تحميل افضل العاب لـ PPSSPP

تحميل افضل العاب لـ PSP

مرحبًا ، عشاق ألعاب PSP ، جئنا إليكم اليوم مع افضل العاب لـ PPSSPP بعد أن تحدثنا عن كيفية تنزيل ألعاب PSP على أفضل المواقع واليوم أتينا إليكم بأفضل ألعاب PSP التي يمكنك لعبها على محاكي PSP في هاتفك وقبل أن نبدأ في مقالتنا ، دعنا نتعرف على المزيد حول تطبيق PSP ويمكنك تخطي هذه المقدمة.

محاكي PSP

هو تطبيق يمكّنك من لعب مجموعة من الألعاب غير المتوفرة لنظام Android وبصيغة ISO. يسمح للمستخدمين بلعب جميع ألعاب سوني ، PSP ، والألعاب المختلفة المعروفة باسم تدبير النقل ، مما يساعد التطبيق على حث التطبيق على تجنب مشاكل تنزيل هذه الألعاب ببساطة ، وخاصة الألعاب الشهيرة ، وخاصة ألعاب القتال والحروب المختلفة والألعاب.

العاب لل psp

تحميل افضل 9 العاب لل psp 2021
games for psp

يتيح التطبيق للعملاء التفاعل مع الأصدقاء في ألعاب الفيديو هذه دون الحاجة إلى التعلق بالويب ، وتوفير الوقت والمال والطاقة للمستخدمين لتخيل أسهل الألعاب مع الحفاظ على التعديلات على الشاشة في عبارات النمو أو واحدة من نوعها في العرض الألعاب ، تتيح الأداة الموحدة للشخص اتخاذ قرار بشأن ألعابه المفضلة لمساعدته على إظهار المفضلة في القائمة للوصول المباشر ، مما يوفر وقت اللاعب وقوته في اكتشاف الألعاب التي يلعبها كثيرًا.

1.GOD OF WAR 1:

God of War هي لعبة حركة ومغامرة تم إنشاؤها بواسطة David Jaffe في Sony's Santa Monica Studio. بدأت في عام 2005 على وحدة تحكم ألعاب فيديو PlayStation 2 ، وأصبحت اللعبة شائعة بين مالكي أجهزة الكمبيوتر والآن تم تصميم إصدار خاص للهواتف في شكل ملف iso. يمكنك تشغيله على أي محاكي وأفضل واحد بينهما هو محاكي PSP.

تحميل اللعبة

2.PRINCE OF PERSIA:

Prince of Persia هو امتياز لعبة فيديو أنشأه Jordan Mechner. تم تصميمه حول سلسلة من ألعاب الحركة والمغامرة التي تركز على تجسيدات مختلفة للأمير الذي يحمل نفس الاسم من إيران القديمة والعصور الوسطى. اللعبة مشابهة للعبة السابقة God of War. أول لعبتين في السلسلة ، أمير بلاد فارس وأمير بلاد فارس 2: أمير بلاد فارس كانت أول لعبة تُستخدم بعد ذلك في رسومات الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد.

تحميل اللعبة

3.SILENT HILL ORIGIN:

تعتبر من أشهر وأفضل ألعاب الرعب في العالم ، وما يجعل اللعبة أكثر شهرة هو إنتاج فيلم مقتبس من أحداث قصة اللعبة. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينما الأوروبية ، مما أدى إلى تشويه سمعة اللعبة وحصولها على العديد من المراجعات والتنزيلات. أما بالنسبة لقصة اللعبة فهي شيقة للغاية. تدور القصة حول شخص كان يسير في شارع اسمه سايلنت هيل ، وبينما كان يقود سيارته تظهر روح فتاة صغيرة أمامه وتحاول مطاردتها حتى يصل إلى منزل محترق تصرخ منه فتاة. عند دخولك المنزل ... دعك تكتشف قصة اللعبة بنفسك أثناء لعبها.

تحميل اللعبة

4.spiderman friend or foe:

من منا لا يعرف Spider-Man عند ذكر ألعاب PSP أو لعبة Spider-Man Friend أو Foe تضع اسمها وتستحق على قائمة أفضل ألعاب PSP في العالم ولا يوجد شخص لا يعرف شخصية Spider -رجل. كما يشير اسم اللعبة ، Spider-Man: Friend or Foe ، هذه المرة يتحد الرجل العنكبوت المحبوب مع أعدائه لمحاربة قوة شريرة خطيرة تهدد البشرية. قصة لعبة شيقة للغاية ، حيث لا تعرف متى سينقلب عليك أعداؤك بعد أن تعتبرهم أصدقاءك. جودة رسومات اللعبة عالية الدقة والآن اللعبة متاحة على محاكي PSP.

تحميل اللعبة

5.Ben 10

لمحبي ألعاب المغامرة والقتال ، أقدم لكم لعبة بن 10 المشهورة. حيث يمكنك أن تتحول إلى أشهر 10 وحوش فضائية في المسلسل الشهير Ben 10. وهي لعبة أخرى إلى جانب لعبة الرجل العنكبوت أو لعبة الأعداء المعروفة والمشهورة والتي نعرفها منذ أن كنا صغارًا والآن يمكنك تنزيلها من موقعنا. موقع ويب لمحاكي PSP.

تحمبل اللعبة

psp ppsspp games android PSP emulator It is an application that enables you to play a group of games that are not available for Android and on the ISO format. It allows users to play all Sony games, PSP, and various games known as procuring transfer, which helps the application to urge to avoid the problems of downloading these games simply, especially the famous games, especially fighting games Various war and games.
psp games

6.HELLBOY THE SCIENCE OF EVIL:

أعتقد أن الغالبية هنا تعرف شخصية Hellboy ، وهي حاضرة أيضًا في الأفلام ، وتبدأ قصة هذه اللعبة عندما يتم إرسال Hellboy لتعقب ساحرة اتخذت مكانًا للاختباء في قبر مهجور. أما المقبرة التي يحرسها ذئاب وأموات. عندما كانت هيل بوي تقاتل ساحرة ، أطلقت قطيعًا من الغربان نحو قرية مجاورة. ذهب هيلبوي إلى القرية وعندما وصل ، نصبه جندي نازي كمين.

تحميل اللعبة

7.Naruto Shippuden:

لمحبي أنيمي ناروتو الأسطوري ولا يوجد أحد لم يسمع باسم ناروتو ، هل تعلم أنه يمكنك التحكم في شخصيتك المفضلة في أنيمي ناروتو وإطلاق العنان لكل مهاراته وقدراته الخاصة. نظرًا لأن naruto غير متاح لمنصة Android ، فإن الطريقة الوحيدة للعب Naruto Shippuden هي تنزيل إصدار اللعبة المتاح على PSP.

تحميل اللعبة

8.PES PSP:

لعبة كرة القدم الشهيرة ، أو لنقل الرائعة ، الممتعة ، الجيدة ، المذهلة ، المبهرة ، الأفضل على الإطلاق ، يحب المشجعون أن يستمتع بها جميع الناس ، الكبار ، والأطفال ، سواء عند اللعب أو مشاهدتها ، وهذا ما يجعل كرة القدم لها متعة خاصة بها ، وإذا كان لديك جهاز Android أو iPhone أو أي هاتف آخر ، فمن الضروري أن تلعب هذه اللعبة وأن تكون حاضرًا دائمًا على هاتفك ولعبة pes إصدار رسمي لنظام Android ، ولكن البعض قد لديك هاتف ضعيف وترغب في لعب هذه اللعبة ، لذلك هناك أيضًا إصدار PSP يعمل في معظم الهواتف إن لم يكن كلها.

تحميل الللعبة

9.THE 3rd BIRTHDAY:

هل أنت من محبي ألعاب الأكشن والغضمو؟ اللعبة الشهيرة Resident Evil ، والبعض الآخر لا يمتلك الكمبيوتر ويعجبهم اللعبة ، لكن اللعبة تحتوي على نسخة محمولة ، ولكن لعبة عيد الميلاد الثالثة للعبة Resident Evil وهي خيارك الأفضل ، إنها لعبة مماثلة لعبة Resident Evil 4. أما بالنسبة للرسومات في اللعبة بجودة HD.

أقول لك إنك ستدمن هذه اللعبة. تم نشر هذه القصص حول الطفيليات. جسد جسدها ، وأهمها ، جسدها ، جسدها ، جسدها ، جسدها ، جسدها ، أيضا ، جسدها ، جسدها ، جسدها ، جسدها ، جسدها ، جسدها ، جسدها أيضًا. والعديد من القدرات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بنفس الشيء.

تحمبل اللعبة

إذا وجدت أي مشكلة أو أي سؤال لديك ، فضعه في التعليق




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-