أفضل 2 ألعاب حرب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

أفضل 2 ألعاب حرب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

يبحث الكثير من الشباب اليوم عن أفضل الألعاب الحربية لأن الألعاب الحربية لها متعة خاصة بها وليست مثل جميع الألعاب الأخرى حيث تجعلك الألعاب الحربية مركزًا في اللعبة لأن خطأً واحدًا سيتسبب في موتك وبالتالي سأقدم في هذا المقال.أفضل لعبتين حربيتين من أفضل الألعاب ، فإن Warfare هي لعبة Call of duty modern warfare 2 ولعبة battlefield bad company 2.

وتصنف هذه الألعاب أيضًا ضمن فئة ألعاب الكمبيوتر الضعيفة ، مما يعني أنه يمكن تشغيل اللعبتين على أي جهاز كمبيوتر تقريبًا ومتطلبات تشغيل كل لعبة على حدة ، ولكن على الرغم من حقيقة أن اللعبتين مخصصتان للأجهزة الضعيفة ، إلا أنه يعمل. لا يعني أنها ألعاب رديئة وذات جودة رديئة ، بل إنها لعبتان رائعتان برسومات عالية وتصميم جيد ، ويلعب أصحاب أجهزة الكمبيوتر القوية هذه الألعاب نظرًا لكون اللعبتين رائعتين حقًا.

العاب حرب للكمبيوتر

1. call of duty modern warfare 2 :

download call of duty
call of duty

إنها لعبة تم نشرها بواسطة Activegen لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox والأجهزة الإلكترونية الأخرى ، و Call of Duty Modern Warfare 2 هي الإصدار الثاني من سلسلة "Call of duty". كان هذا الإصدار شائعًا على نطاق واسع بين مالكي ألعاب الفيديو ، ويتضمن 3 أقسام ، وهي المهام والتشغيل عبر الإنترنت والعمليات الخاصة. لكن ما يميز سلسلة نداء الواجب حقًا هو الرسومات القوية التي تضعها الشركة في اللعبة ، والأصوات أيضًا ذات جودة جيدة والتحكم أكثر من رائع ، وكلها يمكنك تشغيلها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضعيفًا وقويًا.

عندما تلعب اللعبة لا يمكنك أن تشعر أن هذه اللعبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الضعيفة وأنت تغري نفسك أن تعتقد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه إمكانيات قوية ، استمتع بالإصدار الثاني من اللعبة ومميزاتها الرائعة ، فهي تتميز برسومات عالية ومحاورات. بين شخصيات اللعبة اصوات وقصة اسلحة اكثر من رائعة وهذه من اهم مميزات لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير 2 حيث تتميز القصة بمهمات روح وانتقام من اللعبة.

تبدأ مهماتك في أفغانستان بعملية للسيطرة على مدينة أفغانية من قوة إرهابية مسلحة ، فأنت الآن جندي في الجيش الأمريكي يُدعى جوزيف ألين وأنت تأخذ هذه المدينة من الإرهابيين تحت قيادة الجنرال شيبرد. ستنضم إلى ماكاروف كعميل سري ، والآن يتم استدعاء أليكسي بورودين وليس ذلك فحسب ، بل تقوم بتطوير الأحداث لتجد نفسك تشهد أكبر عملية إرهابية في تاريخ روسيا ، وستتورط في مذبحة إبادة وحشية. مدنيون أبرياء في مطار زاكيف المعروف باسم شيريميتيفو.

قصة اللعبة

إنه تكملة لـ Call of Duty 4: Modern Warfare. في Call of Duty 4: Modern Warfare ، يقتل مكتافيش وبريس عمران زكاييف ، القومي المتطرف الروسي. على الرغم من وفاته ، لا تزال روسيا تحت سيطرة القوميين المتطرفين الذين يمجدون زكاييف كشهيد. بدأ فلاديمير ماكاروف ، أحد مساعدي زكاييف ، حملة انتقامية ضد الغرب ، وارتكب عمليات إرهابية في جميع أنحاء أوروبا.

إذا وجدت رمز فك الضغط ، هو 123

2. Battlefield Bad Company 2

2.Battlefield Bad Company 2
Battlefield Bad Company 2
بعد أن تعرفنا على اللعبة الأولى الآن ، سنقدم لك لعبة أخرى من عالم آخر من سلسلة Battlefield الشهيرة التي يعرفها الجميع ويعتقد الجميع أن ألعاب Battlefield لأجهزة قوية ، لكن الشركة التي صممت اللعبة أصدرت Battlefield شركة Bad Company 2 للأجهزة الضعيفة ولكن اللعبة صممت بطريقة مبهرة ولن ترى أي فرق بينها وبين الإصدارات الأخرى من حيث الجودة.

Battlefield Bad Company 2 فئة هذه اللعبة هي نفسها Battlefield ويجب أن تعلم أن هذه اللعبة يجب أن تجربها. في هذا الشكل الجديد ، تشير التقديرات إلى أن Battlefield ستعود إلى فيتنام ، وستقع جميع الحروب هناك. تم إصدار هذه اللعبة لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Microsoft. تقدم لك هذه اللعبة أفضل أداء لجهاز كمبيوتر ضعيف ، وستجد أدناه متطلبات تشغيل اللعبة.

تم تطوير Battlefield Bad Company 2 بشكل أكبر حيث ستحصل على معدات ومكافآت جديدة للبقاء في اللعبة. عندما تحتاج إلى البحث عن المكافآت والحصول عليها لأنك ستفتحها ، فإن الحصول على العتاد والمعدات سيساعد في تدمير الأعداء .

طريقة اللعب والاستراتيجيات مشابهة للإصدار الأقدم من اللعبة ، تحصل على معدات جديدة وخطط جديدة ، وخريطة جديدة ، وحتى أثناء المقامرة في هذه اللعبة ، تحتاج إلى التعرف على طريقة اللعب والحفاظ على خرائطك مفتوحة على مصراعيها وكاملة من المواد المدمرة. على الرغم من أنك تلعب Battlefield bad company 2 ، فإن هذا النموذج يساعدك على الشعور كما لو كنت تلعب اللعبة الرئيسية .

توضح لنا هذه اللعبة بيئة مثالية تظهر أكوام التبن عالقة تحت قوة قذائف الدبابات. لجعل وجهة اللعبة مثالية لتدمير كل شيء وتشعر وكأنك في حرب واقعية. إنها لعبة تستحق التجربة وستجد نفسك مدمنًا عليها ، خاصة إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ضعيف ، أوصيك بتنزيل هذه اللعبة التي ستجد فيها تجربة خاصة ومتعة .

Battlefield Bad Company 2 هي لعبة جيدة جدًا يسهل التعامل معها. هذه اللعبة استثنائية. يمنحك هذا الاستجمام أوضاعًا متعددة اللاعبين وتساعدك الخرائط في التوافق معها. هناك مواقع جديدة لإضافتها داخل اللعبة ويمكنك البحث عن تلك الأماكن وأنت تستعد للقتال .

كل هذا الاستجمام الفيتنامي الجديد هو تقريبًا من مشاة البحرية الأمريكية على عكس الجيش الفيتنامي الشمالي. تحصل على 4 خرائط جديدة تمامًا مع 15 آلة من جيل القتال الفيتنامي. تسعة وأربعون نغمة تقنية فريدة. يمكنك أيضًا الحصول على طرق جديدة للوفاء والمكافآت ...

 يبدو أن هذه اللعبة عبارة عن طلاء نظيف تم تحقيقه في رياضة ساحة المعركة الأصلية. لذلك ، تحصل على إعداد جيد جدًا.

 متطلبات Battlefield Bad Company 2 (الحد الأدنى)

1. وحدة المعالجة المركزية: Core 2 Duo @ 2.0GHz

2. ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت

3. رام الفيديو: 256 ميجا بايت

4. نظام التشغيل: Windows XP

5. بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو 256 ميجابايت (GeForce 7800 GT / ATI X1900)

6. VERTEX SHADER: 3.0

المتطلبات الموصى بها Battlefield: Bad Company 2

1. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Quad أو أعلى

2. ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت

3. نظام التشغيل: Windows Vista أو Windows 7

4. بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو 512 ميجا بايت (GeForce GTX 260 / ATI
 Radeon 4870)

5. VERTEX SHADER: 4.0.0

6. رام الفيديو: 512 ميجا بايت

7. PIXEL SHADER: 4

إذا وجدت رمز إلغاء الضغط ، هو 123
اقرا ايضا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-