تحميل لعبة zula çukur للايفون - لعبة الحفرة الاصلية مجانا

 تحميل لعبة zula çukur للايفون - لعبة الحفرة للايفون مجانا

لعبة zula çukur او لعبة الحفرة تضم مجموعة قتالية مع لاعبين يتوجب عليك مساعدتهم ضد التهديد الارهابي . تحميل لعبة zula çukur للايفون - لعبة الحفرة مجانا .

بعد تطرقنا لطريقة تحميل لعبة zula çukur للاندرويد و تحميل zula cukur للكمبيوتر مجانا برابط مباشر نقدم لك في هذه التدوينة طريقة تحميل لعبة zula çukur للايفون مجانا و تشتغل بدون اي برنامج و تسمى لعبة الحفرة و تعتبر من افضل ألعاب اطلاق النار و الحرب و هى من فئة العاب FPS وتم اصدار اللعبة لاجهزة الكمبيوتر و الايفون و للاندرويد .

تحميل لعبة الحفرة للايفون

لعبة الحفرة الاصلية مجانا
 لعبة الحفرة الاصلية مجانا

لعبة zula çukur للايفون هي لعبة تركية تم طرح فكرتها من خلال المسلسل التركي للاكشن و القتال مسلسل الحفرة حبث شاهد المسلسل تقبال كبير ممت جهل الشركة تفكر فب صنع لعبة للمسلسل باسم Zula mobile - لعبة الحفرة لهواتف الاندرويد و الايفون وأجهزة الكمبيوتر .

لعبة Zula Ockur للايفون هي لعبة تركية قد تم اخد فكرتها من خلال السلسلة التركية مسلسل الحفرة . وشهدت السلسلة إقبال كبير مما جعل الشركة تفكر في اصدار لعبة للمسلسل باسم Zula Mobile APK .

لعبة Zula Çukur iPhone للايفون هي لعبة تشتغل بالإنترنت فقط، وفكرة اللعبة بسيطة حيث تتألف اللعبة من فريقين حيث يتعارضان و يخوضان مواجهات قتالية كثيرة مع العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، لو كنت تريد الفوز في لعبة الاكشن و الاسلحة لعبة الحفرة zula cukur فيجب عليك إظهار مهاراتك الخاصة في معرفة مكان العدو ومعرفة الخرائط و تحركات العدو و القيام بالقضاء عليه عن طريق الاسلحة التي يجب عليك ايجادها و اختيار أفضلها و التي تجدها في ساحة المعركة كما يجب عليك ترقيتها لمستوى اعلى عن طريق البطاقات التي تحصل عليها عند لعبك ، و من خلال اللعبة تجمع الكثير من النجوم العديدة والمتنوعة من أجل تحسين مستواك في اللعبة وترقية رتبتك إلى الأعلى، خلال المهام اليومية التي التي تنجزها، وتقدم أيضا الكثير من البطاقات التي ستساعدك للحصول على أسلحة و كما يمكنك ترقية الدروع الخاصة بك والحصول عليها من خلالها والملحقات الأساسية والملحقات الشخصية التي ستساعدك في التقدم في المعركة .

لعبة zula çukur الاصلية للايفون تتوفر على ميزات رائعة و قوية كما ان من شاهد مسلسل الحفرة سيتعرف على اللعبة كثيرا و سيجدها اكثر متعتا و تجعلك بميزاتها الرائعة ان تتمتع بكافة المزايا المتاحة، حيث تحتوي اللعبة على الكثير من الشخصيات المختلفة والكثير من الأشياء المتنوعة .

عن لعبة Zula Çukur للايفون

لعبة Zula Cukur للأيفون تم اصدارها سنة 2019 من قبل شركة العاب lokum games للايفون و تم تطوير لعبة الحفرة ببرنامج unity و صممت اللعبة لنظام الاندرويد و ابل و الويندوز .

لعبة Çukur Zula من ألعاب إطلاق النار والاكشن ، حيث أن اللعبة حصلت على شهرة كبيرة ، حيث لعبة zula çukur تجعلك تضع هدف للوصول اليه مما يجعلها أكثر متعة ، وبما أنها توفر العديد من الأسلحة العديدة والمختلفة التي تساعدك على القضاء على الأعداء والتقدم على مستويات للوصول إلى الهدف. كما يوفر لك العديد من انماط اللعب وأساليب التشغيل المتاحة لجميع اللاعبين حيث يمكنك مشاركة الأصدقاء وتكوين فريق من أجل اللعب ضد أعدائك ويمكنك تكوين فريقك داخل اللعبة، مما يجعل اللعبة ليست مملة وقضاء وقت ممتع مع فريقك، كما يمكن أيضا توسيع الشبكة الاجتماعية من خلال مشاركة الملف الشخصي بك عن طريق فيس بوك و مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى، حيث تستطيع التحقيق من تقدمك في التصنيفات والخبرات داخل اللعبة بسهولة .

مميزات لعبة Çukur Zula للايفون

  1. لعبة الحفرة تقدم لك افضل جرافيك و رسومات عالية و جودة صوت اكثر من رائعة و خصوصا عند وضع السماعات.
  2. لعبة zula çukur توفر لك نظام البطاقات التي يمكن استخدامها داخل اللعبة و كذلك تطويرها و شراء الاسلحة .
  3. توفر لك لعبة zula çukur شخصيات مختلفة وتستطيع الاختيار من بينها شخصيتك المفضلة .
  4. لعبة zula çukur تجعلك تنتقل من مستوى إلى مستوى آخر بالفوز و القضاء على الاعداء والحصول على الجوائز.
  5. تتيح لك لعبة الحفرة عملية المشاركة مع اصدقائك من خلال فيس بوك ودعوة الاشخاص مما يساعدك على توس
  6. توفر لك لعبة zula çukur شخصيات مختلفة وتستطيع الاختيار من بينها شخصيتك المفضلة .
  7. يع شبكتك.
  8. اللعبة لا تتطلب اي برنامج او محاكي لتشغيلها و متوفرة للكمبيوتر و الموبايل
  9. تسمح لك لعبة زولا zula çukur استخدام جميع أنواع الأسلحة الرشاشات و البنادق المختلفة والقنابل اليدوية و المسدسات .
  10. تمكنك لعبة الحفرة من تكوين فريق خاص بك و يمكن وضع الاستراتيجيات بالطريقة التي تناسبك.
  11. أسلوب لعبة zula cukur سهل وبسيط يستطيع أي شخص التعامل مع اللعبة دون أي مشاكل .
  12. حجم لعبة zula çukur للايفون صغير وتستطيع تحميل اللعبة بشكل مجاني و برابط مباشر من موقعنا .

معلومات لعبة zula çukur للايفون

اسم اللعبة zula cukur او لعبة الحفرة 
الترخيص مجانا
الاصدار LOKUM GAMES
الشركة 0.21.1
نظام التشغيل ويندوز - ايفون - أندرويد

تحميل لعبة zula cukur للايفون مجانا

يمكنك تحميل و تنزيل لعبة zula cukur الأصلية للايفون كاملة مجانا برابط مباشر من موقعنا LIVAGAMES .


اقرأ أيضاً






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-