تنزيل لعبة Friday Night للكمبيوتر مجانا

 تنزيل لعبة Friday Night للكمبيوتر مجانا


 تنزيل لعبة friday night للكمبيوتر مجانا لعبة الموسيقى الرائعة بحجم صغير و برابط مباشر ويمكنك تحميل اللعبة في الرابط بالاسفل و لكي تشتغل اللعبة بدون مشاكل تابع الشرح الى الاخير.

  • الموضوع
  • تحميل لعبة Friday Night للكمبيوتر
  • مميزات لعبة Friday Night للكمبيوتر
  • طريقة تحميل لعبة Friday Night للكمبيوتر

لعبة friday night funky للكمبيوتر هي لعبة موسيقية او ايقاع ادوات التبرع و قد تم تصميم و نشر اللعبة من قبل ninjamuffin99 و تم اطلاق الاصدار الاول من اللعبة عام 2020 يوم 5 و يمكنك تحميل لعبة friday night funky للكمبيوترلاجهزة الايفون و الاندرويد و الكمبيوتر , لعبة friday night funkin للكمبيوتر لعبة ايقاع و سيتوجب عليك الدخول في معارك لكي تفوز بقلب حبيبتك و هنا ستكون مواجهتك ضد والد صديقتك الدي هو خبير في الموسيقى و الايقاع و الذي يجب عليك هزيمته لكي تحصل على موافقة الاب .

تحميل friday night funky للكمبيوتر

تنزيل لعبة Friday Night للكمبيوتر مجانا
 تنزيل لعبة Friday Night للكمبيوتر مجانا

لعبة فرايدي نايت فانكن friday night funkin للكمبيوتر يمر فيها اللاعب ببعض الاسابيع و كل اسبوع يحتوي على 3 اغنيات و سيكون عليك الفوز في الاغاني الثلاث في الاسبوع الاول تم سيكون عليك بعد الفوز في المعركة الاولى بالفوز باغنيتين في الاسبوع الثاني و ثلات اغنيات في الاسبوع الثالث , ان لعبة funky friday توفر لك قصة ب 3 مستويات مختلفة الصعوبة و للفوز فيها يجب عليك التدريب لذلك تقدم لك فرايدي نايت فانكن الوضع الحر الذي يسمح لك باستعراض مواهبك و تحسين من قدراتك .

لعبة friday night funkin هي لعبة بسيطة و بواجهة سهلة حيث ستظهر لك في الواجهة الازار التي تتحرك بها و دقة السرعة و الوقت و من بين افضل ميزات لعبة friday night funkin pc انها تشتغل حتى في الاجهزة الضعيفة أي انك لن تواجه مشاكل في تحميل و تشغيل اللعبة . كما ان اللعبة فريدة من نوعها عكس الكثير من الالعاب المتواجدة الان التي تجد لديها نفس النمط مثل لعبة ببجي pubg و فري فاير free fire و فورت نايت fortnite مما يجعل لعبة friday night funkin صعب ان تمل منها لان فكرتها جديدة و لما تلعب اللعبة ستكتشف نمط جديد من الالعاب التي يمكنك قضاء بها الوقت و في نفس الوقت تستمتع باللعبة الرائعة  فرايدي نايت .

تعتبر لعبة friday night funky واحدة من بين أفضل ألعاب أجهزة الاندرويد والكمبيوتر والايفون و فكرة اللعبة هو انه عليك ان تحصل على قبلة من صديقتك لكن الامر ليس بالسهل فوالد صديقتك يمنعك من ذلك لذلك مهمتك هي اقناع والد صديقتك و الطريقة هي باستخدام مهاراتك في الغناء في معارك راب .

friday night funky حقا تستحق التجربة لو كنت من محبي الاغاني الايقاعية و الموسيقى فلا يوجد سبب يمنعك من تجربة اللعبة و عند لعب اللعبة ستنال اعجابك مع ان اللعبة مجانية و بحجم صغير قم بتحميل اللعبة كاملة و اخر اصدار من موقعنا و استمتع بالموسيقى و باغاني إيقاعية رائعة .

ليس فقط هذا ما تتوفر عليه لعبة  فرايدي نايت بل ايضا تقدم لك فرصة الحصول و جمع النقط عند تشغيل اغنية ما و اصابة الاهداف بشكل صحيح .

مميزات لعبة friday night funkin للكمبيوتر

  • لعبة friday night funkin game لآجهزة الايفون و للاندرويد و للكمبيوتر
  • اللعبة تتوفر على جرافيك عالي و رسومات جيدة
  • تحميل لعبة fnf للكمبيوتر مجانا
  • لعبة فرايدي نايت مفتوحة المصدر مما يمكنك من التعديل على اللعبة و اضافة اغاني و شخصيات خاصة بك و هذه نقطة جد رائعة.
  • لعبة friday night للكمبيوتر سهلة التثبيت و الاستخدام و تتميز بواجهة بسيطة
  • الشخصيات متعددة و يمكنك اختيار الشخصية المفضلة لديك
  • تحميل لعبة fnf للكمبيوتر تتوفر على ايقاعات خلفية جيدة
  • تحتوي لعبة friday night funky على جو من الاثارة مما يجعل اللعبة ممتعة أكثر
  • اللعبة لا تحتاج برامج او محاكي لتشغيلها
  • اللعبة تتوصل بتحديثات مستمرة
  • تحميل اخر اصدار من اللعبة 0.2.7.1 

طريقة تحميل لعبة friday night funky للكمبيوتر

1. تحميل لعبة friday night funkin من الرابط في الاسفل و تحميلها بسيط.
2. بعد انتهاء تحميل اللعبة تقوم بفتح ملف او مجلد download تم تثبيت اللعبة مثل اي برنامج او لعبة اخرى.

رابط تحميل لعبة friday night funkin للكمبيوتر 


اقرأ أيضا










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-