تطبيق زيادة حساسية فري فاير

تطبيق زيادة حساسية فري فاير

هل تبحث عن تطبيق زيادة حساسية فري فاير, العديد يواجه صعوبة في زيادة حساسية فري فاير التي تعد من الامور المهمة في هذا النوع من الالعاب.

تحميل تطبيق رفع الحساسية فري فاير لجميع الهواتف الذكية للحصول على هيد شوت تلقائي, هنا نقدم لك أفضل برامج زيادة حساسية فري فاير بدون روت.

تحميل تطبيق زيادة حساسية فري فاير لرفع ال ايم aim بكل سهولة  من بين أكثر الاشياء التي يبحث عليها اصحاب لاعبي لعبة فري فاير . سنقدم لك أفضل برامج زيادة حساسية لعبة فري فاير و خصوصا الذين لا يمتلكون خاصية DPI في هواتفهم لرفع حساسة الهاتف . اذا كان هاتفك لا يدعم خاصية ال dpi فلا تقلق سنقدم لك افضل تطبيق لزيادة حساسية فري فاير بدون باند او التأثير بحسابك .

زيادة حساسية فري فاير

هناك بعض الهواتف التي تعاني من ضعف حساسية لمس الشاشة أو ضعف حساسية الالعاب . ولعل ان مشاكل الحساسية كثيرة . و منها عدم التحكم بالهاتف حيث تسبب ضعف حساسية الشاشة بضعف اداء الهاتف و التنقل بين ملفاته و كما انه يسبب مشكل كبير جدا لاصحاب العاب الباتل رويال خاصة . و نعلم في العاب الباتل رويال تلعب حساسية الجوال دورا كبيرا و مهم و من بين الالعاب المشهورة التي تعتمد على الحساسية بشكل كبير ( لعبة free fire و لعبة pubg و لعبة fortnite ... والمزيد منها مما يضع المستخدم في مأزق بين  تغيير الهاتف و  استخدام الجهاز مع ضعف حاسية لمس الشاش مما يقلل من سهولة وسلاسة الإستخدام . 

تطبيق زيادة حساسية فري فاير
تطبيق زيادة حساسية فري فاير

هذه هي أفضل التطبيقات الامنة لزيادة حساسية الهاتف و خصوصا لعبة فري فاير كما تشتغل هذه التطبيقات مع جميع الألعاب الاخرى مثل بابجي pubg و فورت نايت fortnite .

🖿 تطبيق mouse convertion

تطبيق زيادة حساسية فري فاير mouse convertion هو تطبيق لزيادة حساسية الالعاب وجعل الحساسية مثل حساسيه الحاسوب كما يدعي صاحب التطبيق الا انه لا يجعلها مثل حساسية الحاسوب 100% بل تم تصميم التطبيق ليقدم لك الحساسية التي تنقص هاتفك حيث يشتغل اوتوماتيكيا بمجرد تشغيل التطبيق فانه يقدم لك الحساسية المناسبة لهاتفك . و يمكنك مشاهدة الشرح التالي لطريقة تشغيل التطبيق . التطبيق لا يسبب أي مشكلة في حسابات فري فاير .

  1. اسم التطبيق : mouse convertion
  2. الحجم : 2.0 MB
  3. النظام : ANDROID 5.0
  4. الروت : لا يحتاج روت في الهاتف

🖿 تطبيق Easy DPI Changer

تطبيق زيادة حساسية فري فاير dpi mobifier تطبيق يزيد من حساسية الهاتف لدرجة كبيرة جدا و يعتبر أفضل تطبيق زيادة حساسية فري فاير و الهاتف بدون روت الهاتف كونه يساعد ايضا في زيادة استجابة الشاشة و تسريع الهاتف . حيث يوفر لك البرنامج خاصية ال dpi في أي جهاز و يسمح لك التطبيق بالتعديل على ال dpi و التحكم فيه ما تريد . مما يجعل التطبيق هو الانسب لكل من يواجه مشكلة ضعف الحساسية وستنتهي من المشكلة بواسطة هذا التطبيق الذي سيساعدك كثيرا في جعل حساسية الهاتف أكبر حتى من حساسية الكمبيوتر . التطبيق لن يؤثر على حسابك فري فاير .

  1. اسم التطبيق : Easy DPI Changer
  2. الحجم : 2.0 MB
  3. النظام : ANDROID 5.0
  4. الروت : لا يحتاج روت في الهاتف

🖿 تطبيق Sensi E.B.G.R

يعتبر التطبيق المفضل عند الكثير كون التطبيق يمنح لك ثلات ميزات زيادة حساسية فري فاير و ازالة اللاغ و رفع نسبة الهيدشوت , حيث سيساعدك في رفع AIM للعبة فري فاير و تحطيم رؤوس الاعداء بكل سهولة . ان كنت تبحث عن هذه الميزات فان هذا التطبيق هو الانسب لك حيث تجمع كل الميزات في تطبيق واحد .

يمكنك مشاهدة مقال تطبيق الهيد شوت فري فاير بدون باند حيث نقدم لك برامج في كل مرة يتم عمل فيه تحديث للمقالة يتم اضافة برامج أخرى كما ان التطيقات مجربة و مضمونة 100% .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-