شركة جوسيال للدعاية والاعلان | هل شركة جوسيال نصابة

شركة جوسيال للدعاية والاعلان | هل شركة جوسيال نصابة


الربح من شركة جوسيال للدعاية و الاعلان هل حقيقة ؟ هل شركة جوسيال نصابة ما هي طريقة التسجيل في موقع جوسيال كل هذا و المزيد سنتعرف عليه في هذا المقال تابع الشرح الى النهاية .

  • الموضوع :
حقيقة شركة جوسيال للدعاية و الاعلان
طريقة الربح من شركة جوسيال
طريقة التسجيل في موقع جوسيال

العديد يريدون العمل و الربح من الانترنت فيقوم بتجربة العديد من الطرق كالربح من ادسنس او الربح من التداول او الربح من التسويق بالعمولة لكن يجد ان الامر يحتاج الى وقت كثير او ان المجال صعب و الخسارة فيه فرصة كبيرة لذلك يبحث عن طرق لربح من الانترنت بسهولة و افضل هذه الطرق هو الربح عن طريق الاستثمار او  التسويق marketing , ان الربح من الاستثمار من افضل الطرق التي لا تحتاج منك اي مجهود او وقت كما ان الربح فيه عالي و سريع .

 

هناك العديد من مواقع و شركات الاستثمار مثل شركة ai marketing و شركات اخرى لكن هناك شركة معروفة و قديمة و تعتبر من افضل الشركات للاستثمار و هي شركة جوسيال العالمية للدعاية والاعلان التي اشتهرت مؤخرا في جميع انحائ العالم و سنتحدث اليوم عن شركة جوسيال jocial البريطانية حيث هناك العديد من الاراء و الانتقادات لهده الشركة فهناك من يقول ان شركة جوسيال نصابة و لن تربح دولار واحد و إحذر شركة جوسيال فهي نصابة و محتالة و لا تحقق اي ربح , لو كنت تريد كشف الحقيقة فتابع معنا شرح .

الأسئلة الشائعة حول شركة جوسيال jocial للدعاية و الاعلان :

  • هل شركة جوسيال نصابة
  • هل شركة جوسيال تسويق هرمي
  • هل شركة جوسيال حرام ام حلال
  • هل شركة جوسيال تسويق شبكي

حقيقة شركة جوسيال للدعاية و الاعلان

<script> var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", "شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال شركة جوسيال العالمية ويكيبيديا التسجيل في شركة جوسيال العالمية هل شركة جوسيال نصابة شركة جوسيال البريطانية شركة جوسيال للتسويق حقيقة شركة جوسيال"),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>
هل شركة جوسيال نصابة | شركة جوسيال لدعاية و الاعلان

1.تعريف شركة جوسيال 

شركة جوسيال العالمية هي شركة بريطانية أسست سنة 01-05-2008 و هي منصة للاستثمارو الربح من الانترنت و يتمحور نشاطها حول الدعاية و الاعلان و ترويج المنتجات و الخدمات لمجموعة من الشركات الكبيرة و المعروفة و منهم شركات سامسونج و هواوي و hp و شركات تقنية اخرى لدى فشركة jocial تبحث عن مستثمرين لكي تقوم بالترويج للمنتجات و تاخد عمولة و انت تاخد نسبة %55 من العمولة .

2.هل شركة جوسيال نصابة 

هل شركة جوسيال نصابة سؤال يطرحه الكثير , اخي العزيز شركات الاستثمار غالبا ما تشتغل مدة و تتوقف بدون اي اشعار او انذار لذلك عليك الانتباه و ان تحذر اكثر مع شركات الاستثمار و شركات الاستثمار المعروفة في وقتنا هدا و التي عليها تساؤلات و ضجة كبيرة هي شركة جوسيال jocial و شركة ai.marketing و هذه الشركات الى حد الان مستمرة و مازالت ستستمر في الاشهرو الاعوام المقبلة المقبلة لان الشركة تحصل على العديد من المشتركين لذلك فان شركة جوسيال صادقة الى حد الان .

طريقة الربح من شركة جوسيال

  • الربح من خلال الاعلانات 

بعد التسجيل في موقع جوسيال jocial يجب عليك تفعيل حسابك و توجد باقتين لتفعيل :

💲باقة 60 دولار💲

هذه الباقة صالحة لمدة 3 اشهر و بمجرد تفعيل حسابك يمكنك البدئ في الربح من جوسيال البريطانية حيث تقوم نشر اعلانين تجاريين في كل اسبوع على حسابك الشخصي الفيسبوك و تربح 12 دولار في كل اسبوع تقوم بنشر الاعلانين في حسابك اي ما يعادل 48 دولار في الشهر و ادنى سحب من جوسيال هو 100 دولار فبمجرد نشرك للاعلانين في الاسبوع الدي لا يستغرق حتى 5 دقائق ستربح خلال 3 اشهر 144 دولار يمكنك سحبها على حسابك بايير لان افضل و سيلة موجودة الان لسحب هي بايير و لا توجد السحب عن طريق بطاقة بنكية او البايبال كما  يمكنك مشاهدة شروحات على اليوتيوب لطريقة نشرع اعلانات شركة جوسيال العالمية في الفيسبوك .


💲باقة 240 دولار💲

صالحة لمدة 12 اشهر و لديك الحق في نشر 3 اعلانات في كل اسبوع على حسابك الشخصي الفيسبوك و تربح 15 دولار في كل اسبوع اي ما يعادل 60 دولار في شهر و لمدة 12 اشهر ستربح 780 دولار و هدذه طريقة لربح من الاعلانات .

  • الربح عن طريق التسويق لشركة جوسيال

1.الربح الباينري 

 هو اول ربح المرحلة 1 و نسبة الربح %10 على الجهة الضعيفة كل ما كان لديك تفعيل على الجهتين تحصل على %10 . لانه يمكنك دعوة الاصدقاء برابط مباشر او برابط جهة اليمين او برابط جهة اليسار .
  1.  الربح على المباشرين %10 من ارباح كل من دعوته على الرابط المباشر.
  2.  الربح بالمكافأة القوة العالمية حيث يكون الربح فيها على رقم الاعمال الشهرية.

2.الربح النادي الفضي silver 

و هذه المرحلة 2 و الاحالات المطلوبة 3 احالات اي 3 مؤثرين او 6 حسابات مباشرة لحسابك و نسبة ارباحك هي 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الأرباح يصل الى 200 دولار. 

3.النادي الذهبي GOLD

المرحلة 3 و الاحلات المطلوبة 6 احالات يعني لديك 6 مؤثرين او 6 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 1000 دولار

4.النادي البلاتيني platinum

المرحلة 4 الاحالات المطلوبة 9 احالات يعني لديك 9 مؤثرين او 9 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 2000 دولار .

5.نادي الماس Diamond 

المرحلة 5 الاحالات المطلوبة 12 احالة اي 12 مؤثرين أو 12 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 5000 دولار .

6.نادي كراون Crown

المرحلة 6 الاحالات المطلوبة 15 يعني 15 مؤثر او 15 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 10000.

7.نادي السفير Ambassadour

المرحلة 7 و الاخيرة و الاحالات المطلوبة 18 احال  يعني لديك 18 مؤثر او 18 حسابات مباشرة لحسابك , و نسبة ارباحك هي 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 20000 دولار .

و هده هي مراحل الربح عن طريق التسويق لشركة جوسيال.

  • الربح عن طريق جمع النقط

  • عند دخولك لموقع جوسيال بامكانك البدئ في جمع النقط و تحويلها للاموال و يمكنك جمع النقط ب 3 طرق :
    💲جمع النقط عن طريق مشاهدة فيديوهات داخل موقع jocial
    💲جمع النقط عن طريق التسجيل في المواقع و عمل تعليقات
    💲جمع النقط عن طريق عمل تقييمات للمواقع

    كذلك الربح عن طريق مكافأة الفريق حيث عند عمل فريق او الانضمام الى فريق و ذلك عن طريق التسجيل في رابط الاخرين و الانضمام للفريق و دعوة الاصدقاء لزيادة من قوة فريقك او دعوة الاصدقاء برابطك و تنشئ فريقك الخاص .

    كما تقوم شركة جوسيال للتسويق بعمل مكافأة و جوائز مثل مكافأو لمن يمتلك اكبر عدد من الاصدقاء على الفيسبوك , و مجموعة من المكافأة الاخرى .

    تعمل جوسيال jocial محاضرات على موقع زووم بشكل دوري يشارك فيها العديد من منسقي شركة جوسيال البريطاية للدعاية و الاعلان  بشمل افريقيا و الشرق الاوسط و حيث تقوم في هذه المحاضرات ب شرح برنامجها و تعريف بالشركة و طرق العمل و تحقيق منها .

    تعمل شركة جوسيال jocial للدعاية والاعلان مع العديد من البنوك منهم بنك Balance و عملة Dug coin .
     
    الراتب الشهري لشركة جوسيال العالمية :

    النادي الفضي : 18 دولار
    النادي الذهبي : 47 دولار
    النادي البلاتيني : 89 دولار
    نادي الماس : 138 دولار
    نادي كراون : 195 دولار
    نادي السفير : 404 دولار 

    و اضف عليها الارباح اليومية من المطابقة و المطابقة الفائقة و الاعلانات الاسبوعية.

    خلاصة:

    اهم الطرق القوية لربح من جوسيال JOCIAL للدعاية و الاعلان :

    👈الربح من التسويق 
    👈الربح من الاعلانات
    👈الربح من النقط
    👈الربح من المطابقة

    شركة جوسيال jocial العالمية صادقة الى حد الان و ستستمر لكن بعد مدة لا نعرف ان كانت ستكن الشركة نصابة لانها لن تقوم بعمل اي اشعار بانها ستتوقف و انه لن ترجع لك اموالك التي استتمرتها فيها اما بالنسبة لشركة فليس هناك اي دليل ان كانت شركة جوسيال تعتمد على التسويق الهرمي او تقوم بعمل ترويج لاعلانات لشركات عالمية تقنية و انها في الخفاء تعمل ترويج لمنتجات اخرى  هذا هو مقتطف من سياسة شركة جوسيال :

    لا يمكن ضمان أن يكون أي خادم أو كمبيوتر أو شبكة أو نظام اتصالات أو نقل البيانات عبر الإنترنت آمنًا بنسبة 100٪. نتيجة لذلك ، بينما نسعى جاهدين لحماية معلومات المستخدم ، لا يمكننا ضمان أو ضمان أمن أي معلومات ترسلها إلينا أو من خلال استخدام أي من ميزات الشركة وأنت تقر وتوافق على أنك تقدم هذه المعلومات وتشارك فيها الإرسال على مسؤوليتك الخاصة .

    رابط سياسة شركة جوسيال البريطانية للدعاية والاعلان : https://www.jocial.com/privacy-policy.html

    • طريقة التسجيل في شركة جوسيال

    1. تقوم بالضغط على الرابط التالي : التسجيل في جوسيال

    2. تم بعد ذلك تقوم بملئ المعلومات الاسم و اللقب و رقم هاتف و البريد الالكتروني و تقوم باختيار مدينتك و جنسك و تضغط على التالي .

    3.تم سيظهر لك اختيارين left و right تختار left

    4. تم ستصلك رسالة لتفعيل حسابك على البريد الالكتروني و تقوم بتفعيل حسابك .

    5. تم سيصبح حسابك جاهزا .

    شاهد ايضا :





    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -