تحميل ماين كرافت للاندرويد من ميديا فير

تحميل ماين كرافت للاندرويد من ميديا فير

لعبة ماين كرافت minecraft واحدة من افضل الألعاب للجوال و لها شعبية كبيرة تم اصدارها للكمبيوتر و للاندرويد و هي لعبة ترفيهية بسيطة حيث ان شخصية ماين كرافت عليه بالقيام بمجموعة من المهام و انهائها و جمع الذهب و الحصول على النقاط و الحفاض عليها للانتقال من مرحلة لاخرى.

الموضوع:
➖ماين كرافت للاندرويد
فكرة لعبة ماين كرافت
عن اللعبة
تحميل ماينكرافت

تم تطوير ماين كرافت من قبل المطور ماركوس بيرسون و حصلت اللعبة على شعبية كبيرة في وقت قصير و هي لعبة اندرويد قوية حيث لها جرافيك قوي و اصوات اللعبة الجيدة و مميزات رائعة و تشتغل على الاجهزة الضعيفة.

ماين كرافت للاندرويد

تحميل ماين كرافت للاندرويد من ميديافير
تحميل ماين كرافت للاندرويد من ميديافير

لعبة ماين كرافت عندما يرى البعض مضهرها في الاول يضن انها لعبة الصغار و غير جيدة لكنها لعبة رائعة حقا و تستلزم منك ان تكون بتركيزك الكامل و تستخدم ذكائك اثناء لعبك لminecraft كما ان ماين كرافت لها تحميلات كثيرة و معجبين كثيرين من جميع انحاء العالم و في اوائل اطلاق لعبة ماين كرافت تم اطلاقها مجانا و يمكن تحميل اللعبة مجانا للاندرويد في متاجر الالعاب مثل متجر جوجل بلاي لكن بعد ان اشتهرت minecraft و اصبح العديد مدمن على هده اللعبة قامت الشركة المصممة ل ماين كرافت بجعلها مدفوعة سواء للكمبيوتر او للاندرويد و لا يمكنك تحميل ماين كرافت مجانا كما كانت في السابق لكن رغم ذلك  بامكانك تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فير بصيغة apk عبر الرابط الموجود في الاسفل.

فكرة لعبة ماين كرافت

تعتبر لعبة ماين كرافت من العاب العالم المفتوح تم تطويرها للاندرويد و الكمبيوتر وهي عبارة عن عالم مفتوح يتكون من نباتات و اشجار و مختلف الحيوانات مثل الزومبي و البقر ... و انت تقوم بالعب بشخصية minecraft يتوجب عليك البقاء على قيد الحياة لاطول فترة ممكنة و تطوير مستواك في لعبة ماين كرافت و في طريقك لتطوير من مستواك في اللعبة ستواجهك مجموعة المشاكل و الصعوبات و الافخاخ حيث ان عالم ماين كرافت مليئ الوحوش و الانهار و البراكين و قناصين عبارة عن مخلوقات غريبة حيت تستهدفك من بعيد و انفجارات و يتوفر عالم ماين كرافت على اشياء خطيرة على حياتك عليك تجنبها فان عالم لعبة ماين كرافت يتوفر ايضا على المكان الامن اي انه في يومك الاول من لعبة minecraft يجب عليك البحث على مكان لتسكن فيه و يتوفر على الموارد المهمة مثل الماء و الاكل و ايجاد اشياء تساعدك على قتل المخلوقات عند استكشافك لعالم لعبة ماين كرافت .

في التحديث الجديد قامت الشركة بعمل تحديثات و تحسينات على لعبة minecraft و قامت باضافة انماط جديدة في اللعبة :

نمط survival:

هنا يجب عليك البقاء على قيد الحياة بالعناصر الطبيعية المتاحة لك مثل الخشب و المعادن في النهار اما في الليل فيجب عليك الاستعداد لقتال الوحوش و بناء جدار و للحماية استخدام الاسلحة للمهاجمة.

نمط اللعب المتشدد:

لو انك قمت بتحميل اللعبة لجهازك الأندرويد و انك مبتدئ في لعبة ماين كرافت فان هذا الوضع ليس من تصنيفك فنمط اللعب المتشدد هو لاشخاص محترفين.

نمط الابداع:

هنا لايجب عليك البحث او الجمع او اشياء من هذا القبيل لان كل شيئ متوفر لك سواء نقاط الحياة او الاكل او اي شيئ اخر كل ما يجب عليك هو السير في طريق الابدعاع في البناء او الطيران ...

نمط المشاهد:

و نمط يمكنك من خلاله رؤية ما يقوم الاشخاص الاخرون ببنائه و تكوين صداقات.

نمط المغامرات:

يمكنك الاستمتاع بهذا النمط عند تحميل الاصدار الاخير من اللعبة حيث يوفر لك العديد من الخرائط التي ستبدئ فيها مغامراتك.

عن اللعبة 

  • عمليات تحميل اللعبة: اكثر من 100000000 تحميل.
  • تحميل مجاني في موقعنا رابط اللعبة في الاسفل من ميديا فاير.
  • إصدار الجديد: 1.16.200.02.
  • تقييم ماين كرافت في متجر جوجل بلاي 4.6.
  • ماينكرافت لل android و pc و الايفون.
  • Minecraft للأندرويد تتوفر على خاصية الاونلاين لكنها مدفوعة.

تحميل ماين كرافت

يمكنك تحميل وتنزيل لعبة ماين كرافت الاصلية اخر اصدار بصيغة apk للاندرويد برابط مباشر من ميد يافير بضغط على زر تحميل.

اقرا ايضا:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-