تحميل لعبة çukur zula للاندرويد | لعبة الحفرة

تحميل لعبة çukur zula للاندرويد | لعبة الحفرة 

لعبة çukur zula للاندرويد APK مجانا، من الالعاب إطلاق النار التركية الجديدة متاحة لجميع الهواتف الذكية ويمكنك تحميل çukur zula للايفون من هنا.

من بين افضل العاب ال FPS او ألعاب المنظور الاول التي تجعلك عندما تلعبها كانك جزء منها و هناك العديد من الالعاب من هذا النوع مثل لعبة فري فاير و pubg و لعبة صلاح الدين و لكن هذه الالعاب مشهورة و معروفة لدى في هذا المقال سنقدم لكم لعبة zula çukur للأندرويد.

لعبة حرب  çukur zula و كما يطلق عليها ايضا لعبة الحفرة هي لعبة أونلاين و تشتغل بالانترنت تعتبر من بين افضل الالعاب التي يمكنك تجربتها و هي لعبة FPS تضم مجموعة قتالية مع لاعبين اخرين و يتوجب عليك مساعدتهم بقدراتك ضد التهديد الارهابي.

  • الموضوع 
  • تحميل لعبة çukur zula للاندرويد
  • مميزات لعبة çukur zula
  • طريقة تحميل لعبة çukur zula android :
تحميل لعبة zula çukur للاندرويدتحميل لعبة zula çukur للاندرويد

تحميل لعبة çukur zula للاندرويد

<script> var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", "zula,çukur,zula çukur,تحميل لعبة zula,تحميل لعبة زولا موبايل zula mobile,zula mobile multiplayer ps4 تحميل لعبة,تحميل لعبة zula mobile multiplayer obb,تحميل لعبة zula mobile multiplayer dlc,تحميل لعبة zula mobile multiplayer من apk,تحميل لعبة zula mobile multiplayer czech,تحميل لعبة zula mobile multiplayer directx,تحميل لعبة zula mobile multiplayer من tap tap,تحميل لعبة zula mobile multiplayer download,تحميل لعبة zula mobile multiplayer من سوق بلاي,تحميل لعبة çukur zula,تحميل لعبة çukur zula,تحميل لعبة çukur zula,تحميل لعبة çukur zula,تحميل لعبة çukur zula,تحميل لعبة çukur zula,تحميل لعبة çukur zula,تحميل لعبة çukur zula"),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>
تحميل لعبة zula mobile


لعبة zula çukur هي لعبه تركية في الاصل للكمبيوتر و قد تم اصدار نسخة لاجهزة الاندرويد بعد ان لاقت اعجاب الكثيرين و جيمر حيث طرحت الشركة المطورة للعبة LOKUMGAMES نسخة خاصة للهواتف الذكية التي تشتغل بنضام الاندرويد و الايفون و قد تم اعتماد برنامج unity لتطوير اللعبة . و قد اخدت فكرة اللعبة من مسلسل تركي باسم الحفره وصنف المسلسل هو الاكشن و العصابات حيث بعد ان اشتهر المسلسل قررت الشركة انتاج لعبة خاصة بالمسلسل , و قد تم اصدار اللعبة في سنة 2019  و بما انها لعبة تركية فانه تم اضافة اماكن تركية في خريطة اللعبة مما يجعل اللعبة اكثر متعة.

شاهد : تحميل çukur zula للكمبيوتر

لو كنت من محبي العاب الاكشن و الاسلحة فان لعبة Zula mobile apk هي المثال الافضل حيث توفر لك كل انواع الاسلحة التي يكنك استخدامها عند مواجهتك للعدو و يمكنك تطوير هده الاسلحة و ايضا الدروع الى مستوى اعلى عن طريق بطاقات تحصل عليها لدى يتوجب عليك الفوز بالقتال ضد اعدائك بالتعاون مع اصدقاك و الالتقاء معهم لوضع الخطة المثالية للفوز و لترقية مستواك في اللعبة لان اللعبة توفر مراكز و مستويات مما يجعل تجربه اللعبة افضل .

لعبة اطلاق النار çukur zula لعبة حركية تتميز برسومات واضحة  و جرافيك عالي و اصوات جيدة و كما توفر لك اللعبة انماط لعب عديدة مما يجعلك تستمتع باللعبة لفترة اطول بدون ان تمل منها و اكثر من 20 شخصية في اللعبة و يجب عليك مواجهة الاعداء باحد الشخصيات المتواجدة و ان تقوم بترقيتها عن طريق البطاقات التي تحصل عليها لدى لو كنت من محبي العاب القتال فانه يتوجب عليك تجربة لعبة zula çukur.


بعد تنزيل لعبة زولا موبايل zula çukur عبر الرابط المباشر في الاسفل يجب عليك ان تقوم بتعديل اماكن الازرار و حجمها ووضعا في الاماكن المناسبة لك . و يمكنك زيادة اصدقائك في اللعبة بمشراكة رابط ملفك الشخصي.

مميزات لعبة çukur zula :

1. اسلحة متنوعة شخصيات و مهام كثيرة

2. لعبة çukur zula تحصل على تحديثات اسطورية

3. لعبه zula çukur لا تحتاج مساحة كبيرة 

4. لعبة الحفرة متوفر لهواتف أندرويد و الايفون و pc

5. لعبة زولا توفر جرافيك و رسومات عالية.

6. لعبة zula çukur لا تحتاج اي برنامج او محاكي لتشغيلها.

7. تحميل لعبة çukur zula و تشغيلها جد بسيط.

8. التحديث الاخير للعبة 0.21.2.

طريقة تحميل لعبة çukur zula android :

تقوم بالظغط على الرابط في الاسفل و تقوم بتحميل منه اللعبة و نقدم لكم تحميل اللعبة مجانا برابط مباشر للاندرويد .

بعد تحميل لعبة zula çukur كاملة ستجد اللعبة على صيغة apk في مجلد download و تقوم بتثبيت اللعبة و ستشتغل بدون مشاكل.

تحميل لعبة çukur zula للايفون

تحميل لعبة çukur zula للاندرويد

تحميل

⛊اللعبة مجانية

⛊الروابط التي نقدمها لك هي روابط امنة 

اقرا ايضا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-