أفضل 3 ألعاب كازينو للأندرويد

أفضل 3 ألعاب كازينو للأندرويد

لحسن الحظ ، هناك بعض ألعاب الكازينو عبر الإنترنت التي يمكنك لعبها على جهاز Android أو جهاز الكمبيوتر اللوحي ، وهنا أقترح ألعاب الكازينو الفعلية عبر الإنترنت ، والتي لم تعد مخصصة للأطفال ، المكان الذي يمكنك الاستمتاع فيه بالاستمتاع بألعاب الفيديو المثيرة عبر الإنترنت ، حتى مع أشخاص مختلفين يمكنك مقابلتهم افتراضيًا. لم يعد من الممكن أن تكون ألعاب فيديو الكازينو أيضًا مفضلة لدى الجميع أو لقد وصلت هنا خلال هذه المقالة في بحثك عن شيء ما ، ولكن بمجرد أن تعتاد عليها ، فأنت حقًا تقدر تألقها.

هناك العديد من ألعاب الكازينو عبر الإنترنت التي يمكنك اختيارها ، وهنا تمنحك LIVAGAMES بعضًا من ألعاب الفيديو الرائعة على الإنترنت التي يمكنك لعبها على جهاز Android الخاص بك.

العاب كازينو اندرويد

أفضل 3 ألعاب كازينو للأندرويد
Casino Android Games


1. Texas Holdem Poker

Zynga Poker هي لعبة بوكر عبر الإنترنت يمكن لعبها في جميع أنحاء العالم. إنها لعبة كازينو مجانية وهي واحدة من ألعاب الكازينو المفضلة لدي على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. Texas Holdem Poker هي لعبة اجتماعية تتيح لك تحدي جميع أصدقائك في لعبة بوكر جميلة. يمكن للاعبين اختيار اللعب على أي طاولة أثناء مقابلة أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم. يمكنهم أيضًا لعب البوكر من طاولة عادية أو VIP. تُظهر لوحة المتصدرين أيضًا تصنيفات الرقائق بين اللاعبين ، ويتوفر متجر هدايا لتزيين مقاعد اللاعبين.

تحميل اللعبة

2. Baccarat

لعبة بطاقة Lucky Nine أو Baccarat تحظى بشعبية دائمًا لدى الجمهور ، حتى الأشخاص الذين لا يعرفون أي شيء عن الكازينو يجدونهم يلعبون ألعاب الفيديو هذه وهذا ما يجعل ألعاب الكازينو رائعة ، يتم تنفيذ هذه اللعبة إما عن طريق اختيار صاحب المؤسسة المالية أي البنك أو يد اللاعب.

فكرة اللعبة

فكرة اللعبة بسيطة للغاية مما يسهل على الجميع إتقانها قريبًا.
للعبة الباكارات هناك ثلاث نتائج محتملة فقط:
⟹ يفوز اللاعب
⟹ تفوز البنوك
⟹TIE
إنها لعبة كازينو مشهورة ، وهي واحدة من أفضل تطبيقات ألعاب الكازينو على Android. إنها لعبة مكتبية تُلعب بالمراهنة على يد واحدة أو برباط. ثم يتم مضاعفة الرهانات السائدة بالتعادل بواقع 8. بالنسبة لجميع لاعبي الكازينو المحترفين عبر الإنترنت ، تعد Baccarat لعبة كازينو مجانية في Android Market.

تحميل اللعبة

3.Four-pocket bingo pro

إذا كنت تحب ألعاب البنغو ، فيمكنك اللعب باستخدام تطبيق Android الخاص بك. Pocket Bingo Pro هو أحد تطبيقات ألعاب الكازينو المفضلة على الإنترنت لنظام Android والتي تكلف 0.99 دولارًا فقط. يمكنك تجربة ألعاب فيديو بنغو حقيقية مع هذا التطبيق الذي يتضمن خلفيات بنغو الجيب الحية. ستحصل أيضًا على أرصدة إضافية بمجرد مشاركة اللعبة مع أصدقائك على Facebook ، وستحصل على ما يصل إلى ثلاث تذاكر عند اللعب. يتضمن Pocket Bingo Pro جوانب خاصة مثل غرف الألعاب البلاتينية على طراز Vegas.

تحميل اللعبة

العاب اخرى

call of duty modern warfare 2 للكمبيوتر بحجم مضغوط

Battlefield Bad Company 2 للكمبيتر






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-