تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد من ميديا فير

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد من ميديا فير

من اكثر الالعاب التي يحبها الكثير هي العاب محاكاة قيادة الشاحنة لما تقدمه من متعة و حماس و المسؤولية عند قيامك بمهام توصيل البضائع و افضل لعبة قيادة الشاحنات  هي لعبة euro truck simulator 2 و تسمى ايضا ب لعبة ETS2 و هذا الاصدار الثاني من اللعبة لكن الامر المحزن ان لعبة euro truck simulator 2 تتوفر لاجهزة الكمبيوتر فقط و لا تتوفر لاجهزة الاندرويد لكن رغم ذلك فان هناك بعض الالعاب التي تشبهها و في هذا المقال ساقدم لك افضل  لعبة قيادة  الشاحنة شبيهة بنسبة 95% للعبة euro truck simulator 2 الخاصة بالكمبيوتر و يمكنك تحميل اللعبة الشبيهة للعبة محاكي الشاحنات euro truck simulator 2 برابط مباشر مجاني و بحجم صغير من ميديا فاير للاندرويد عبر الرابط المجود في اسفل المقال.



تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد

نبذة عن لعبة Euro Truck Simulator 2

لعبة euro truck simulator 2 عبارة عن لعبة محاكاة قيادة الشاحنة تعتبر من أفضل العاب قيادة شاحنات ايصال البضائع و تتيح لك اللعبة العمل كسائق و توصيل البضائع في مدن اوروبا . و يجب القيام بالمهام التي يتم تكليفك بها من نقل البضائع بين مدن اوروبا لكن الامر ليس بالسهل حيث عند قيامك بنقل وتوصيل  البضائع يجب عليك ان تكون حاذرا مع الطرقات بسبب المنحدرات و الامطار التي لا تجعلك تتحكم في الشاحنة بشكل مثالي بسبب الانزلاق و قد تفقد السيطرة في بعض الاحيان لكن مع كل هذا يتوجب عليك انجاز مهمتك الأصلية و التي هي ايصال الحمولة الى مكانها بدون اي اضرار و بامان و عند اكمال مهمتك فانك تحصل على المال الذي يمكنك انفاقه في شاحنتك و تطويرها.

لعبة Euro Truck Simulator 2  تم اصدارها من طرف برامج scs للويندوز و mac و لينكس سنة 2012 و لم يتم اصدار اي نسخة خاصة للأندرويد لكن رغم ذلك فان اللعبة التي نقدمها لكم شبيهة بلعبة euro truck simulator 2 و يمكنك تحميل  اللعبة في موقعنا مجانا و برابط مباشر من ميديا فاير.

لعبة euro truck simulator 2 واحدة من أفضل العاب لها شعبية كبيرة و لها تحميلات كثيرة فور نزولها و خصوصا العرب فقد حصلت euro truck simulator 2 على اقبال كبير عند العرب و ذلك لانها قريبة للواقع و تتميز بجرافيك خرافي و توفر euro truck simulator 2 طريقتين للعب . اللعب الفردي و اللعب الجماعي.

مميزات لعبة euro truck simulator 2 

  • لعبه euro truck simulator 2 تمكنك من تجربة العمل كسائق كانك تعمل في الواقع 
  • اللعبة تشتغل بدون انترنت 
  • اللعبة شبيهة بلعبة euro truck simulator 2 الخاصة بالكمبيوتر بشكل كبير

عن لعبة euro truck simulator 2

تقييم لعبة :4.1
لعبة euro truck simulator 2 للكمبيوتر و اجهزة الماك و نظام لينكس و تم اصدار لعبة شبيهة للعبة euro truck simulator 2 . 

طريقة تحميل لعبة euro truck simulator 2  

اولا تقوم بتحميل الملفين apk و obb الخاص ب لعبة الشاحنات euro truck simulator 2 للأندرويد عبر الرابط مباشر من ميديا فاير في الاسفل و التحميل مجاني.
ثم تقوم بتنزيل برنامج فك الضغط zarchiver رابط التحميل في الاسفل.

بعد تحميل الملفين و تطبيق فك الضغط تقوم بالذهاب الى ملف download و تقوم بفك الضغط على ملف obb و تقوم بنقل الملف المستخرج الى مسار android / obb.

الان تقوم بتثبيت تطبيق apk الخاص ب لعبة euro truck simulator 2 و بعد التثبيت  مبروك عليك اللعبة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-