تحميل jumpstart waircut ويندوز 7 و10 و8.1

تحميل jumpstart waircut windows 10

العديد من مستخدمي الكمبيوتر يبحتون عن jumpstart waircut تحميل لويندوز 10.

jumpstart waircut هما برنامجين لاينفصلان عن بعض حيث عند تحميل برنامج waircut للكمبيوتر وتشغيله يطلب منك تحميل برنامج jumpstart.

برنامج waircut اخر اصدار هو أداة للتحقق من أمان الشبكة اللاسلكية، حيث يقوم Waircut بفحص الشبكات اللاسلكية عند تمكين إعداد Wi-Fi المحمي أو ما يسمى بالـ(WPS). يساعدك هذا على تجنب خروقات الشبكة المحتملة ونقاط الضعف الأخرى غير المسبوقة.

Waircut 2.0 عبارة عن أداة مساعدة مجانية لفحص شبكتك، وتحميل وتثبيت وتشغيل البرنامج سهل تمامًا، حيث تحتاج أولاً إلى تثبيت Atheros JumpStart. اتبع الدليل أدناه، وسأوضح لك كيفية تنزيل وتثبيت Waircut على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

تحميل برنامج jumpstart waircut 

WairCut هو تطبيق برمجي مصمم لحل نقاط الضعف في شبكات Wi-Fi والشبكات اللاسلكية ويمكنك تنزيله في جميع اصدارات ويندوز 10 و7و8.1 سواء 32 بت او 64 بت. يستغل برنامج waircut jumpstart خدمات حماية الشبكة ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى كلمات مرور الشبكة الخاصة بهم.

يهدف البرنامج الذي طوره أحد المطورين في عام 2018، إلى استغلال ثغرة. والتي تسمى WPS الموجودة في معظم شبكات الراوتر ولحماية الراوتر الخاص بك عليك القيام بغلق هذه الثغرة من إعدادات الراوتر، حيث تسمح للمستخدمين بالوصول إلى شبكتهم دون إجراء عمليات إضافية. وهو مصمم خصيصًا للتعامل مع شبكات الواي فاي وتعديل إعدادات الأمان وكشف كلمات مرور الشبكة.

مميزات برنامج وايركت Waircut اخر إصدار

واجهة سهلة الاستخدام: ما يجعل برنامج Waircut مشهورا هو توفره على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين. يمكنك استخدام البرنامج لمراقبة مستويات الأمان لأي شبكة لاسلكية.

هجوم على تغرة WPS PIN: يستخدم برنامج Waircut للكمبيوتر طريقة هجوم WPS PIN لاختبار أمان جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك وتحسين أمانه لمنع الهجمات. تستغل طريقة الهجوم هذه ميزة WPS، التي تسمح للأجهزة بالاتصال بشبكة Wi-Fi دون إدخال كلمة المرور.

أوضاع هجوم متعددة: يدعم Waircut العديد من أوضاع الهجوم، بما في ذلك هجوم Pixie Dust، وهجوم Bruteforce، وهجوم Reaver.

تتبع التقدم في الوقت الفعلي: يوفر Waircut للحاسوب تتبع التقدم في الوقت الفعلي، مما يسمح لك بمراقبة تقدم الهجوم.

دعم متعدد اللغات: يدعم برنامج Waircut للكمبيوتر لغات متعددة، بما في ذلك الإنجليزية والروسية والفرنسية والبرتغالية.

كيفية تثبيت أداة jumpstart waircut

  • اولا عليك تحميل برنامج تحميل Framework 4.1، من الرابط في الاسفل لكي لا تواجه مشكلة عند تشعيل برنامج waircut و jumpstart. بعد تحميله قم بتثبيته.
  • انقر فوق زر تحميل الموجود على اسفل الشاشة للانتقال مباشرةً إلى صفحة تنزيل Waircut 2.0.
  • بعد تحميل ملف waircut قم بفك ضغط الملف المضغوط.
  • بعد فك الضغط سيكون بإمكانك استخدام برنامج فحص الواي فاي للكمبيوتر waircut، لكن عند تشغيله سيطلب من برنامج waircut تثبيت تطبيق jumpstart، حل هذه المشكلة جد بسيط، نوفر لك تحميل jumpstart برابط مباشر من ميديا فاير وستجد الرابط في الاسفل.
  • بعد تنزيله قم بتثبيته بعد تثبيته سيكون بإمكانك تشغيل برنامج waircut wireless.

كيفية تشغيل jumpstart waircut 

  • يعد برنامج الكمبيوتر WireCut v2.0 أداة فحص شبكات الواي فاي والحصول على كلمات المرور. للبدء، افتح البرنامج وابحث عن الشبكات المتاحة.
jumpstart waircut 2.1
  • بعد المسح ستظهر رسالة توضح معدل فحص الشبكة. بعد عملية المسح، ستظهر جميع الشبكات المتاحة في منطقة المستخدم.
  • اختر الشبكة التي تريد فحصها وانقر على Pixie-Dust لبدئ معرف هل من الممكن اختراق شبكتك أم لا.
  • بعد فحص متواصل سيعرض برنامج WairCut v2.0 كلمة سر شبكة الويفي.

تحميل برنامج waircut للكمبيوتر windows 7 و10 و8.1

بعد هذه التدوينة ستتعرف على Wireless Air Cut أو ما يسمى بـ waircut حيث يعتبر برنامج تدقيق مجاني لتحليل شبكة WPS اللاسلكية لنظام التشغيل Windows. هذا البرنامج يتم استخدامه للتحقق من أمان شبكات wps اللاسلكية الخاصة بنا وللكشف عن الثغرات الأمنية المحتملة فقط. يمكنك التحقق مما إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يحتوي على مجموعة wps pinset عامة ومعروفة، وما إذا كان عرضة لهجوم القوة الغاشمة أو عرضة لهجوم Pixie-Dust.

يعد Wireless Air Cut برنامجًا رائعا ومفتوح المصدر وبرنامج WPS لاسلكي مجاني لنظام التشغيل Windows.

قدمنا لك هذا المحتوى لغرض أمن WPS لشبكاتنا اللاسلكية واكتشاف الخروقات الأمنية المحتملة. يمكنك التحقق مما إذا كان جهاز التوجيه يحتوي على ثغرة WPS مفتوحة، و إذا كنت عرضة لهجوم Pixie-Dust.

نقدم لك waircut 2.0 + jumpstart تحميل من ميديا فاير للكمبيوتر windows 7 و windows 10 مجانا. من الروابط الموجودة في الاسفل. ونوفر لك تحميل jumpstart waircut تحميل windows 10 بحجم صغير.

تحميل،تنزيل
waircut 2.0 + jumpstart تحميل
v2.0
jumpstart waircut v2 0 download
تحميل،تنزيل
NET Framework
ملحقات jumpstart waircut
Download Framework

الأسئلة الشائعة حول jumpstart + waircut 

هل برنامج Waircut مجاني؟

 jumpstart waircut مجاني تماما للاستخدام بنسبة، وهو مفيد لتدقيق أمان شبكات Wi-Fi وفحص ثغرات الشبكة. يجب عليك فقط استخدام Waircut على شبكتك الخاصة أو بإذن مالك الشبكة.

هل يمكنني تثبيت Waircut على جهاز Mac الخاص بي؟

لسوء الحظ برنامج Waircut للكمبيوتر متاح حاليًا فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

هل برنامج Waircut آمن؟

نعم برنامج Waircut اخر اصدار للكمبيوتر آمن للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل يمكنك تحميل برنامج waircut للاندرويد

لا للأسف ليست هناك أي نسخة من برنامج jumpstart وwaircut للهواتف الذكية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-