أو التدرج الرمادي أو بالألوان لإنهاء المسح الضوئي.

كما يمكن طباعة المستندات الممسوحة ضوئيًا أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو تصديرها إلى ألبوم الكاميرا أو تحميلها إلى الخدمات السحابية مثل Dropbox و Evernote و Google Drive و iCloud و Box.

وهناك اخبار صارة لأصحاب الأيفون فهادا البرنامج يدعم العديد من الإصدارات من ال ios حتى القديمة. 

من المؤسف ان البرنامج غير موجود للأن على الأندرويد لكن سوف يكون متوفر قريبا كل ماعليك هو الضغط على get it on google play على الموقع الرسمي لتطبيق الدي ستجده في نهاية الفقرة لتأكد ادا توفرت نسخة الأندرويد بعد ام لا.

حول برنامج Easy Scanner PDF:

  1. اسم البرنامج: Easy Scanner PDF
  2. الترخيص: مجاني
  3. نضام التشغيل: ايفون ios وعلى اندوريد android قريبا.
  4. المطور: Lunapark Media 

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الروابط التالية: 

4.Microsoft Lens PDF Scanner للأندرويد والأيفون:

تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا

طبعا من المستحيل ان لا تكون قد سمعت بشركة office من قبل البرنامج من تطوير شركة office الغنية عن التعريف يتيح البرنامج  Microsoft Lens تحويل الصور إلى ملفات PDF و Word و PowerPoint و Excel وترقيم النص المطبوع أو المكتوب بخط اليد وحفظه في OneNote أو OneDrive أو جهازك المحلي. يمكنك حتى استيراد الصور الموجودة بالفعل على جهازك باستخدام المعرض.

البرنامج سهل بسيط وسلس كما عودتنا شكرة office في برامجها لكنه يحتاج إلى بعض الخبرة للاستفادة من كامل مميزاته، كما انه برنامج متوفر على كل من نضامي الأيفون والأندرويد

حول برنامج Microsoft Lens PDF Scanner:

  1. اسم البرنامج: Microsoft Lens PDF Scanner
  2. حجم :55 ميغا
  3. الترخيص: مجاني مع وجود اصدار مدفوع.
  4. نضام التشغيل: اندوريد android، ايفون ios
  5. المطور: شركة مايكروسوفت

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الروابط التالية:

وهكذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا حول طريقة تحويل الصور الى pdf للأندرويد والأيفون مجانا طبعا هناك الكتير من التطبيقات الأخرى لكننا اخترنا اكترها امانا وسهولة ودات المصداقية بين المستخدمين




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-