تحميل gta sa للايفون مجانا

تحميل gta sa للايفون مجانا

تحميل gta san andreas للايفون مجانا بدون جلبريك من موقعنا الرسمي livagames مع شرح تاني لطريقة تحميل gta san andreas للايفون 2022 بدون جلبريك و يمكنك مشاهدة الشرح السابق من هنا تحميل gta san andreas للايفون مجانا .

لعبة gta sa للايفون يمكنك تنزيلها عبر متاجر التطبيقات ( app store ) . لكن العيب هنا ان اللعبة مدفوعة و غير مجانية لكن نقدمها لك اليوم مجانا و يمكنك تحميلها عبر رابط مباشر في الاسفل .

تحميل لعبة القتال قراند للايفون والايباد (وأيضًا على iPad) او لعبة san andreas للايفون 2022 من أكثر الاشياء التي يبحث عليها العديد من الناس وتعتبر اللعبة من العاب القتالات و الاكشن و السرقة و السيطرة . تم تقديمها و تطويرها من طرف شركة Rockstar North ونشرتها  روكستار للالعاب Rockstar Games . تم إصدارها في 26 أكتوبر 2004 للأجهزة Playstation 2 ، و عام مايو 2005 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و لاجهزة Mac نوفمبر 2006 و لأجهزة Xbox 360 و سنة يونيو 2015 لنظام iOS والاندرويد .

تحميل gta san andreas للايفون مجانا 2022

تحميل gta sa للايفون مجانا بدون جلبريك
تحميل gta sa للايفون مجانا بدون جلبريك

لعبة gta San Andreas للايفون او كما تسمى أيضا ب لعبة حرامي السيارات هي لعبة فيديو تصويب من منظور شخص ثالث وهي النسخة التالثة في سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة Grand Theft Auto . و تعتبر ام الالعاب كون ان اللعبة كاملة و شائعة جدا . تحتوي لعبة جاتا سان اندرياس على جميع الميزات التي تتوقعها ، ونقصد هنا : وضع قصة ممتاز مع عشرات المهام لإنجازها , وضع متعدد اللاعبين لكي يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في تحديات مختلفة , والكثير من الإضافات غير القابلة للفتح للاعبين لكسبها من خلال استكمال الإنجازات .

تحميل gta sa للايفون مجانا هي لعبة فيديو تدور أحداثها في مدينة لوس سانتوس الخيالية . استنادًا إلى مدينة لوس أنجلوس المعاصرة والمنطقة الحضرية المحيطة بها في الولايات المتحدة الامريكية . تدور اللعبة حول رجل العصابات ، كارل جونسون ، الذي يعود إلى مسقط رأسه في لوس سانتوس بعد إطلاق سراحه من السجن وذلك بعد سماع خبر اغتيال امه من طرف احدى عصابات لوس سانتوس ورغبته في الانتقام من العصابة  .

معلومات عن لعبة جي تي اي سان اندرياس للايفون

الاسمgta San Andres
النظامios 8.0.0 فما فوق
المطورRockstar
السعرمجاني
الاصدار1.07.10
الحجم1.60 GB
  • لعبة gta sa للايفون مجانا Microsoft Windows ل. gta San Andreas هو اللقب السابع في سلسلة Grand Theft Auto ، وأول إدخال رئيسي منذ 2002 في Vice City Stories .
  • تحميل san andreas للايفون برابط مباشر مجاني
  • gta sa للأيفون هي لعبة فيديو تصويب من منظور شخص ثالث. يعود الشخصية الرئيسية في سلسلة GTA ، Carl 'CJ' Johnson إلى مسقط رأسه في Los Santos ويبدأ العمل مع عصابات مختلفة .
  • سان أندرياس هو العالم الذي تدور فيه أحداث gta San Andreas. تتكون من ثلاث مدن رئيسية - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - بالإضافة إلى مدن صغيرة أخرى. يمكن للاعب السفر بين هذه المدن بالسيارة أو سيرًا على الأقدام .
  • في لعبة قراند للايفون gta sa ، يمكنك أن تفعل ما تريد. يمكنك سرقة السيارات وقيادتها في جميع أنحاء المدينة أو الذهاب إلى المتاجر لسرقة أشياء لنفسك .
  • تتمتع gta san andreas للايفون بشهرة كبيرة والعديد من التنزيلات ولاقت اعجاب الجماهير و تعتبر لعبة gta san andreas من بين اقوى الالعاب الى زمننا هدا و من بين افضل النسخ في سلسلة Grand theft auto أو ما يطلق عليها gta وهي مجانية و لعبة عالمية ولها إصدارات عديدة أشهرها Grand Theft Auto V و GTA San Andreas وفي كل نموذج لها قصة وتتحكم في شخصية ويمكنك القيام بالعديد من المسؤوليات أو القتال مع الشرطة .
  • يأخذ اللاعب دور شخصية كارل والتي عادت لتوها إلى لوس سانتوس ، سان أندرياس. مع وفاة امه والمدينة مليئة برجال العصابات ، يحلق في الشوارع بشخصيات مختلفة في محاولته للسيطرة على سان أندرياس .
  • لعبة الشوارع والمغامرات gta sa للايفون لديها العديد من المهام الممتعة التي يمكنك لعبها و استكشافها. يجب عليك تنزيل san andreas مجانا على هاتفك الايفون iPhone الخاص بك الآن للاستمتاع باللعبة الاكثر متعة .
  • تنزيل gta sa للايفون بدون جلبريك يبحث عليه الكثير من مستخدمي الهواتف والايباد كما يواجه الكثير من الاشخاص عند تحميل و تشغيل جتا سان اندرياس للايفون والايباد الكثير من المشاكل لهذا نقدم لكل عشاق لعبة gta san andreas للايفون مجانا و بدون مشاكل و جيلبريك عبر رابط مباشر .

مميزات لعبة gta san andreas للايفون

  • ◀هي لعبة الاكثر مبيعا في 2014 بالاضافة الى اعتبارها واحدة من افضل العاب الفيديو الاكثر تحميلا و مبيعا .
  • ◀تنزيل gta san andreas للايغون مع جرافيك عالي ورسومات جيدة .
  • ◀gta san andreas لها قصة و مؤثرات صوتية و كذلك اصوات شخصيات رائعة . 
  • ◀جاتا سان أندرياس تتوفر على مهمات متنوعة و كثيرة.
  • ◀وصل تقييم اللعبة على اب ستور الى 4.6 , ووصل على تطبيق متجر جوجل بلاي الى 4.1 .
  • ◀تتوفر اللعبة لهواتف اندرويد والايباد و لاجهزة العاب الفيديو .
  • ◀يمكنك تحميل gta san andreas للآيفون مجانا من متجر اب ستور و لل android من تطبيق متجر google play لكن اللعبة مدفوعة لكن يمكنك تحميل gta san andreas للايفون من موقعنا مجانا free .

متطلبات تشغيل و تحميل gta san andreas للايفون مجانا 2021

  • إصدار الآيفون ios 8.0.0 أو أعلى . 
  • مساحة فارغة للتخزين 2GB أو أكثر . 

طريقة تحميل gta sa للايفون بدون جلبريك

تحميل gta san andreas للايفون بدون جلبريك مجانا من موقعنا livagames مجانا و لن تدفع اي سنت لتشغيل اللعبة كل ما عليك هو و اتباع الشرح التالي :

1. قم بتحميل برنامج pandahelper من هنا :

2. قم بتثبيت البرنامج بعد التثبيت قم بالدخول لاعدادات الهاتف تم توجه الى ادارة الجهاز و ستجد تطبيق pandahelper قم بمنحه صلاحية الوثوق .

3. توجه الى التطبيق تم قم بكتابة كلمة grand في الخانة البحث و اختر النتيجة الاولى اي اول لعبة . لان هذا الاصدار يدعم اغلبية اجهزة ايفون تم قم بتحميل اللعبة عبر زر التحميل و يمكنك مراقبة تحميل اللعبة من خانة التنزيلات و بعد التحميل قم بالضغط على زر التثبيت .

4. بعد التثبيت اطفئ الانترنت و ادخل للعبة ستنبتق لك صفحة اضغط على زر ok سيتوجه بك الى جوجل قم بالرجوع الى اللعبة بسرعة قم بالضغط على زر accept تم بعدها ستنبتق صفحة اضغط زر ok سيتوجه بك الى جوجل قم بالرجوع الى اللعبة  بسرعة قم بالضغط على زر skip و ستنبتق لك صفحة اضغط على زر ok سيتوجه بك الى جوجل قم بالرجوع الى اللعبة و ستجد ان اللعبة تشتغل معك بدون مشاكل .

5. الطريقة تشتغل 100% و انصحك بمشاهدة الشرح بالفيديو .

الشرح بالفيديو

هذه الطريقة لتحميل لعبة gta sa للايفون مجانا التي نقدمها لك في هذه التدوينة هي طريقة شغالة مع الجميع و ليس بها اي مشكل و ان لم تشتغل معك فانك اخطأت في طريقة تحميل او تشغيل اللعبة لذلك اطلب منك متابعة الشرح بالتفصيل و مشاهدة الشرح بالفيديو . لو واجهت أي مشاكل او لو اشتغلت معك اللعبة المرجوا وضع تعليق في خانة التعليقات بالاسفل .

قد يعجبك :





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-