معلومات عن 5 Billion Sales ( 5 Billion Sales شرح طريقة التسجيل )

معلومات عن 5 Billion Sales ( 5 Billion Sales شرح طريقة التسجيل )

ماهي billion sales 5؟ هل شركة billion sales 5 نصابة أم حقيقية؟ هل بياناتي معرضة للخطر في موقع 5 billionsales marketing؟ ماهي طريقة التسجيل في موقع billion sales 5؟ كل هذا سنتعرف عليه في هذا المقال حيث سنقدم لك معلومات  وشرح موقع 5billion sales وهل الموقع موثوق أم لا .

موقع billion sales 5 إنتشرت عليه الكثير من الاشاعات, و في أيام  قليلة أصبحث ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي عبى الموقع, خصوصا ان التسجيل في موقع billion sales مجاني و الطريقة التي يشتغل بها الموقع سهلة وبسيطة, حيث أن بمجرد التسجيل في موقع billion sales 5 ستحصل على مبلغ قدره 400 دولار حيث بحلول أخر يوم في هذا الشهر يمكنك سحب المبلغ. وهذا مايجعل الكثير من الاشخاص سواء من يتواجد في مجال الربح من الانترنت منذ مدة ومن ليست لديه أي خبرة ولا يعلم شيئ عن الموقع يريدون التسجيل في موقع sales billion 5 والربح منه. لكن هل حقا موقع billion sales 5 سيدفع للناس فربح 400$ فربح هذا المال بمجرد التسجيل أغرب من الخيال!!!! هل هناك موقع يدفع للناس مبلغ يصل إلى 400 دولار سنويا بمجرد التسجيل؟ طبعا لا. إذا هل موقع billion sales 5 نصاب أم صادق.

معلومات 5 Billion Sales
معلومات 5 Billion Sales

يمكنك مشاهدة شرح كامل للموقع وجميع المعلومات الخاصة به من هنا حيث يمكنك التعرف على الموقع أكثر .

شرح موقع billion sales 5

ماهو 5 billion sales الجديد الذي يروج له الكثير للربح من الانترنت وتحقيق ربح منه, شركة billion sales 5 هي منصة بريطانية تعمل في مجال التسويق الإلكتروني للدعاية والاعلان والشركة ليست جديدة بل هي قديمة ومتواجدة في الدول الاوروبية لكن الشركة لم تطلق خدماتها في الدول العربية وفي الايام الاخيرة الشركة أعلنت عن إطلاق خدمتها في الدول العربية, والتي ستنطلق في بداية شهر 11. 

في موقع billions sales ستربح 400 دولار dollar بمجرد التسجيل, وستحصل على المبلغ سنويا بدون تسجيل أي سخص. ستكسب 100 دولار إذا استخدم شخص ما رابط الإحالة الخاص بك للتسجيل في موقع billionsales .

هل موقع  sales billion صادق

موقع 5 sales billion ليست عليه أي معلومة كون الموقع صادق أو نصاب, لكن إلى حد الان الموقع لم ينصب على أي مستخدم وستظهر حقيقة موقع sales billion في الأيام المقبلة. وبما أن التسجيل في موقع sales billion مجاني فيمكنك التسجيل فيه وإذا اصبح الموقع نصاب فإنك لن تخسر شيئ .

يمكننا  أن نقول أن 5 مليارات من المبيعات شرعية وآمنة للعمل عليها. على الرغم من أن موقع  5 Billion Sales هو موقع ويب ليست لدينا عليه أي فكرة عن صاحبه . و انا اخبرك أنه لو الموقع اصبح مدفوع فحذر ان تتسجل فيه الان يمكنك ان تتسجل و تروج لرابط الخاص بك وتدعوا بعض الأصدقاء للتسجيل عبر رابطك.

موقع 5 مليار مبيعات sales billion  ليس موثوق 100% وقد تتعرض للنصب في أي وقت لكن كون الموقع الان في بدايته يمكنك الاشتغال عليه مجانا .

هل بياناتي أمنة مع 5sales billion

في الإنترنت ليست هناك بيانات أمنة 100% لكن هذا لا يدل على أن موقع sales billion 5 سيسرق المعلومات الخاصة بك. لذى التسجيل في sales billion 5 نوعا ما أمن كون أي موقع فإنه يخضع لمراقبة من طرف شركات مكافحة الجرائم الألكترونية, حيث أي موقع يخالف سياسته يتعرض لمعاقبة قانونية, لدى يجب عليك قاءة سياسة الموقع فعند التسجيل في الموقع فإنك تقبل بسياسته, ويمكنك قراءة سياسة  موقع sales billion 5 من هنا. وهذا لاينفي إمكانية نصب الموقع .

التسجيل في موقع 5sales billion

1. انقر فوق هذا الرابط في الاسفل وإنتظر 10 ثوان ليتم توجيهك إلى صفحة التسجيل بـموقع 5 5sales billion.


2. بعد الدخول إلى صفحة التسجيل قم بادخال المعلومات التالية : اسم المستخدم ، الاسم الأول ، اسم العائلة ، البلد ، الولاية ، المدينة ، العنوان ، الرمز البريدي ، عنوان البريد الإلكتروني ، رقم الهاتف ، كلمة المرور ، ثم أنقر على زر موافق على الشروط والأحكام ويجب عليك قراءة الشروط والاحكام لكن تكن لك دراية اكثر بالموقع ، ثم انقر فوق زر تسجيل.

3. بعد التسجيل تأكد من التحقق من بريدك الإلكتروني بعد إنشاء حساب في 5 مليارات عملية بيع حيث ستأتي لك رسالة تاكيد الحساب في البريد الالكتروني للتحقق منها.

يمكنك تسجيل الدخول 5sales billion إلى حسابك من الرابط في الاسفل .

2. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ، ثم انقر فوق تسجيل الدخول . هذه هي طريقة تسجيل الدخول إلى موقع مبيعات 5 مليارات.

لكل من يهتم بمجال الربح من الانترنت يمكنك قراءة المواضيع التالية : طرق الربح من الانترنت صادقة 2021 + كيف تحقق ربح 1000 دولار من الانترن . ويمكنك من هنا معرفة جميع طرق التسجيل في موقع billion sales 5 المتاحة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-