الربح من جوسيال للدعاية والإعلان

الربح من جوسيال للدعاية والإعلان


الربح من جوسيال للدعاية والإعلان
 طريقة الربح من جوسيال للدعاية والإعلان



بعد ان تطرقنا لشرح مفصل عن شركة جوسيال للدعاية والاعلان و طريقة التسجيل في جوسيال في هذه التدوينة سنقدم لك الطرق التي يمكنك الربح بها من جوسيال.

تختلف شركات الاستثمار سواء عن طريقة اشتغالها او عن طرق الربح منها فلكل شركة منهج و قواعد لربح منها و غالبا ما تكون شركات الاستثمار المفضلة هي تلك الشركات التي تقدم طرق عديدة لربح و من بين أفضل الشركات الاستثمار التي تقدم هذه الخدمة هي شركة جوسيال البريطانية التي تمنحك العديد من الطرق لكي تربح منها لذلك تابع معنا الشرح التالي لمعرفة طريقة الربح من جوسيال للدعاية والاعلان.

الربح من جوسيال


شركة جوسيال للدعاية و الاعلان هي شركة ربحية بريطانية تم تأسيسها في سنة 2008 و تقوم شركة جوسيال بالترويج للعديد من الشركات . في  جوسيال ليست الطريقة الوحيدة لربح منها هي عن طريق الترويج للمنتجات بل أيضاً هناك العديد من الطرق الاخرى القوية التي يمكنك تحقيق منها مبالغ مالية كثيرة كما تقدم جوسيال لمستثمريها العديد من المكافأت التي تصل الى اكثر من 3000 دولار لذلك سنقدم لك الطرق المتواجدة حالياً لربح من جوسيال JOCIAL .

طرق الربح من شركة جوسيال للدعاية والاعلان


الربح من الاعلانات

أرباح شركة جوسيال تعتمد على التسويق و الاشهار لمنتجات الشركات لذلك جوسيال تحتاج الى مستثمرين يعملوا ترويج للمنتجات الخاصة بالشركات و هنا يأتي دورك انت حيث تقوم بالتسجيل في شركة جوسيال مع استثمار قدر مبلغ مالي لكي تقوم بالترويج للمنتجات التي تقدمها لك جوسيال مع العلم ان جوسيال هي من تقوم بالترويج بمبلغك المستثمر اما انت فقط تقوم بالنشر في حسابك الفيسبوك . و تكون لك عمولة قدرها 5 دولار لكل اعلان . الربح من الاعلانات  هو اول ربح و نسبة الربح %10 على الجهة الضعيفة كل ما كان لديك تفعيل على الجهتين تحصل على %10 . برابط جهة اليمين او برابط جهة اليسار .

الربح من المطابقة

حيث هنا تقوم بالتسويق للشركة حيث تقوم بدعوة الاشخاص للتسجيل و الاشتراك وضمهم الى عضويتك و تربح عن كل توازن (التوازن هو دعوة شخص و يتسجل في جهة اليمين و شخص اخر يتسجل في جهة اليسار و هكدا تقون قد حققت مطابقة) و كل توازن يعطيك نسبة ربح 10٪ أي ان الشركة تقدم لك ربح قدره 6 دولار عن كل شخص تسجل في فريقك في الباقة 60 دولار اما لو إشتركوا بخطة 240 دولار فإنك ستربح 24 دولار .

ربح الرتب

تقدم شركة جوسيال مكافأة على الرتب حيث تقوم جوسيال بأخد نسبة 5٪ من أرباحها و توزيعها على الرتب . و سنقدم لك شرح كل رتبة و عدد الأعضاء كل رتبة .



1. رتبة الفضي silver 

و هذه المرحلة 2 و الاحالات المطلوبة 3 احالات اي 3 مؤثرين او 6 حسابات مباشرة لحسابك و نسبة ارباحك هي 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الأرباح يصل الى 200 دولار. 

2. رتبة الذهبي GOLD

المرحلة 3 و الاحلات المطلوبة 6 احالات يعني لديك 6 مؤثرين او 6 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 1000 دولار .

3. رتبة البلاتيني platinum

المرحلة 4 الاحالات المطلوبة 9 احالات يعني لديك 9 مؤثرين او 9 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 2000 دولار .

4. رتبة الماس Diamond 

المرحلة 5 الاحالات المطلوبة 12 احالة اي 12 مؤثرين أو 12 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 5000 دولار .

5. رتبة كراون Crown

المرحلة 6 الاحالات المطلوبة 15 يعني 15 مؤثر او 15 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 10000.

6. رتبة السفير Ambassadour

المرحلة 7 و الاخيرة و الاحالات المطلوبة 18 احال  يعني لديك 18 مؤثر او 18 حسابات مباشرة لحسابك , و نسبة ارباحك هي 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 20000 دولار .

    • النادي الفضي : 18 دولار
    • النادي الذهبي : 47 دولار
    • النادي البلاتيني : 89 دولار
    • نادي الماس : 138 دولار
    • نادي كراون : 195 دولار
    • نادي السفير : 404 دولار 
الربح عن طريق جمع النقط او المكافأة

عند دخولك لموقع جوسيال بإمكانك البدأ في جمع النقط و تتحول تلقائيا للاموال و يمكنك جمع النقط ب 3 طرق :

💲جمع النقط عن طريق مشاهدة فيديوهات داخل موقع jocial
💲جمع النقط عن طريق التسجيل في المواقع و عمل تعليقات
💲جمع النقط عن طريق عمل تقييمات للمواقع

➕ كما تقوم شركة جوسيال للتسويق بعمل مكافأة و جوائز و مكافأة الماطريكس وهذه الاشياء ستتعرف عليها مع اشتغالك في جوسيال .

➕ الربح على المباشرين %10 من ارباح كل من دعوته على الرابط المباشر.
 الربح بالمكافأة القوة العالمية حيث يكون الربح فيها على رقم الاعمال الشهرية.


اقرأ أيضاً





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-