تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير


لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر الشهيرة تعتبر واحدة من بين أفضل العاب الاندرويد و حققت نجاحا كبيرا لكن رغم ذلك لم يتم اصدار نسخة رسمية خاصة للكمبيوتر , لكن تتوفر نسخ للعبة Plants vs. Zombies للكمبيوتر تم تصميمها من قبل مبرمجين .


لعبة النباتات ضد الزومبي هي لعبة فيديو للدفاع عن الأبراج تم تطويرها ونشرها من طرف PopCap Games لنظامي التشغيل Microsoft Windows و OS X. يأخذ اللاعب دور صاحب المنزل الذي يجب أن يستخدم أنواعًا مختلفة من الاسلحة التي تتمثل في النباتات  للدفاع عن منزله من هجوم مهاجمة الزومبي ، وكسب المال الذي يمكن استخدامه في تطوير الاسلحة .  وهناك العديد من أنواع النباتات المختلفة التي يمكنك استخدامها لهزيمة جحافل الزومبي . تتمتع النباتات بقدرات خاصة تساعدك في الدفاع عنك و حماية منزلك .

يمكنك تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 Plants vs. Zombies للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير عبر موقعنا livagames كاملة و تشتغل بدون مشاكل .



تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير - لعبة Plants vs. Zombies
Plants vs. Zombies

تحميل لعبة Plants vs Zombies للكمبيوتر

لعبة النباتات ضد الزومبيي للكمبيوتر هي لعبة  المعركة بين البشر و جيش من كائنات الزومبي المحبة للمرح والأكل الدماغي , مع وجود فناء خلفي مليء بالنباتات الدفاعية تحت تصرفك ، ستحتاج إلى التفكير بسرعة والزرع بشكل أسرع بدون توقف لتردع جيش الزومبى و قتلهم .

اللعبة حقا رائعة و مسببة للإدمان كون مع العديد من المستويات التي من المؤكد أنها ستبقيك مستمتعًا و ادرينالين يرتفع مع ارتفاع المستوى . عليك أن تدافع عن منزلك ضد غزو الزومبي عن طريق زرع أنواع مختلفة من النباتات التي ستبطئها أو تقتلها .

اما كيفية  اللعب فهي نفس طريقة اللعب في هواتف الاندرويد حيث يتوجب عليك جمع كرات الشمس لكي تحصل على المال من خلالها الذي سيمكنك من شراء النباتات التي ستزرعها ف الأرض على شكل صفوف أفقية و عمودية و مع تقدم الزومبي تتذمر النباتات لدى يجب عليك تعويضها بسرعة قبل تمكن الزومبي من اختراق حراستك و الدخول للمنزل فأنت هنا تحمي المنزل و صاحبه الذي يتواجد في الداخل . 

العب الآن وتمتع بأفضل لعبة زومبي للمرح و الدكاء وساعد النباتات بلانيت في القضاء على جميع الزومبي ، إنها لعبة ممتعة ورائعة للغاية ، لعبة خفيفة تعمل على أي جهاز كمبيوتر. حجم اللعبة 35 ميغا بايت . كما تتوفر لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs. Zombies نسختين  لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر و  لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر و النسختين متوفرتين للكمبيوتر بحجم مضغوط و صغير .


مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر

  1. يمكنك تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي مجانا
  2. تحميل و تشغيل اللعبة بدون محاكي
  3. اللعبة حققت تنزيلات كثيرة
  4. اللعبة هي لعبة حرب و قتال لكن تعتمد على الذكاء وإستراتيجية
  5. اللعبة هي لعبة حركة للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر
  6. التحكم سهل و رائع وتتمتع بجرافيك عالي

طريقة تحميل Plants vs. Zombies للكمبيوتر مجانا

كل ما عليك القيام له هو الضغط على زر التحميل في الاسفل و ستبدئ اللعبة بالتحميل كما ان حجم اللعبة صغير . اللعبة ليست لها النسخة الاصلية من الموقع الرسمي لكن تقدم لك اللعبة مثل نسخة الاندرويد 100% .


لعبة النباتات ضد الزومبي ستعمل على أي جهاز كمبيوتر ، وحجم اللعبة 35 ميغا بايت. وتعتبر Plants vs. Zombies من بين الأكثر الألعاب مبيعًا لعام 2009 هنا ، وهي مجانية! مع جميع الميزات الجديدة ، بما في ذلك وضع المغامرة المحدث مع 8 عوالم مختلفة ، و 48 مستوى في العالم ، و 12 نباتًا فريدًا .


قد يعجبك أيضا :




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-