ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال ( تحميل أفضل 14 لعبة جماعية للجوال )

 ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال ( تحميل أفضل 14 لعبة جماعية للجوال )


الألعاب التي يتم لعبها في الجوال مع الاصدقاء غالبا ما تكون هذه الالعاب ممتعة أكثر و مسلية و خصوصا التي يمكنك لعبها مع الدردشة مع اللاعبين . وهناك العديد يبحث عن ألعاب للعب مع الأصدقاء أون لاين حيث يمكنك أن يلعب مع الأصدقاء في الهاتف عن بعد . في هذه التدوينة سنقدم لك تحميل افضل العاب تقدر تلعبها في الجوال مع الاصدقاء اون لاين أو عبر البلوتوث .

 بالفعل لعب ألعاب الموبايل مع الأصدقاء أو العائلة له متعة خاصة و أصبح الأغلبية الان يلعبون العاب اونلاين  في هواتفهم الأندرويد والايفون مع الأصدقاء . كون هذه الالعاب تخلق تحدي ومنافسة أكبر من الالعاب الاوفلاين التي يتم لعبها بمفردك ضد روبوتات . كما أن العاب التي يمكن لك لعبها مع الاصدقاء لها المتعة والمرح أثناء اللعب وخير مثال في زمننا هذا هو الالعاب المشهورة و المنتشرة الان في العالم مثل العاب الباتل رويال مثل لعبة فورت نايت و لعبة ببجي أو فري فاير ، حيث نشاهد هذه الالعاب الان تكون قد سيطرت على مجال الالعاب كون المتعة والمرح التي تخلقها مثل هذه الألعاب لا يمكن وصفها . 

ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال ( تحميل أفضل 14 لعبة جماعية للجوال )
 ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال ( تحميل أفضل 14 لعبة جماعية للجوال )

أفضل ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال

في زمننا هذا ومع انتشار الكثير من اجهزة الهواتف الذكية بات الامر الان هو البحث عن الالعاب التي يمكن تحميلها في هواتفنا للاستمتاع بها . فالألعاب الإلكترونية باتت شيئ مهم بين الكثير من الأشخاص وبالأخص الأطفال . ولعل نوع الألعاب الذي يبحث عنه الجميع الان هي تلك الالعاب  متعددة اللاعبين ويمكن لعبها مع الأصدقاء .

 لمحبي العاب الجوال التي يمكن لعبها مع الاصدقاء اونلاين او بدون الإنترنت فقط عبر خاصية البلوتوث . كوسيلة لقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء او أفراد العائلة , سأقدم لك قائمة لأفضل الالعاب التي يمكن لعبها مع الأصدقاء في الجوال في أي مكان عند استخدامك لشبكة الانترنت او الواي فاي او فقط عبر خاصية البلوثوث لكن هذه الألعاب تتطلب من الجهازين أن يكونا قريبين من بعضهما . إليك قائمتنا حول أفضل 14 لعبة للاندرويد يمكنك لعبها مع الاصدقاء في الجوال .

أفضل ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال أون لاين

1- لعبة فري فاير

لعبة Garena Free Fire هي لعبة متعددة اللاعبين انتشرت في السنوات الاخيرة و حققت نجاحا كبيرا . وهي لعبة يمكنك لعبها مع الاصدقاء اونلاين اي تحتاج للانترنت لتشغيل اللعبة كما توفر خاصية التواصل مع أصدقائك اثناء اللعب و ارسال الرسائل النصية الى جميع اللاعبيين . و تنتمي اللعبة إلى صنف ألعاب باتل رويال . 

لعبة فري فاير هي لعبة البقاء على قيد الحياة من أجل الفوز. حيث تبدأ بالقفز من طائرة مع أعضاء فريقك في بيئة شاسعة ، يتوجب عليك البحث عن أفضل الاسلحة و الدخيرة والمعدات الطبية و أي شئ سيساعدك في القتال مع الأعداء عبر الأسلحة والأدوات المتنوعة التي قمت بجمعها الذين ستلتقي معهم في البيئة ، والهدف هنا هو أن تبقى او يبقى أحد أعضاء فريقك كآخر شخص حي في المعركة من أجل افوز في اللعبة . 

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
2- لعبة بابجي

لعبة باتل رويال PUBG MOBILE أعتقد أنها أشهر لعبة باتل رويال قبل صدور لعبة فري فاير . وكانت اللعبة من أفضل العاب الهاتف و الكمبيوتر في وقتها . وتلعب لعبة بابجي عن طريق توفر الاتصال بالانترنت وتعد من أضفل العاب متعددة اللاعبين التي يمكن لعبها مع الاصدقاء و أفراد العائلة . 

كما الحال مع لعبة فر فاير هو نفسه مع بابجي pubg . حيث تقوم باللعب مع أصدقائك كفريق واحد يشمل 4 لاعبين كحد أقصىو يتم البدئ بالقفز من طائرة إلى أي مكان في البيئة الشاسعة ، ما عليك الان بعد الوصول  اللى أرض البيئة هو جمع الاسلحة لقتال العدو من أجل البقاء على قيد الحياة ، آخر فريق يبقى حياً او فقط فرد منه هو الفائز .

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
3- لعبة فورت نايت

فورتنايت ‏ هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء و باتل رويال، تصويب منظور الشخص الثالث، لعبة أكشن و تقمص الأدوار. صدرت يوم 27 يوليو 2017 ، وحصدت شعبية عالية بين اللاعبيين ، وتعد لعبة فورت نات من بين أفضل العاب الاصدقاء . وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون  ويندوز وماك والأندرويد ، و هي نفس فكرة اللعبتين السابقتين . تبدأ بالطائرة تم القفز , جمع الأسلحة تم القتال في الساحة . مبدا الفوز هو البقاء .

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
4- Asphalt 9: Legends

محبوبة لاعبي السيارات و السباق من بين أفضل العاب الجوال التي يمكنك لعبها اونلاين مع الأصدقاء لعبة asphalt 9 . تعد اللعبة أحد أفضل ألعاب Gameloft لسباق السيارات ، إذ يمكنك اللعب فيها مع أصدقائك عن طريق الانترنت وتحديهم عبر سيارتك الرائعة . وتضم اللعبة سيارات عديدة يمكنك الاختيار بينها ، ناهيك عن البيئات المختلفة التي توفرها لك اللعبة. كما تتوفر على العديد من الميزات وخيارات التعديل على سيارتك لتجعلها أكثر قوة . كما تتوفر اللعبة على واقعية و جرافيك عالي  و رسومات عالية الدقة حيث تجعلك متشوق في لعب اللعبة مع الاصدقاء .

ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال ( تحميل أفضل 14 لعبة جماعية للجوال )
العاب مع الاصدقاء
تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
5- كول أوف ديوتي موبايل

Call of Duty: Mobile‏ هي لعبة فيديو للهواتف الذكية ، أصدرت في 1 أكتوبر 2019 من طرف شركة تينسنت الصينية ، وهذه اللعبة تعتبر . أحد الألعاب التي لاقت نجاحاً كبيراً بكونها لعبة باتل رويال تتيح لك اللعبة مع أصدقائك كفريق خوض الحرب والقتال من أجل البقاء حياً، اللعبة تعمل عن طرق اتصال بالانترنت و نمط لعب اللعبة مثل لعبة فري فاير و ببجي و فورتنايت التي سبق وأن ذكرناها . تضم بيئات مختلفة يمكنك اللعب فيها مع أصدقائك مع التواصل معهم بالصوت كما الحال مع جميع العاب الباتل رويال السابقة من أجل التفاهم ووضع خطة التحرك والقتال في اللعبة، فكرة الفوز نفس الالعاب السابقة .

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
6- Riptide GP: Renegade

من افضل العاب السباق نقدر نلعبها مع الاصدقاء و عمل تحدياث ، تتيح لك اللعبة خوض سباقات عبر دراجات مائية متنوعة في بيئات مستقبلية متطورية . و تتيح لك اللعب أون لاين مع أصدقائك وتحديهم . و تنطلق باختيار دراجة  مناسبة لك ثم تتحدى أصدقائك وقم بحركات في الهواء أثناء التطاير ، ولحسن الحظ هذه اللعبة تدعم أجهزة تحكم إضافية . اللعبة مدفوعة , بسعر 3 دولار.

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
7- 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool تصنف من ضمن أفضل العاب للكبار . هي  لعبة البلياردو الأفضل للآندرويد ونعلم حب العاب البلياردو بالنسبة للكبار . لعبة 8 Ball Pool لعبة بلياردو للآندرويد يمكنك من اللعب ضد أناس من مختلف أنحاء العالم كما هو الحال مع اللعب مع أصدقائك . كما توفر مسابقات يمكنك الخوض فيها و تقديم أفضل ما لديك لتتمكن من الفوز . تعتبر هذه اللعبة من بين افضل العاب الاندرويد و ال muliplayer التي تعتمد نمط اللعب مع الأصدقاء أون لاين والدردشة معهم في نفس الوقت أثناء التحدي مما  يجعلها أكثر متعة.

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
8- موبايل ليجيدنزبانغ بانغ

Mobile Legends: Bang Bang لعبة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت طُورت بواسطة شركة مونتون الصينية . هناك شخصيات متنوعة و مختلفة القدرات المهارات متوفرة في اللعبة ، أنت هنا كلاعب يجب عليك اختيار شخصيتك الأسطورية المناسبة وتشكل فريقك الذي يجب ان يتكون من 4 لاعبين من أجل تحدي وخوض معركة قتالية مع فريق آخر . كما تتميز اللعبة بحجمها الصغير . صدرت اللعبة في عام 2016  وأصبحت شائعة بين لاعبي العاب الهواتف الذكية . لعبة مميزة تتسم برسومات ومحاكاة مشوقة للعب مع أصدقائك .
تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
9- Minecraft

ماين كرافت من اشهر العاب العالم المفتوح و البناء التي يمكن لعبها مع الاصدقاء اونلاين .‏ هي لعبة مستقلة بدأ تطويرها في 2009 . حازت اللعبة على إعجاب الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم.  لعبة ضخمة وممتعة للعب مع أصدقائك، هي لعبة عالم مفتوح يمكنك فيها الإبداع في تطوير المحيط وجمع الموارد المتاحة فيها، تتيح لك القيام بالعديد من الأشياء بكل حرية وما يميز اللعبة هو إمكانية القيام بمغامرتك في اللعبة مع 10 أصدقاء كحد أقصى أون لاين عكس الالعاب الاخرى ،كما انها لا تتطلب اللعب فقط في الهاتف للعب الجماعي ، فمن الممكن أن ينظمو إلى فريقك حتى عبر الكمبيوتر. اللعبة مدفوعة .

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون

أفضل ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال بدون انترنت

1- لعبة doodle army 2 mini militia

تنتمي لعبة doodle army 2 mini militia إلى الألعاب التي يسعى فيها اللاعبين إلى تجنب الموت و  البقاء على قيد الحياة. واحدة من أفضل ألعاب القتال الموجودة والتي حظيت خلال الفترة الماضية بالكثير من التحميلات عبر متجر جوجل بلاي.  تتوفر اللعبة على مستويات رائعة ويتم لعبها بين الأصدقاء بدون إنترنت عن طريق الاتصال بواسطة البلوتوث ويمكن للشخص إستخدام الأسلحة المختلفة في القتال و تعتبر اللعبة من بين أفضل العاب تحديات بين الأصدقاء .

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
2- لعبة  Dream League Soccer 2021

محبي العاب كرة القدم لن ننساكم الكثير يبحث عن العاب كرة القدم للعب مع الأصدقاء بدون أنترنت . فهنا نقدم لك لعبة كرة القدم Dream League Soccer 2021 التي تمكنك من اللعب ضد أصدقائك و منافستهم . قم ببناء فريقك عن طريق شراء لاعبيين و بيعهم لبناء فريق متماسك و قوي يستطيع المنافسة و ادعو الأصدقاء للعب معك .

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
3- لعبة بوكيمون غو 

POKEMON GO‏ من أفضل العاب للعب مع الاصدقاء اوف لاين هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف المحمولة تم تطويرها من طرف شركة نيانتيك ونشرتها ذا بوكيمون كومباني . واحدة من أكثر التطبيقات إنتشاراً على متجر جوجل بلاي وتم إنتاجها في العام 2016 حيث بلغ عدد تحميلها عبر متجر جوجل بلاي وموقعها الرسمي أكثر من 855م تحميل وحصلت على جائزة أفضل لعبة موبايل سابقا . تم اطلاقها في سنة يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و آي أو أس . تسمح اللعبة لمستخدميها بالتقاط وقتال وتدريب كائنات افتراضية تدعى البوكيمونات للقتال .

ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال
 ألعاب نلعبها مع الأصدقاء في الجوال

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
4- لعبة critical ops

لعبة تصويب من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين اوفلاين للعب مع الأصدقاء واحدة من أفضل الألعاب التي ظهرت على الساحة التكنولوجية خلال الآونة الأخيرة تم تطويرها ونشرها بواسطة Critical Force Entertainment Ltd . تم إصداره باسم Open Alpha في سبتمبر 2015 . لعبة critical ops تأتي ضمن نطاق ألعاب القتال . تم تطويرها لاجهزة الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون و تم إضافة تحسينات أخرى تزيد من متعتها في التحديثات الاخيرة للعبة و تندرج ضمن قائمة أفضل ألعاب الرماية ويمكن فيها قتل الكثير من الإرهابيين الموجودين في شوارع المدينة.

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون
5- لعبة final fantasy brave exvius

من افضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعبة final fantasy brave exvius هي لعبة حيث تم إطلاق النسخة الأولى لها في عام 2015 . تضم اللعبة الكثير من العناصر الأصلية ويكون الهدف منها إستكشاف القرية والكنوز الموجودة بين الصخور والأبراج التي تم تحصينها بشكل سري  خوفاً من وصول اللصوص لها . كما توفر اللعبة أيضاً شخصيات مساعدة حيث تقدم المساعدة للشخص على التفكير بدقة من أجل هزم الأعداء للوصول إلى جمع كافة الكنوز والإستحواذ على الحقول والأبراج .

تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-