3 ألعاب ذكاء للاندرويد

3 ألعاب ذكاء للاندرويد

من حين لآخر ، يمكنك الحصول على ألعاب دقيقة عندما تدفع النقود. قد تكتشف العديد من ألعاب android المجانية الرائعة في متاجر الحزم ، ويمكنك الاستمتاع ببعض ألعاب الفيديو على هاتفك المحمول ، والبعض الآخر يبحث عن ألعاب بسيطة ومثيرة للاهتمام لملء الفراغ. يمكنك ببساطة تنزيل بعض من أفضل ألعاب Android والبدء في لعبها. هنا مباشرة على ألعاب مباشرة لبعض ألعاب الأندرويد من الدرجة الأولى لعام 2020 لمقاطعة الأشياء العادية وملء الفراغ الخاص بك.

إنها ألعاب ذكاء أرى أنها يجب أن تكون موجودة في أي هاتف لأنها تساعد على جمع التركيز وتطوير الذكاء على الألعاب الأخرى ، وتتمتع ألعاب الذكاء بمتعة استثنائية حقًا. وإذا كنت تبحث عن هذه الألعاب ، فأنت في المكان المناسب ، حيث سأقدم لك أفضل 3 ألعاب تساعدك على تطوير الذكاء.

ألعاب ذكاء للاندرويد

3 ألعاب ذكاء للاندرويد
3 ألعاب ذكاء للاندرويد
1.THREES

تم إطلاقها بمساعدة Puzzlejuice وصممها Vollmer وهي لعبة ممتازة وجيدة للغاية وسهلة اللعب ولكن يصعب إتقانها ، تحتوي الثلاثة على 4 باستخدام أربع شبكات والكثير من المربعات المنزلقة للمعدات التي ستستخدمها للعب اللعبة.

يمكنك أيضًا دمج كل من تلك المربعات المرقمة بشكل أفضل مع كل نوع آخر من التجانب في هذه المرحلة ، لتصبح بلاطة واحدة وتضم قيمها إلى إضافاتها. فكرة اللعبة هي الحفاظ على اللعب. اللعبة ، مثل ألعاب الفيديو المختلفة ، لها نتائج صوتية وموسيقى وما إلى ذلك. هي مجرد طبقة من كريمة التزيين على الكيك.

لاكتشاف مهمتنا الصغيرة في اللعبة العميقة وتطوير عقلك في الخيال الماضي. مشروع لانهائي من وضع استجمام واحد بسيط منظمة محببة للشخصيات الأشجار هي التجربة الكاملة لحظة التنزيل الصوت يبعث على الارتياح .

تحميل

2.LUMOSITY

يعتقد الكثير من الناس أن علماء الأعصاب يعتمدون في عملهم فقط على جوازهم و ... لكن يجب أن تعلم أن مجموعة من علماء الأعصاب لتعزيز الذاكرة والانتباه تعتمد على هذا التطبيق وأن التطبيق صمم من قبل مجموعة من علماء الأعصاب بالتعاون مع المؤسسات متخصصون في دراسة الأعصاب ، يستخدمون الألعاب الموجودة في هذا التطبيق في أبحاثهم ، وقد تم تضمينها في دراسات قام بها علماء بارزون حول العالم.

تحميل


3.UNBLOCK ME FREE

واحدة من أفضل ألعاب الألغاز الكلاسيكية وتعتبر واحدة من ألعاب الذكاء حيث يمكنك تحسين مهاراتك المعرفية ومهارات حل المشكلات باستخدام Unblock Me. تحتوي اللعبة أيضًا على ثلاثة أوضاع للعبة. اللعبة صغيرة الحجم لكنها قوية في الألغاز. قم بتمرين عقلك مع أكثر من 40.000 من الألغاز.

فكرة اللعبة او طريقة اللعب هناك قطعة خشب معينة وقطع خشبية اخرى تمنعها من الخروج ولها مسار محدد للحركة. ما عليك فعله هو إخراج أول قطعة خشبية من اللوح والقيام بذلك ، ما عليك فعله هو تحريك القطع الخشبية الأخرى في مسارها بالطريقة الصحيحة لإيجاد الطريقة المناسبة للخروج من القطعة الأولى.

تحميل




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-