تحميل لعبة Manhunt 2 للكمبيوتر

تحميل Manhunt 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن Manhunt برابط مباشر وحجم خفيف تنزيل لعبة صيد البشر الاعنف بالعاب الفيديو.

أصبحت لعبة الاستكمال "Manhunt 2" التي أنتجتها Rockstar في عام 2003 مادة للأخبار اليومية بسبب مستوى العنف الشديد فيها، حيث رُفضت في عدة دول بسبب كثرة الدماء والعنف. تم تصنيفها للكبار فقط بعد أسابيع من إصدارها، مما دفع الناس إلى البحث عنها بشكل أكبر. يُميز "Manhunt 2" نفس الإثارة والسرية التي جعلت الجزء الأول مميزًا، لكن بتصميم وسيناريو جديدين. وفي انتظار وصولها إلى الحواسيب الشخصية، يُمكننا إضفاء لمسة من هذه اللعبة على سطح المكتب من خلال خلفية تظهر حدقة العين اللامعة، لتذكيرنا بالتجربة في كل استخدام للكمبيوتر.

قم بتنزيل لعبة فيديو Manhunt Deadly 2 للكمبيوتر الشخصي والتي تعد من أفضل ألعاب الأكشن ومن أكثر الألعاب رعبا والتي لها تأثير نفسي أيضا. يمكنك الآن تنزيلها للكمبيوتر الشخصي من LIVAGAMES برابط مباشر بنقرة واحدة ومجانًا.

إنه تكملة للإصدار الأول من Manhunt Deadly 2003 ، وإن كان بشكل غير مباشر للعبة Rockstar التي نالت استحسانًا كبيرًا والتي تركز على الرعب والقتل الدموي لأعدائك. لقد تفوقت Manhunt 2 PC على سابقتها من حيث العنف ، وهو ما فعلته بشكل جيد لدرجة أنه في وقت الإصدار ، تم حظر المطاردة تقريبًا من بعض البلدان وبعض المتاجر.

لعبة Manhunt 2 للكمبيوتر 

تحميل لعبة Manhunt 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Manhunt 2 للكمبيوتر

عن اللعبة Manhunt 2 للكمبيوتر:

لعبة manhunt video 2 ، لعبة العنف والمغامرة على رأس أفضل ألعاب الرعب ، لعبة الشخص المجنون ، أو كما يسمون بعض ألعاب GTA المجنونة ، تم إصدار اللعبة في أمريكا الشمالية وأوروبا على PlayStation 2 و PS 2 Portable PSP ، ثم بدأ تطوير المطاردة ، تم وضع اللعبة في أمازون أولاً وفي عام 2004 في Rockstar Vienna. في عام 2006 ، تولى Rockstar London مسؤولية التطوير. طور Rockstar Toronto إصدار Wii وأكد خمسة ممثلين صوتيين أنهم سجلوا حوارًا للعبة وفي عام 2009 تم إصداره ونشره للكمبيوتر الشخصي.

تم تعليق إصدار Manhunt 2 الذي نشرته Take-Two بسبب رفض تصنيف اللعبة 2 على الكمبيوتر في المملكة المتحدة وأيرلندا وتصنيف AO في الولايات المتحدة نظرًا لحقيقة أن لعبة Manhunt 2 مليئة بالعنف والنفسية السلبية. التأثير ، وقصة Manhunt 2 تخبرنا أن مستشفى في أمريكا لا يسيطر عليه المجنون. المستشفى كما كان ينبغي أن يكون ، كل الأطباء تعرضوا للهجوم والقتل ، ومن بين هؤلاء المجانين مريض مجنون عاد إلى عقله. . يطلق عليه اسم Manhunt وهنا تبدأ قصة Manhunt السجين. على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الضعيف والقوي.

هناك من لا يحب لعبة Manhunt 2 أو حتى Manhunt Deadly 2003 بسبب كثرة العنف والرعب ، لكن لا تزال Manhunt في جميع إصداراتها من أفضل الخيارات لمحبي ألعاب الرعب التي خصصت لهم هذه اللعبة. وأي لاعب يجب أن يلعب. من الممكن أيضًا تنزيل هذه اللعبة لـ PSP وسيتم وضع موضوع حول تنزيل manhunt 2 لجهاز PSP تنزيل لعبة Manhunt 2 للكمبيوتر مجانًا ، والرابط أدناه والتثبيت سهل إذا وجدت طلب كود فك الضغط لـ ملف اللعبة هو 123.

متطلبات تنزيل وتشغيل لعبة Manhunt Deadly 2 للكمبيوتر :

  1. نظام التشغيل: Windows Microsoft ® XP SP3 / Windows ® 7 SP1
  2. المعالج: Intel Pentium III أو AMD Athlon 1 GHz
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
  4. الفيديو: 32 ميجا بايت
  5. بطاقة الصوت: مساحة القرص الصلب المتوافقة مع DirectX® 9.0c: 1.88 جيجابايت
  6. إعداد اللعبة سهل 

تحميل برنامج Manhunt 2 للكمبيوتر مجانا ويعمل على جميع اصدارات الويندوز برابط مباشر:

الرابط 1: تحميل Manhunt 2 pc
الرابط 2: تحميل Manhunt 2 pc
الرابط 3: تحميل Torrent

تحميل مجاني Manhunt 2 للكمبيوتر التنزيل سريع التنزيل للكمبيوتر الشخصي بحجم 3 جيجابايت تنزيل للكمبيوتر الشخصي تنزيل التورنت مجانًا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-