تحميل لعبة Northgard للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Northgard للاندرويد مجانا


بمزيج مبتكر من الإستراتيجية والبقاء على قيد الحياة ، تتحدى Northgard اللاعبين لبناء مستوطنة فايكنغ والدفاع عنها على أطراف الأراضي الشمالية .


تعتبر لعبة Northgard للاندرويد من بين افضل ألعاب البقاء على قيد الحياة و الاستراتيجية و التي تعتمد على الذكاء لذلك اليوم نحن امام لعبة أسطورية لو كنت تبحث عن طريقة تنزيل لعبة northgard للاندرويد مجانا كاملة تابع الشرح .


تعد Northgard واحدة من أفضل ألعاب البقاء والاستراتيجية لمنصة Android . يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال ، أو عبر الإنترنت مع أصدقائك في وضع اللعب الجماعي. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة: يمكنك بناء المباني ، وجمع الموارد ، وتدريب القوات ، وإدارة نمط حياة المواطنين ، إلخ.


Northgard تحميل مجاني للأندرويد


تحميل لعبة Northgard للاندرويد مجانا
تحميل لعبة Northgard للاندرويد مجانا




لعبة Northgard للاندرويد هي لعبة استراتيجية strategy جديدة تم تطوير اللعبة من طرف playdigious لأجهزة الأندرويد و للكمبيوتر و هي لعبة مجانية مبنية على الأساطير الفايكنج vikings الذين يقومون بالقتال و الاستكشاف الاراضي الجديدة و في استكشافهم سيلاقون في طريقهم الكثير من المحاربين و العمالقة و الذئاب الرهيبة  . ويجب عليهم السيطرة على قارة غامضة تم اكتشافها حديثا وبعد السيطرة فهنا جب عليك بناء مستوطنتك . و اصنع الجيش الخاص بك من الفايكنج ووزع عليهم المهام ( مزارع ، محارب ،  لوريماستر ،  بحار , مستكشفون ... ) قم  بإدارة الموارد الخاصة بك بعناية والبقاء على قيد الحياة , قاتل و استكشف الاراضي الجديدة و سيطر عليها و قم بتوسيع مستوطنتك .


لعبة Northgard هي لعبة مدفوعة في متاجر الالعاب play store هذا امر مؤسف حقا كون العديد من الاشخاص يريدون تحميل و تنزيل لعبة Northgard للهاتف الخاص به لكن يجد ان اللعبة مدفوعة . لكن في موقعنا يمكنك تحميل لعبة Northgard للجوال النسخة الاصلية بشكل مجاني برابط مباشر .


تم إصدار لعبة Northgard للتنزيل المجاني لنظام Android الآن في موقعنا


لقد مر وقت طويل ، ولكن أخيرًا ، عاد الفايكنج. أكبر وأفضل من أي وقت مضى في الإصدار الأخير من هذه السلسلة من الألعاب الإستراتيجية.


​لعبة Northgard لالروبوت تحميل مجاني


Northgard هي لعبة إستراتيجية قائمة على الأدوار تدور أحداثها في عصر الفايكنج ، حيث تقود عشيرتك عبر أراضي الشمال لغزو كل شيء وتصبح ملكًا لجميع الفايكنج.

بصفتك فايكنغ ، سوف تستكشف وتغزو أراضي جديدة في الشمال. سوف تستفيد من المواد والقدرات التي تجمعها لبناء قريتك وكذلك هزيمة أولئك الذين يقفون في طريقك.


دورك في لعبة Northgard لالروبوت


اللاعب هو زعيم الفايكنج والهدف النهائي هو أن يصبح يارل (الزعيم) الجديد لعشيرة إسكندنافية. تم تحديد موقع اللاعب على الخريطة وموقعه

أنت زعيم عشيرة الفايكنج. لقد وصل شعبك للتو إلى أرض غير مألوفة ومعادية ، ولكن من مسؤوليتك ضمان ازدهارهم.

هذا التطبيق هو لعبة لوحة رقمية. تحتاج إلى اللعب كقائد لإحدى العشائر الإسكندنافية الخمس واستخدام الإستراتيجية والبحث والدبلوماسية لتأمين النصر.

الشمال متجمد قاسي لا يرحم. كل العشائر تقاتل من أجل البقاء ، وتقاتل ليس فقط ضد بعضها البعض ولكن أيضًا ضد العناصر.


مميزات لعبة Northgard للاندرويد


  1. في Northgard apk ، ستستكشف أرض عشائر الفايكنج التي تكافح من أجل البقاء في أعقاب كارثة عالمية. العب كآخر أمل لعشيرة واحدة لجمع الموارد اللازمة لدرء الانقراض الوشيك.
  2. قم بتنزيل Northgard APK على جهاز Android الخاص بك. احصل عليه مجانًا من موقعنا واستمتع باللعبة .
  3. لعبة Northgard apk مليئة بالاثارة و القتالات و الاكشن .
  4. نورثجارد للاجهزة أندرويد والكمبيوتر .
  5. ابن قريتك واستكشف العالم وحارب مع الأصدقاء في واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الهاتف المحمول .
  6. تمت مكافأتها بجائزة "أفضل لعبة محمولة" في gamescom 2017 .
  7. لعبة Northgard apk تضم مجموعة قتالية رائعة .
  8. نورثجارد تحتوي على تحكم control رائع .
  9. نورثجارد مجانية free في موقعنا .
  10. خيارات الشراء داخل اللعبة .


معلومات Northgard

الإسمNorthgard game
الإصدارv1.5
الحجم508 MB
المطورPlaydigious
الحزمةcom.playdigious.northgard
نظام التشغيل android - pc
اصدار أندرويد          8.0 وما فوق


طريقة تحميل لعبة Northgard للاندرويد


1. تحميل Northgard apk  بسيط اولا تقموم بتحميل اخر اصدار من اللعبة و نقدم لك رابط التحميل في الاسفل .


Northgard تحميل مجاني للأندرويد


2. بعد انتهاء التحميل توجه الى وحدة التخزين الداخلية للهاتف تم توجه لمجلد download و ستجد الملف الخاص باللعبة على صيغة zip قم بفك الضغط على الملف عبر تطبيق zarchiver  تم ستجد تطبيق باللعبة على صيغة apk تم قم بتثبيت اللعبة .


3. بعد انتهاء التثبيت توجه الى واجهة قائمة التطبيقات و قم بتشغيل اللعبة .


خلاصة :


تعد Northgard واحدة من أفضل ألعاب الإستراتيجية والبقاء على قيد الحياة لنظام Android. إنها لعبة صعبة تتطلب منك التفكير بشكل استراتيجي أثناء لعبها ، مما يجعلها تجربة ممتعة مقارنة بألعاب الجوال الأخرى.


   قد يعجبك أيضا :




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-