تحميل gta san andreas للايفون مجانا

 تحميل gta san andreas للايفون مجانا

ألعاب فيديو العالم الحر المجانية الكثير منا يحبها خصوصا اللاعبين اللدين يريدون اللعب بدون قيود و ان يتمتع بحرية اللعب بطريقته الشخصية  واستكشاف المناطق حيث يمكنك القيام ببعض المهام واشياء اخرى في ألعاب العالم الحر التي لها شهرة واسعة و عندما نسمع العاب العالم الحر فان اول لعبة ستفكر بها هي اللعبة gta sa المشهورة وهي اختصار للعبة gta san andreas.

تحميل gta san andreas للايفون

تحميل gta san andreas للايفون مجانا
 تحميل gta san andreas للايفون مجانا

تتمتع gta sa بشهرة كبيرة والعديد من التنزيلات ولاقت اعجاب الجماهير و تعتبر لعبة gta san andreas من بين اقوى الالعاب الى زمننا هدا و من بين افضل النسخ في سلسلة Grand theft auto أو ما يطلق عليها gta وهي مجانية و لعبة عالمية ولها إصدارات عديدة أشهرها Grand Theft Auto V و GTA San Andreas وفي كل نموذج لها قصة وتتحكم في شخصية ويمكنك القيام بالعديد من المسؤوليات أو القتال مع الشرطة وفي هذا المقال سنقدم لك تنزيل قراند جاتا سان أندرياس مجانا و برابط مباشر للايفون بدون جلبريك.

تم اطلاق لعبة الاكشن gta san andreas في اكتوبر عام 2004 حيث شركة طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games , لنضام ويندوز اجهزة xbox و ps2 و psp و وصلت ايضا لمنصة الهواتف الذكية على صيغة apk لهواتف ايفون IOS و للاندرويد و لاقت اعجاب الكثيرين فور نزولها و انتشرت بسرعة كبيرة و تعد واحدة من أكثر الالعاب تحميلا .

لعبة حرامي السيارات كما يطلق عليها البعض هي لعبة ثلاتية الابعاد و بمجرد تشغيل للعبة في المرحلة الاولى سيظهر لك مشهد صغير حيث تقوم الشرطة باخد شخصية CJ الى احد الاماكن و رميها فيها و من هنا حيث تبدأ اللعبة حيث تلعب دور شخصية CJ يتوجب عليك القيام بمجموعة من المهام و القتالات في عالم تملئه العصابات و الجريمة لكي تنتقم لوالدة CJ لكن طريقك لن يكون سهلا فدائما ما ستعترض طريقك عصابات و ايضا الشرطة الفاسدة التي ستطاردك و التي تتعاون مع المجرم الدي قتل والدتك . لدى يتوجب عليك ان تسيطر على شوارع المدينة و في طريقك ستلتقس بمجموعة الشخصيات التي ستساعدك HELENA و BRIAN و رايدر و سويت و شخصيات اخرى في اكتشاف من قتل والدة كارل CJ و حماية باقي افراد اسرته . اللعبة تتوفر على خريطة كبيرة و تتضمن 3 مدن Los Santos وSan Fierro وLas Venturas، سافر بين هده المدن لمحاكاة حروب العصابات .

يعتبر اصدار جراند سان اندرس من أشهر إصدارات لعبة جاتا وتحتوي على العديد من الأحداث المشوقة التي ستجعلك تعشق هده اللعبة بل ستدمن عليها انها حقا لعبة جيدة و يجب عليك تجربتها سواء في هاتفك iphone او الكمبيوتر او الاندرويد .

مميزات لعبة gta san andreas 

◀هي لعبة الاكثر مبيعا في 2014 بالاضافة الى اعتبارها واحدة من افضل العاب الفيديو الاكثر تحميلا و مبيعا .
◀gta san andreas تتوفر على جرافيك عالي سواء في اجهزة الويندوز والاندرويد والايباد.
◀gta sa لها قصة و مؤثرات صوتية و كذلك اصوات شخصيات رائعة. 
◀جاتا سان أندرياس تتوفر على مهمات متنوعة و كثيرة.
◀وصل تقييم اللعبة على اب ستور الى 4.6 , ووصل على تطبيق متجر جوجل بلاي الى 4.1.
◀تتوفر اللعبة لهواتف اندرويد والايباد و لاجهزة العاب الفيديو.

◀يمكنك تحميل gta san andreas للآيفون من متجر اب ستور و لل android من تطبيق متجر google play لكن اللعبة مدفوعة لكن يمكنك تحميل gta san andreas للايفون من موقعنا مجانا free من ابستور .

طريقة تحميل و تثبيت gta san andreas للايفون

◀اولا تقوم بتحميل تطبيق appstore و تقوم بالتسجيل فيه بالمعلومات التالية : 
ID: a5@appstoreoa.ru

Pass : @Appstoreoa2

و بعد التسجيل يمكنك من تحميل اللعبة مجانا 
◀بعد هده الخطوة يمكنك تشغيل اللعبة بدون مشاكل.

كان هذا موضوعنا عن تحميل لعبة قتال الشوارع و الاكشن والمغامرات قراند جاتا سان اندرياس gta san andreas بدون جيلبريك للايفون والايباد جميع الروابط التي نقدها لك امنة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-