افضل العاب psp مجانية

 افضل العاب psp مجانية


عشاق ألعاب PSP ، نقدم لكم اليوم بأفضل ألعاب PSP التي يمكنك لعبها على محاكي PSP في هاتفك وقبل أن نبدأ في مقالتنا ، دعنا نتعرف أكثر على تطبيق PSP .

العاب psp
العاب psp

العاب psp

هو تطبيق او محاكي يمكّنك من لعب مجموعة من الألعاب الغير متوفرة لنظام Android بشكل رسمي. و يسمح للمستخدمين بلعب جميع ألعاب سوني ، PSP ، والألعاب المختلفة ، مما يساعد اللاعب على تنزيل و لعب هذه الألعاب ببساطة ، وخاصة الألعاب الشهيرة ، وخاصة ألعاب القتال والحروب المختلفة والعاب الكمبيوتر حيث ان كثير من الالعاب الرائعة المتواجدة للكمبيوتر لا تتوفر على نسخة رسمية للهواتف مما يسمح لك تطبيق psp على تشغبل هذه الالعاب و هذا ما يجعل محاكي psp له قيمة في الهواتف .ويتيح لك التطبيق توفير الوقت والمال والطاقة للمستخدمين لتخيل أسهل الألعاب مع الحفاظ على الجوذة على الشاشة.

1- God of War 1

God of War هي لعبة مشهورة و هي لعبة حركة ومغامرة تم إنشاؤها بواسطة David Jaffe في Sony's Santa Monica Studio. بدأت في عام 2005 حيث تم اصدارها لاجهزة PlayStation 2 ، و أصبحت اللعبة شائعة بين مالكي أجهزة الكمبيوتر و في الاونة الاخيرة تم تصميم إصدار خاص للهواتف على شكل ملف iso. و الان يمكنك لعب اللعبة على اي محاكي يشغل العاب iso حيث يمكنك تشغيل العاب iso على أي محاكي وأفضل و اشهر واحد بينهما هو محاكي PSP.

تحميل اللعبة

2- Prince of Persia

Prince of Persia لعبة ممتازة من جميع النواحي وهي شبيهة بلعبة God of War و تم تصميم اللعبة من طرف Jordan Mechner. و تم تصميم اللعبة حول سلسلة من ألعاب الحركة والمغامرة التي تركز على تجسيدات مختلفة للأمير الذي يحمل نفس الاسم من إيران القديمة والعصور الوسطى. و أول لعبتين في سلسلة هذه اللعبة هما  Prince of Persia ، Prince of Persia 2: Prince of Persia  كانت أول لعبة تُستخدم ما يسمى بارسومات الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد.

تحميل اللعبة

3-Spider-Man: Friend or Foe

من منا لا يعرف Spider-Man منذ الصغر محبوب الاطفال عند ذكر ألعاب PSP أو لعبة Spider-Man Friend يضع اسمه في قائمة من بين افضل العاب PSP في العالم ولا يوجد شخص لا يعرف شخصية Spider man قاتل الاشرار كما يشير اسم اللعبة ، Spider-Man: Friend or Foe ، هذه المرة يتحد الرجل العنكبوت المحبوب مع أعدائه لمحاربة قوة شريرة خطيرة تهدد البشرية. قصة لعبة ممتعة للغاية ، حيث لا تعرف متى سينقلب أعداؤك عليك بعد أن تعتبرهم أصدقاءك. جودة رسومات اللعبة عالية الدقة والآن اللعبة متاحة على محاكي PSP.

تحميل اللعبة

اقرأ ايضا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-