تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش

 تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش


 تحميل لعبه gta sa apk+data مع قائمه الغش بحجم 300mb لجميع معالجات للاندرويد.

تعتبر لعبة جي تي اي سان اندرياس من بين افضل العاب العالم المفتوح بل نستطيع القول بان سلسلة لعبة gta san andreas هي أفضل سلسلة العاب العالم المفتوح و المغامرات و الاكشن و السرقة .

لعبة جي تي اي سان اندرياس gta san andreas هي لعبة واقعية و مشهورة و تعرف ايضا باسماء اخرى مثل لعبة قراند او لعبة حرامي السيارات و اسم اللعبة الرسمي الكامل هو GRAND THEFT AUTO SAN ANDREAS , و هي نسخة من سلسلة grand theft auto . واليوم نقدم لك تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش.

تحميل لعبة gta للاندرويد من بين اهم الاشياء التي يبحث عليها الكثير كون ان اللعبة من بين افضل ألعاب الاندرويد و الأيفون و الكمبيوتر لذلك في هذه  التدوينة سنقدم لك تحميل جي تي اي سان أندرياس للأندرويد بحجم 200mb مع قائمة الغش التي ستساعك في اكمال المهام و أيضا في القتالات و الهروب برابط مباشر من ميديا فاير و يمكنك مشاهدة طريقة تحميل لعبة gta san andreas للايفون من هنا . تحميل قراند للايفون .

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد
 تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 


لعبة جاتا سان اندرياس تم اصدارها في سنه 2004 من طرف شركة روكستار جيمز ROCKSTAR GAMES حيث تم اصدارها لأجهزة الكمبيوتر و ps2 و xbox و لاقت نجاحا كبيرا و اصبح ملايين من الناس تطالب بنسخة gta sa للاندرويد و الايفون و قامت الشركة باصدار نسخة gta san andreas للجوال . و بعدها اصبحت اللعبة هي مدخل العديد من الاشخاص لعالم العاب كما انه حتى بعد اصدار نسخ جديدة مثل نسخة gta 4 و gta 5 الا ان هناك العديد الان مازال يفضل نسخة gta sa على النسخ الاخرى و هذا ما يدل على قوة لعبه قراند حرامي السيارات جي تي اي سان اندرياس .

فكرة لعبة gta san andreas للاندرويد

تدور قصة لعبة جي تي اي حول شخصية كارل جونسون او مايعرف في اللعبة بمصطلح CJ , في مدينة لوس سانتوس و هي مدينة العصابات و الجرائم . كان كارل سارق محترف يعيش في مدينة بعيدة عن مدينة لوس سانتوس لكن عائلته التي تتكون من اخ له و امه تعيش في مدينة العصابات لوس سانتوس los santos . في احد الايام بينما كانت ام CJ في المنزل و اخيه في الخارج هاجمت احد العصابات على المنزل و تم قتل والدة CJ و بمجرد معرفة اخيه بالامر اتصل فورا بكارل و اخبره بالامر و صدم CJ بالامر و عاد الى مدينته الاصلية لوس سانتوس .

عند وصول كارل للمدينة و رأى ان امه ماتت انهار وعزم على الانتقام لامه تم بدأ بالبحث لمعرفة من وراء قتل امه و هنا يأتي دورك في لعبة جي تي اي اهم دور هنا وهو الانتقام حيث تلعب بشخصية CJ و هم عصابة كبيرة و سيطروا على المدينة و ستقوم بالبدئ بعمل الكثير من المهام التي تجعلك تحت ضغوط كبيرة حيث سيتوجب عليك قتل الكثير من الاشخاص و الهرب و السرقة و ستتعرف أكثر على الحياة في مدينة لوس سانتوس كما ستساعدك لكشف الحقيقة و معرفة من وراء اغتيال والدة كارل و أثناء المهمات تحدث الكثير من الامور و الكثير من الاشياء التي ستكتشفها في اللعبة مثل اكتشاف مدن جديدة و عمل صداقات و الكثير من الامور الاخرى .

مميزات لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش

  1. لعبة جي تي أي تحتوي على الكثير من المهام الشيقة و السهلة و القوية .
  2. اللعبة لن تمل منها ابدا .
  3. لعبة gta sa تشتغل في الاجهزة الضعيفة لان هذه النسخة هي نسخة gta sa lite و التي تشتغل في الكثير من الاجهزة الضعيفة دات الاصدار 4.4.0 .
  4. اللعبة توفر لك عالم مفتوح حيث يمكنك عمل اي شيئ .
  5. اللعبة ليست مقتصرة على المهام فقط بل يمكنك قتال الشرطة او قتال العصابات او العمل في سياقة سيارة الاسعاف او المشاركة في السباقات و الكثير من الاشياء الاخرى .
  6. لعبة قراند للاندرويد تتوفر بحجم 200mb فقط .
  7. يمكنك تنزيل gta san andreas الأصلية للاندرويد مجانا من ميديا فاير كاملة .
  8. لعبة gta متوفرة لاجهزة الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر .
  9. اللعبة تشتغل بدون روت للهاتف .
  10. تشتغل في مختلف الاجهزة .
  11. تتميز لعبة جاتا سان اندرياس بالجرافيك الخرافي و اصوات حقيقية رائعة .
  12. اللعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش .

طريقة تحميل gta san andreas للاندرويد كاملة للاندرويد 200mb مع قائمة الغش

يمكنك تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش عبر الضغط على زر التحميل في الاسفل و نقدم لك اللعبة بحجم مضغوط .

تحميل برنامج فك الضغط              تحميل
تحميل ملف apk تحميل
تحميل ملف data تحميل
روابط اضافية
تحميل ملف apk 2 تحميل
تحميل ملف data 2 تحميل

إذا كنت تواجه مشكلة في هذه النسخة مثل الخروج المفاجئ، يمكنك تحميل نسخة تشتغل في أغلب الاجهزة وحتى الاندرويد 13 عبر الضغط هنا.

كيفية تشغيل جي تي اي الاصلية للاندرويد 200mb مع قائمة الغش

1. تقوم بتحميل ملف Apk و ملف DATA .
2. تم تتوجه لذاكرة التخزين الجهاز تم تتوجه لمجلج download تقوم بفتح المجلد تم تقوم بتثبيت ملف apk دون القيام بفتحه .
3. الان تقوم بفك الضغط على ملف ال DATA تم تقوم بنقل الملف المستخرج الى مسار android/data .
4. الان اصبحت اللعبة جاهزة ويمكنك الدخول اليها و الاستمتاع باللعبة .

كان هذا هو مقالنا حول تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد مع قائمة الغش من ميديا فاير، نتمنى أن ينال اعجابكم ونلتقي في مقال اخر ان شاء الله.

يمكنك قراءة 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-