افضل 5 هواتف لعام 2021

افضل 5 هواتف لعام 2021

كل عام ، يتم تصدير العديد من أفضل الهواتف الذكية من قبل شركات الهواتف مثل Samsung و Huawei و Apple وشركات أخرى ، كما أن الهواتف الذكية كل عام أفضل من الهواتف الذكية التي تم إصدارها في العام السابق ، وتختلف كل شركة عن الأخرى من حيث الميزات التي توفرها في هاتفها لمستخدميها.


في عام 2021 ، أصدرت شركات الهواتف الذكية مجموعة من أفضل الهواتف الذكية:

best new smartphones 2021
best phones

سامسونج: هي أكبر شركة معروفة وقديمة بعد نوكيا واحتلت المرتبة الأولى من حيث تحقيق المبيعات في عام 2020 ، وهي شركة كورية جنوبية أسسها إي بيونج تشول أحد أنجح الرجال عام 1938 وهي شركة متخصصة في مجال صناعة الإلكترونيات كالهواتف الذكية والتلفزيون ... ولها فروع في مجموعة دول ، وما يميز هواتف سامسونج عن باقي أفضل الهواتف الذكية للشركات الأخرى هو الجودة والمتانة ، وأفضل هواتفها الذكية لديها فترة استخدام أطول ، ولكن عيبها هو أنها توفر ميزات محدودة للغاية في أفضل هواتفها الذكية.


apple: تُعرف باسم iPhone smartphones وهي واحدة من أفضل الشركات الأمريكية ، تأسست عام 1976 في كاليفورنيا. يُقال إن معظم هواتف iPhone الذكية هي هواتف الأثرياء الذكية لأنها توفر تصميمات في هواتفهم الذكية ، وتعتمد الشركة على نظام التشغيل لمنتجاتها على أنظمة X و OS و Mac ، وهي أنظمة معروفة جيدًا تم استخدامها في أجهزة iPhone و iPad وأجهزة الكمبيوتر وأول هاتف لها هو جيل iPhone ، والثالث 3G وأشهر الهواتف الذكية من Apple هي الجيل السادس iPhone و iPhone X و iPhone 11 و iPhone 12 ، وقد لاقت هذه الهواتف الذكية نجاحًا كبيرًا.


Huawei :هي شركة صينية لصناعة الإلكترونيات وهواوي حديثة أسسها N Cheng Fei في عام 1987 ، واعتادت هواوي على نشر منتجاتها وخدماتها في العديد من الدول وحققت نجاحًا كبيرًا لأنها قدمت هواتف بأسعار مناسبة مع العديد من الميزات المتاحة لمستخدميها ، على عكس Samsung. لكن في الآونة الأخيرة ، تنافست Huawei مع Google وأزالت خدمات Google من أفضل هواتفها الذكية الجديدة ، مما تسبب في خسائر مادية كبيرة لشركة Huawei بسبب عدم اعتبار الهواتف الذكية بدون خدمات Google و YouTube و Google Play و Google Drive و Gmail ومحرك البحث والعديد من الخدمات الأخرى. أفضل الهواتف الذكية ، وتكون نسبة الأمان منخفضة عند استبدال جوجل بآخر.إذا كنت تفكر في شراء هواتف Huawei ، فمن الأفضل شراء أفضل الهواتف الذكية القديمة لشركة ، بما في ذلك:


Huawei P30 Pro
Huawei y7 phone
Huawei Y6 phone
Huawei Y8 phone
Huawei Y9 phone

هذه هي أفضل هواتف Huawei التي يمكنك شراؤها مع توفر خدمات Google ، حيث تقدم الهواتف الذكية أداءً جيدًا والعديد من الميزات.


Xiaomi:هي شركة صينية حديثة حيث لم يتم تأسيسها حتى عام 2010 ، وهذا ما يدل على أن Xiaomi جديدة مقارنة بشركات أخرى مثل Nokia و Samsung ، ثم تم تأسيس Xiaomi من قبل مجموعة من المؤسسين Li Jun و Lin Bin و Li Wanqiang Wang Chuan و Zhou Guangping و Wong Jiangji و Liu Di و Hong Feng ، ولكن ما يجب أن تعرفه هو أن هذه الشركة في عصرنا هي المهيمنة في سوق الهواتف لأن هواتفها الذكية بها ميزات غير موجودة في الهواتف الذكية الأخرى وتقدم أداءً عاليًا وأفضل للمستخدم وهذا كله بسعر.


إنها أرخص وهذا ما لا تفعله أي شركة على الإطلاق وقد احتلت المرتبة الرابعة في العالم من حيث تحقيق المبيعات رغم وجود العديد من الشركات المصممة للهواتف الذكية قبلها. أنصحك إذا كنت تريد هاتفًا بميزات ومواصفات عالية وللألعاب ، فستظل Xiaomi هي الأفضل لأن Samsung لا تقدم هواتف ذكية للألعاب ومع العديد من الميزات بسعر مناسب ، يمكنك غالبًا العثور على هواتف Samsung جيدة بأسعار مرتفعة. Xiaomi لأنها الأكثر تقدمًا في مجال الهواتف الذكية.


Oneplus: هذه الشركة ليست مشهورة مثل الشركات الأخرى ، وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها هذا الاسم. Oneplus هي شركة لتصنيع الأجهزة الإلكترونية التي أسسها Pete Lau في عام 2013 في الصين وحققت مبيعات كبيرة.


وبعد أن تعرفنا على أبرز الشركات المصنعة للهواتف الذكية والتي أصدرت العديد من الهواتف الذكية الجديدة في عام 2021 سنقدم لكم أفضل هذه الهواتف لكل شركة ومواصفاتها وعيوبها. نعم ، نعلم أن أي هاتف يتم تصنيعه وإصداره يجب أن يكون به عيوب ، لذلك لا يوجد هاتف فارغ أحد العيوب والآن للتعرف على أفضل هواتفنا الجديدة ويرجى إبداء آرائك حول هذه الهواتف والشركات في مربع التعليقات أدناه لأن هذا يساهم في تطوير الموقع وتقديم الأفضل:


best smartphones

best new smartphones 2021
best smartphones


1.Galaxy Note 20 Ultra

أطلقت شركة Samsung مؤخرًا هاتفها الجديد في سلسلة Note ، وهو Samsung Galaxy Note 20 Ultra ، وجاء الإصدار المحدث من Samsung Galaxy Note 10 plus و Galaxy Note 20 Ultra ليقدم لك أفضل أداء لمستخدميه ويصلح عيوب في إصدار Note 10 plus ، ويعتبر Samsung Galaxy Note 20 Ultra حاليًا هو الأقوى في سلسلة Note. جاء Galaxy Note 20 Ultra مع مجموعة من الميزات:


ميزات Samsung Galaxy Note 20 Ultra:
✅Samsung Galaxy Note 20 Ultra مقاوم للماء لمدة 30 دقيقة.
Samsung Galaxy Note 20 Ultra جذاب وأفضل تصميمًا.
✅Samsung يدعم صوت الاستريو.
توفر الكاميرات أداءً مبهرًا.
جاء هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra مع متانة قوية ، مصنوع من الألمنيوم والزجاج.
✅ يدعم Samsung Galaxy Note 20 Ultra القلم ويعمل عبر الجيروسكوب والبلوتوث ومستشعرات التسارع ، لكن يمكنك أيضًا التحكم فيه من خلال الهاتف دون لمسه عبر إجراءات الهواء.
جاء هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra بشاشة ذات منحنيات على الجانبين ، مما يوفر تجربة جيدة لمستخدمي هواتف Samsung ، كما أنه جاء ببطارية قوية تدوم لفترة أطول وذاكرة قوية.
جاء Samsung Galaxy Note Ultra بمعالج Exynos 990 Nano 7 Mali-G77 MP11 الذي يمنحك أفضل أداء للألعاب.
✅ كاميرا أمامية 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة F / 2.2.
جاءت الكاميرا الخلفية بدقة 108 + 12 + 12 ميجا بكسل.
✅ يحتوي على ميكروفون لإلغاء الضوضاء
جاء البلوتوث في الإصدار 5.
جاء Samsung Galaxy Note 20 Ultra مزودًا بمنفذ شحن من النوع C.

عيوب Samsung :
كاميرات الهاتف بارزة ، مما يجعلها عرضة للخدوش والأضرار.
❌عند ممارسة الألعاب على Samsung Galaxy Note 20 Ultra ، يصبح الجو حارًا.
❌ يستنزف معالج Samsung Galaxy Note 20 Ultra طاقة البطارية بسرعة ، مما يؤدي إلى نفادها في وقت قصير.

 علبة Phone:

جاء الهاتف مع شاحن من النوع c وأقلام وغطاء خلفي وشاشة واقية متصلة بالهاتف وسماعات أذن وكتيب تعليمات.


2. apple iPhone12

أطلقت شركة آبل iPhone12 مع IOS 14 ، وتم إطلاق آبل في أوائل عام 2021 ، وهو نسخة مطورة من iPhone 11 ، وجاء هذا الهاتف لإصلاح الأعطال والمشاكل في هاتف iPhone11 ولتقديم الأفضل لعملائها ، حيث ركزت شركة آبل هنا على تطوير كل من الشاشة وأن شاشة Liquid Retina HD الخاصة بـ iPhone11 هي 6.1 بوصة ودقة 1792 × 828.


بينما جاءت شاشة iPhone12 في Super Retina XDR OLED بحجم 6.1 بوصة وبدقة 1170 × 2532 ، مما يجعل واجهة وشاشة iPhone12 أفضل وأكثر وضوحًا من هاتف iPhone11 وتطور بطارية iPhone12 حيث البطارية تم تحسين المستوى بشكل كبير وتصميم iPhone12 هو أحد أفضل وأقوى الهواتف الموجودة حاليًا في السوق.


طورت شركة آبل iPhone12 لتنافس هواتف OnePlus 8 Pro و Samsung Galaxy S20 و Google Pixel 5 ، وهي هواتف منافسة ، وللمنافسة معها ، قامت Apple بتطوير iPhone12 وقدمت العديد من الميزات في الهاتف.


ميزات iPhone12:

اصدرت apple 3 نسخ من iPhone12 بسعة تخزين 64/128/256 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

جاء iPhone12 مع أفضل معالج Apple A14 Bionic و 5 نانو و 6 نوى وهو معالج جيد ولن تواجه أي مشاكل معه في الاستخدام الكثيف.
✅ الكاميرا الخلفية مزدوجة 12 + 12 ميجا بيكسل والكاميرا الأمامية 12 + SL 3D.
جاءت الشاشة بدقة 1170 × 2532 ، وشاشة Super Retina XDR OLED مقاس 6.1 إنش ، بكثافة 460 بكسل في البوصة ، وبها نوتش كبير.
✅بطارية 2815 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 20 وات ليست أفضل بطارية.
يدعم iPhone12 شبكات الاتصال من 2G إلى 5G.
iPhone12 له تصميم قوي ومتين ، ومقاوم للماء والغبار لمدة 30 دقيقة.
✅ومن مميزات هاتف iPhone12 أنه يدعم شريحتين إتصال Nano Sim و eSim.
يأتي مع ميكروفون إلغاء الضوضاء.
✅ تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K.
يحتوي iPhone12 على مكبر صوت.
✅ دعم أجهزة الاستشعار مثل الجيروسكوب والتسارع والبوصلة القرب ...
✅ منفذ USB لايتنينج.

عيوب iPhone12:
يأتي iPhone12 ببطارية ضعيفة بسعة 2815 مللي أمبير ، مما يجعل iPhone12 غير مناسب لأصحاب الالعاب.
❌لا تأتي سماعات الرأس وأجهزة الشحن بمكونات الهاتف الأساسية مع الهاتف.
لا يقبل iPhone12 زيادة مساحة التخزين عبر البطاقة الخارجية.

علبة Phone:
iPhone 12 ، قلم الشاشة ، دليل التعليمات ، كابل Lightning USB.


3. Huawei P Smart 2021

كشفت شركة Huawei الصينية عن هاتفها الجديد P Smart 2021 لينافس هواتف الفئة الاقتصادية ويأتي الهاتف بنظام Android v10 وسيقدم تجربة فريدة حيث صممت هواوي هذا الهاتف بمواصفات وإمكانيات عالية وبسعر مناسب ، حيث عملت هواوي على تزويد الهاتف ببطارية مثالية وكاميرات ذات جودة عالية ودقة عالية وتم إطلاق الهاتف في 1 يناير 2021.


مميزات Huawei P Smart 2021:
جاء الهاتف بمعالج Hisilicon Kirin 710A ثماني النواة ، بدقة 14 نانو ، بسرعة 2.0 جيجاهرتز لكل نواة ، وهو معالج قوي ويوفر أداءً عاليًا لمستخدمي هاتف هواوي.
✅ جاءت بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير وهي بطارية قوية وتدوم ليوم كامل.
✅ يدعم الهاتف إضافة شريحتين من نوع Nano-SIM وكارت ميموري.
✅ شاشة الهاتف تأتي مع شاشة لمس IPS LCD سعوية ، بقياس 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل وبكثافة 395 بكسل لكل بوصة ، والشاشة مصممة بدون حواف ونوتش على شكل ثقب في أعلى الشاشة.
✅ يأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية ، بدقة 48 ميجابكسل ، للكاميرا العريضة العادية.
كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، بفتحة عدسة f2.0.
✅ مستشعر بصمات الأصابع سريع وفي مكان مناسب.
يزن الهاتف حوالي 206 جرام.
✅ الهاتف يدعم شبكة 4 رابع.
✅يأتي الهاتف بإصدار أندرويد 10.
✅Mali G51 MP4 GPU.
✅ يمتلك الهاتف سعة تخزين 128 جيجا بايت / 4 جيجا بايت.
✅ نظام البلوتوث من الإصدار 5.1.
✅ منفذ شحن USB من النوع C.
✅ سماعات رأس عالية الجودة خالية من اليدين من Huawei.
✅ يأتي الهاتف بمستشعر بصمة الإصبع والتسارع والتقارب والبوصلة.

 عيوب Huawei P Smart 2021:
❌ الهاتف لا يدعم خدمات جوجل وهذا سبب كافٍ للجميع للابتعاد عن هذا الهاتف رغم أنه هاتف قوي.
❌ ذاكرة الوصول العشوائي أقل من المتوقع.
❌ الكاميرا الأمامية لا تعمل بشكل جيد.
❌ الهاتف لا يدعم نظام راديو FM.

Phone box:
P Smart 2021, 22.5W Type C Charger, Screen Protection Film, Phone Instruction Manual, Calling Cards Ejection Pin, Hand Free Speaker.


4. Xiaomi Mi 11

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتفها الجديد Xiaomi Mi 11 في بداية عام 2021 ، وهو الهاتف الذي احتفظ بمكانته بين أفضل الهواتف في عام 2021. كما نعلم عن هواتف Xiaomi التي توفر العديد من الميزات للمستخدمين غير المتواجدين في الهواتف الأخرى ، يمتلك الهاتف أحدث نظام تشغيل Android 11 ، وبطاقة شحن لاسلكي سريع 50 واط ، كما يدعم الشحن السلكي ، وهذه هي الميزات التي لا تضعها Xiaomi في هواتفها بسعر مناسب ، وهذه ميزات قليلة وسنذكر المزيد منهم.


مميزات Xiaomi Mi 11:
يأتي هاتف Xiaomi Mi 11 بأقوى معالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 888 بدقة 5 نانو ومعالج رسومي Adreno 660 وهو أقوى معالج في هذه السلسلة ويمكنك البحث عن هذا المعالج ومشاهدة الأداء القوي فإنه يوفر.
يدعم Xiaomi Mi 11 شبكات 5G.
✅ شاشة AMOLED ذات منحنيات على الجانبين مع فتحة للكاميرا الأمامية في الأعلى ، بمقاس 6.81 بوصة ، بدقة 3200 × 1440 بكسل ، وبكثافة بكسلات 515 بكسل في البوصة.
✅ يأتي Xiaomi Mi 11 بثلاث كاميرات خلفية ، الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجابكسل ، بفتحة عدسة f1.9.
✅فتحة الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل
إمكانية إضافة شريحتين من نوع Nano-SIM وكارت خارجي
يأتي Xiaomi Mi 11 مع MIUI 12.5.
صوت M
يأتي Xiaomi Mi 11 بثلاث نسخ:

⬛نسخة 128 جيجا بايت ، مع 8 جيجا رام.
⬛نسخة 256 جيجا بايت ، مع 8 جيجا رام.
⬛نسخة 256 جيجا بايت ، مع 12 جيجا رام.

✅Xiaomi Mi 11 صُمم بطريقة متطورة وصُنع بقوة ومتانة ، والشاشة محمية بأقوى أنواع الزجاج.
✅Screen دعم الميزات الحديثة.
✅ يأتي Xiaomi Mi 11 بأحدث معالج.
✅ مستشعر البصمة أسفل الشاشة.
البطارية تكفي لتشغيل الهاتف ليوم كامل مع دعم الشحن السريع.
يدعم Xiaomi Mi 11 NFC ومنفذ IR للتحكم عن بعد في الأجهزة الكهربائية.

عيوب Xiaomi Mi 11:
❌ غير مقاوم للماء.
❌ لا تتضمن كاميرا زوم أو كاميرا عزل في الكاميرا الخلفية.
❌ غير مجهز بسماعة رأس مخصصة أو إدخال نظام راديو FM.
❌ لا يدعم الهاتف إضافة كروت ذاكرة عند أي مدخل.
❌ لا يأتي مع سماعات الرأس.

ياتي في العلبة:

هاتف Xiaomi Mi 11 ، الجراب يحمي ظهر الهاتف ، طبقة لحماية الشاشة ، شهادة ضمان جودة تصنيع Xiaomi ، قاذف بطاقة الاتصال ، كابل USB من النوع C ، دليل إرشادي.


5. Oneplus 9

كشفت oneplus عن هاتفها الجديد ، ون بلس 9 ، مطلع عام 2021 ، ووصل سعر الجهاز في أوروبا إلى 699 يورو ، لنسخة 128-c مع 8 ذاكرة عشوائية و 799 يورو ، 256 يورو مع 12 ذاكرة عشوائية. تم تصميم Oneplus 9 بأناقة ليتنافس مع هواتف الدرجة الاقتصادية ، و Oneplus 9 يزن 192 جرامًا وأبعاده 160 × 74.2 × 8.7 ملم.


مميزات ون بلس 9:
يأتي هاتف Oneplus 9 بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 ثماني النواة بدقة 5 نانو ومعالج رسومي Adreno 660 وهو معالج محترم وعالي مناسب لهذه الفئة.
✅ تأتي بطارية Oneplus 9 من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 4500 مللي أمبير مع إمكانية الشحن السريع 65 واط مع نسخ تدعم الشحن اللاسلكي.
شاشة لمس Fluid AMOLED تعمل باللمس بحجم 6.55 بوصة ، مما يجعل الشاشة تشغل 88٪ من واجهة Oneplus 9 ، بدقة 2400 × 1080 بكسل وبكثافة 402 بكسل في البوصة.
✅ يحتوي Oneplus 9 على فتحتين لإدخال بطاقتي Nano-SIM.
✅دعم اتصال الشبكة من الجيل الثاني إلى الجيل الخامس.
✅ يأتي مع Oxygen OS 11 و Android 11.
✅ يتوفر OnePlus 9 في السوق بنسختين:
نسخة GB128 GB / 8 GB RAM.
نسخة 256 جيجا بايت / 12 جيجا بايت رام.
تضخم سماعات الرأس الاستريو الصوت
يأتي نظام البلوتوث من الجيل 5.2.
منفذ الشحن: USB Type C 3.1 جيل.
✅ يأتي مستشعر البصمة من الجهة الأمامية لهاتف Oneplus 9.
✅ يأتي ببطارية قوية وكافية 4500 مللي أمبير للاستخدام ليوم كامل مع الشحن السريع والشحن السريع بقدرة 65 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات.
✅ كاميرا خلفية ثلاثية ، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8.
16 ميجا بكسل للكاميرات الأمامية العادية بفتحة عدسة f2.4.
✅ إنه يوفر أقوى أداء للألعاب.
✅ يتصل بالإنترنت بسرعة خرافية عبر شبكات الجيل الخامس.
Screen هو أفضل نوع بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

عيوب Oneplus 9:
Oneplus 9 لا يدعم إضافة كارت خارجي لزيادة ذاكرة الجهاز.
❌ لا توجد كاميرا زووم بصري.
❌ فقدان الجودة في عملية التكبير / التصغير الكبيرة.

ياتي في العلبة:
Oneplus 9 ، شاحن USB من النوع c ، فيلم واقي على الشاشة ، شعار oneplus ، دليل التعليمات ، حافظة الغطاء الخلفي ، دبوس إخراج بطاقة الاتصال.
✔️اقرا ايضا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-