تطبيق هيد شوت فري فاير بدون باند

تطبيق هيد شوت فري فاير بدون باند

تطبيق هيد شوت فري فاير بدون باند هو برنامج يساعد لاعبي لعبة فري فاير في جلب طلقات رأس بسهولة، مما يسمح لهم بالفوز في اللعبة والتقدم في مستوياتها.

سنتعرف اليوم على تطبيق يجيب هيدشوت تلقائي بدون باند فري فاير الجديد، الذي يأتي بالعديد من الميزات مثل aimbot و aimlock. إذا كنت تريد التعرف أكثر حول تطبيق الهيد شوت للعبة فري فاير بدون باند تابع معنا.

لعبة فري فاير free fire اللعبة التي لاقت نجاحا كبيرا بعد لعبة pubg و fortnite فقد لاقت اعجاب الكثيرين و حققت عدد تحميلات كثيرة في وقت وجيز , و تعتبر لعبة فري فاير من العاب الباتل رويال .

تحميل تطبيق هيد شوت فري فاير بدون باند للعبة فري فاير التي تعد لعبة من العاب اطلاق النار بجميع انواع الاسلحة و تتوفر اللعبة لاجهزة الكمبيوتر و الهواتف المحمولة حيث تبدا فكرة اللعبة على نقل ما يقارب 50 لاعب الى جزيرة مهجورة ليتنافس فيها اللاعبين بينهم و المحاولة للبقاء على قيد الحياة عند مواجهتك للاعداء  باستخدامك للاسلحة التي يجب عليك البحت عليها فور نزولك من الطائرة بمظلتك كما انه يمكنك انه يمكنك اختيار نقطة بدايتك و نزولك و يجب عليك البقاء في المنطقة الامنة قدر المستطاع و تنتبه للاعداء اللدين بدورهم يبحتون عنك . بالاختفاء بين الاعشاب و في المنازل و قم بعمل افخاخ و انظم الى المعركة و ابقى على قيد الحياة. و يعتبر الفائز من يبقى على قيد الحياة في الجزيرة .

تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير

تطبيق يجيب الهيدشوت فري فاير بدون باند
تطبيق يجيب الهيدشوت فري فاير بدون باند

لعبة فري فايرfree fire رغم انها تعتبر اللعبة الافضل لدى الكثير و العديد مدمن هده اللعبة الا ان العديد يواجه صعوبات في لعب لعبة فري فاير free fire حيث بمجرد بدئ اللعب يتم قتله و عندما يضرب العدو باحد الاسلحة فالضرر الدي يلحقه به ضعيف كما ان جميع ضرباته تاتي اسفل الرأس و رغم انه يعدل في اعدادات اللعبة و dpi الخاص بجهازه الا ان الوضع لا يتغير و عندما يبحث عن طرق للحصول على هيدشوت يخاف من ان يستعمل احد الطرق او سكريبت او تطبيق هيد شوت فري فاير الذي قد يأذي الى تبنيد او حضر الحساب. لكن معنا اليوم تطبيق هيد شوت فري فاير بدون باند.

لكن في هذا المقال ساقدم لك أقوى تطبيقات للحصول على هيدشوت من اول طلاقتك مجانا كما ان هذه التطبيقات امنة و مضمونة %100 عن تجربة و لاتسبب اي مشاكل او باند لان هذه التطبيقات يخليك ترفع من نسبة حصولك على هيدشوت و ليست تطبيقات هكر فتطبيقات هكر التي تخليك تجيب هيد شوت بشكل خيالي غالبا  ما تقوم بتشغيلها اتناء لعبك لكن هده التطبيقات التي نقدمها لك  فانها تشتغل قبل الدخول ل فري فاير free fire فكل ماعليك فعله هو تحميل التطبيقات في الاسفل و تجربتها واحدة تلو الاخرى حتى تجد المناسبة لك و المتوافقة مع جهازك و طريقة تشغيل هذه التطبيقات تجدها في الاسفل و هده التطبيقات تشتغل مع جميع الهواتف و كما اننا سنقوم ب تحديث المقالة كل مرة و ننزل تطبيق جديد يقوم بمساعدتك للحصول على هيد شوت تلقائي فقم بنسخ عنوان المقالة او اشترك في قناتنا لكي تتوصل بالتحديثات و اخر تطبيقات هيد شوت و سكريبتات نعم فكل تطبيق غالبا ما يتوفر له سكربت خاص متوافق معه.

العديد من اللعبين يضنون ان اي تطبيق هيد شوت فري فاير تستخدمه او سكربت فسيسبب باند للحسات لكن الامر خاطئ فتطبيقات الهكر هي من تسبب بحذف او بند للحساب و غالبا ما يدعون اصحابها انها تطبيقات هكر vip الا انها تطبيقات تسبب تبنيد للحساب فليس هناك من يقدم هكر vip  مجاني فالعديد من اليوتوبرز يستخدمون تطبيقات هيدشوت التلقائي .

طريقة تحميل تطبيق هيد شوت فري فاير بدون باند

يمكنك مشاهدة الفيديو في الاسفل و معرفة طريقة تحميل و تشغيل تطبيقات هيدشوت بسهولة تامة أو اتبع الشرح التالي :

اولا تقوم بالضغط على زر تحميل و تقوم بتحميل تطبيق هيد شوت فري فاير بدون باند و طريقة التحميل في الفيديو.

ثانيا تقوم بالتوجه الى ملف download و ستجد فيه الملف الدي قمت بتحميله قم بفك الظغط عليه بتطبيق zarchiver و يمكنك تحميل التطبيق من رابط التالي :

و بعد فك الظغط على الملف في بعض التطبيقات ستقوم فقط بتثبيت التطبيق الذي ستجده وتقوم باستخدامه وفي بعض التطبقات قد تجد التطبيق مع ملف com.dts.freefireth هنا تقوم بنقل الملف الى مسار android/data تم ترجع الى الملف المحمل و تقوم بتثبيت تطبيق هيدشوت الدي ستجده بصيغة apk الذي يوجد بجانب الملف وبعد دلك تقو بفتح التطبيق و تشغيله و الدخول الى فري فاير free fire عن طرق التطبيق و طريقة تشغيله فقط ستجد بعض الازرار تقوم بتفعيلها عن طريق تمريرها للجانب اخر وقد او يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود في الاسفل لمعرفة الطريقة فقط حيث يختلف كل تطبيق عن الاخر في الشكل . و بعد تجربة التطبيق ستجد ان نسبة الهيدشوت في فري فاير مرتفعة كما نها تقوم بتقليل اللاق لو انك تمتلك هاتف ضعيف .

تحميل تطبيق هيد شوت فري فاير بدون باند :


♦اقرا ايضا








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-