تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر مجانا - تحميل اكيناتور

تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر مجانا - تحميل اكيناتور



تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر او لعبة اكيناتور akinator تعتبر من بين افضل ألعاب الكمبيوتر و الاندرويد و يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر مجانا .

هل سمعت عن أكيناتور؟ او Akinator the Genie ؟ او المارد الازرق ؟  المراد الازرق يخبرك أنا اكيناتور. corps akinator . عليك التفكير بشخصية حقيقية او خيالية. انا ساحاول معرفة الشخصية التي فكرت بها . انها لعبة المغامرات و التحدي و الاثارة و تعرف لعبة المارد الازرق بالعديد من الاسماء منها لعبة اكيناتور او لعبة الساحر الازرق او المارد الازرق  . و تدور قصة لعبة akinator للكمبيوتر حول الالغاز حيث انت هنا تتحدى المارد الازرق حول الكشف عن شخصية ما . ويتوجب عليك في لعبة المارد الازرق ان تفكر في شخصية مشهورة و تدع اكيناتور حول الكشف عن شخصيتك عن طريق طرحه العديد من الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز وذكاء للإجابة عليها , يقوم المارد بطرح الأسئلة المختلفة عليك والتي تساعده على كشف شخصيتك بكل سهولة كما أن لعبة اكيناتور تتوفر على اللغة العربية اي ان المارد الازرق يطرح عليك اسئلة بالعربي كما ان اكيناتور يساعدك على اكتشاف شخصيتك بكل سهولة من خلال الأسئلة الدقيقة فقط .

تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر مجانا - تحميل اكيناتور
تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر مجانا - تحميل اكيناتور


تحميل المارد الازرق الاصلية للكمبيوتر


والمعروف على لعبة المارد الازرق انها تدعم الكثير من الاجهزة كما يمكنك تشغيل اللعبة اونلاين اي انه يمكنك تجربة لعبة المارد الازرق بدون تحميلها للكمبيوتر والموبايل مباشرة من خلال الرابط التالي : أكيناتور اونلاين

المارد الازرق او Blue genie هي واحدة من أكثر الألعاب تحميلا على الإنترنت وقد تم إصدارها سنة 2007 . في موقعنا نقدم لك تحميل لعبة المارد الازرق الأصيلة للكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل فانك في المكان الصحيح .

مميزات لعبة المارد الازرق الاصلية


  • يمكنك تحميل اللعبة على جميع هواتف الاندرويد بكل سهولة والاستمتاع بها بشكل مجاني بالكامل.
  • يمكنك لعب اللعبة أون لاين بدون تحميل من خلال الموقع الرسمي الخاص باللعبة.
  • يمكنك من خلال اللعبة اكتشاف شخصيتك بالكامل مع المارد الازرق .
  • يشتغل التطبيق على جميع أجهزة الكمبيوتررعن طريق تحميل محاكي و في جميع هواتف الاندرويد .
  • حجم لعبة akinator صغير جداً 50 ميجا بايت .
  • يمكنك تحميل اخر اصدار من الللعبة
  • لعبة اكيناتور للاندرويد و للايفون  والكمبيوتر
  • تنزيل المارد الازرق للكمبيوتر الاصلية برابط مباشر مجانا

من هو المارد الأزرق



المارد الازرق الجني الأزرق أو كما يسميها البعض لعبة المارد أكيناتور هي لعبة فيديو للاجهزة اللالكترونية تصنف من ألعاب ذكاء الاصطناعي . تقوم أنت بالتفكير في أي شخص سواء كان هذا الشخص شخصية مشهورة , وعلى الجني الأزرق أن يخمن من هو هذا الشخص الذي يدور في عقلك . قم بتنزيل لعبة Akinator the Genie واستمتع بمجموعة كبيرة من الأسئلة والمواضيع مع هذا الإصدار الأخير من Akinator the Genie .

عن لعبة اكيناتور


الاسمأكيناتور
المطورElokence
الحجم50MB
أنظمة التشغيلandroid,ios,pc
السعرمجاني

كيفية تحميل المارد الازرق للكمبيوتر بحجم صغير


يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على محاكي . إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة Akinator للكمبيوتر الشخصي ، فهناك طريقتان يمكنك القيام بذلك. يمكنك إما تنزيل برنامج محاكاة وتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام شبكة ويب وتلعب اللعبة اونلاين .

يمكنك تنزيل لعبة اخف محاكي للاجهزة الضعيفة مجانًا . انقر فوق الارتباط وانتظر بضع ثوان ثم انقر فوق "تشغيل". بعد القيام بذلك ، انتظر حتى يتم تنزيله بالكامل بعدها يمكنك البحث عن لعبة اكيناتور في المحاكي وتحميلها .


⬇ تحميل محاكي gameloop 
⬇ تحميل المارد الازرق للاندرويد مجانا من ميديا فاير
⬇ تحميل المارد الازرق للايفون مجانا من ميديا فاير

قم بتنزيل أحدث إصدارات ألعاب الكمبيوتر مجانًا على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب من موقع livagames .

قد يعجبك





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-