تحميل لعبة gta San Andreas 200mb من ميديا فاير

تحميل لعبة gta San Andreas 200mb من ميديا فاير

gta San Andreas
gta San Andreas

مرحبا بك في موضوعنا حول تحميل لعبة gta San Andreas 200mb من ميديا فاير.

تحميل لعبة gta San Andreas 200mb للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير مضغوطة بحجم 200 ميجا لجميع هواتف الاندرويد و لجميع المعالجات adreno , mali  powe pvr .

لعبة جاتا سان اندرياس للاندرويد تعتبر أفضل لعبة عالم مفتوح و الجريمة لدى العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد و الايفون و يمكنك تحميل gta san andreas للايفون بدون جيلبريك . في هذه المقالة سنقدم لك تنزيل لعبة 200mb gta San Andreas للاندرويد كاملة برابط مباشر .

تعتبر gta san andreas لاجهزة الاندرويد واحدة من أقوى و انجح العاب العالم المفتوح و الجريمة . وقد نالت اللعبة اعجاب الجمهور فور تنزيلها . و تعتبر من أفضل اصدارات سلسلة Grand Theft Auto , التي تعد من أنجح سلسلات العاب في العالم , كما أصبحت لعبة gta san andreas هي مدخل العديد من الاشخاص لعالم الألعاب وكونها الاشهر في السلسلة جعل اللعبة تتفوق على الاصدارات الجديدة مثل نسخة gta 4 و gta 5 و هذا ما يدل على قوة لعبه قراند حرامي السيارات جي تي اي سان اندرياس gta sa .

تحميل gta San Andreas بحجم 200MB

لعبة gta san andreas 200mb الأصلية للاندرويد هي لعبة فيديو من نوع ألعاب العالم المفتوح والاكشن ومغامرات تم تطويرها و نشرها من طرف شركة Rockstar Games و Rockstar North سنة 2004 . اللعبة . وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو Grand Theft Auto . صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 و سنة 2005 للأكس بوكس xbox وويندوز . وبعد أن لاقت اللعبة نجاحا كبيرا ونالت اعجاب الكثير ثم اصدار نسخة خاصة لاجهزة الهواتف الذكية .

تتوفر لعبة gta san andreas الاصلية على نسختين نسخة عادية ونسخة مع قائمة الغش و يمكنك تحميلها من هنا . تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش - تنزيل جي تي اي للاندرويد مجانا .

قصة لعبة gta San Andreas

gta San Andreas تحتوي على قصة مذهلة تجعلها أفضل لعبة في سلسلة جراند جراند ثفت أوتو، حيث تبدأ قصة اللعبة عندما يعود كارل جونسون (CJ)، الشخصية الرئيسية في لعبة GTA SA، إلى منطقته وبالضبط الى منزله في لوس سانتوس في أوائل التسعينيات. وفي هذه الاثناء يكتشف كارل أن أمته قتلت ويكتشف أن عائلته تفككت، وأن الأصدقاء القدامى منذ شبابه يدمرون حياتهم بالتحول إلى عصابات الجريمة، وأن أفراد العصابة الشريرة يحاولون أن يستولوا على المدينة بأكملها.

الان يتوجب عليك كلاعب بالشخصية الرئيسية كارل تقاتل الشرطة غير النزيهة، وتعيد بناء عصابتك في الشوارع، لاستعادة السيطرة على لوس سانتوس والمناطق المحيطة بها في محاولة لكشف الحقيقة بشأن مقتل والدتة كارل وإنقاذ عائلته.

عليك في لعبة gta San Andreas أن تنخرط في صراع مع سلطات إنفاذ القانون غير النزيهة، واستعاد السيطرة على لوس سانتوس وضواحيها من خلال الانخراط في حرب العصابات. ومع كل ذلك في محاولة لكشف الحقيقة وراء مقتل والدته.

لعبة gta San Andreas 200mb من ميديا فاير للاندرويد هي نفسها تقريبًا كما في إصدار البلاي ستيشن والكمبيوتر، كما أن هذه الاصدار يحتوي على العديد من التحسينات كما يمكنك من هنا تحميل تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش من ميديا فاير.

مميزات gta san andreas بحجم 200mb

  1. لعبة جي تي سان اندرياس تحتوي على الكثير من المهام الشيقة و السهلة و القوية .
  2. لعبة gta sa تشتغل في الاجهزة الضعيفة لان هذه النسخة هي نسخة gta sa lite .
  3. اللعبة توفر لك عالم مفتوح حيث يمكنك عمل اي شيئ .
  4. اللعبة ليست مقتصرة على المهام فقط بل يمكنك قتال الشرطة او قتال العصابات او العمل في سياقة سيارة الاسعاف او المشاركة في السباقات و الكثير من الاشياء الاخرى .
  5. تحميل gta san andreas بحجم 200mb فقط .
  6. يمكنك تنزيل gta san andreas الأصلية للاندرويد مجانا من ميديا فاير كاملة .
  7. لعبة gta متوفرة لاجهزة الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر .
  8. تتميز لعبة gta san andreas بالجرافيك الخرافي و اصوات حقيقية رائعة .

طريقة تشغيل و تحميل gta san andreas apk + data

  1. قم بتحميل gta san andreas apk من الرابط في الاسفل 
  2. قم بفك الضغط على اللعبة ببرنامج zarchiver
  3. قم بتثبيت ال apk ولا تقم بفتحه 
  4. بعد فتح الملف ببرنامج zarchiver ستجد ملف باسم  gta data افتح الملف و ستجد ملف باسم com.rockstargames.gtasa قم بنقله الى مسار android/data 
  5. قم بفتح اللعبة و ستشتغل معك
رابط تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية بحجم 200 ميغا

كان هذا مقالنا حول تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش, و إذا كنت تواجه مشكلة في هذه النسخة مثل الخروج المفاجئ، يمكنك تحميل نسخة تشتغل في أغلب الاجهزة وحتى الاندرويد 13 عبر الضغط هنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-