طريقة التسجيل في جوسيال ( الربح من جوسيال للاعلانات )

طريقة التسجيل في جوسيال ( الربح من جوسيال للاعلانات )



التسجيل في جوسيال للدعاية والاعلان . لو كنت من محبي الاستثمار و الربح فإنك قد تكون سمعت بشركة جوسيال jocial و تريد تجربة الربح من شركة جوسيال لذلك لو كنت تبحث عن طريقة التسجيل في جوسيال فإنك في المكان الصحيح .

تنبيه!!!!!!!!

جوسيال و الشركات الاخرى المشابهة - ai marketing - IQ arabian نحن لا ندعوا للاستثمار في مثل هذه الشركات ، هذه المقالة للاستفادة فقط و لانتحمل أي مسؤولية لو تم توقيف الموقع . جوسيال الى حد الان حقيقية و تدفع لمستثمريها . لذلك لكل من يسأل هل شركة جوسيال نصابة فالشركة الى حد الان حقيقية. وسنقدم لك في هذه التدوينة طريقة التسجيل في جوسيال .

شركة جوسيال للدعاية و الاعلان هي شركة ربحية بريطانية تم تأسيسها في سنة 2008 و تقوم شركة جوسيال بالترويج للعديد من الشركات خصوصا الشركات الالكترونية مثل شركة سامسونج و ميكروسوفت و العديد من الشركات الاخرى .

طريقة التسجيل في جوسيال للدعاية والاعلان
طريقة التسجيل في جوسيال للدعاية والاعلان


أرباح شركة جوسيال تعتمد على الترويج للمنتجات الخاصة بالشركات لذلك فالشركة تحتاج الى راس مال كبير و اشخاص لكي يعملوا ترويج للمنتجات الخاصة بالشركات برأس مال المستثمرين في الشركة و هنا يأتي دورك انت حيث تقوم بالتسجيل في شركة جوسيال مع استثمار قدر مبلغ مالي لكي تقوم بالترويج للمنتجات التي تقدمها لك جوسيال .

جوسيال للدعاية والاعلان


في جوسيال البريطانية ليست الطريقة الوحيدة لربح منها هي عن طريق الترويج للمنتجات بل أيضاً هناك العديد من الطرق الاخرى القوية التي يمكنك تحقيق منها مبالغ مالية كثيرة كما تقدم جوسيال لمستثمريها العديد من المكافأت التي تصل الى اكثر من 3000 دولار لذلك سنقدم لك الطريقة الصحيحة لتسجيل في شركة جوسيال jocial .

مشاهدة شرح كامل و مفصل عن شركة جوسيال العالمية من هنا هل شركة جوسيال نصابة - شركة جوسيال لدعاية و الاعلان .

طريقة التسجيل في شركة جوسيال


هناك العديد ممن تعرف على شركة جوسيال ويريد طريقة التسجيل فيها لذلك تابع الشرح التالي لمعرفة الطريقة الصحيحة للتسجيل في جوسيال .

لتسجيل في شركة جوسيال للدعاية والاعلان طريقة بسيطة لكن المشكلة تكمن بعد التسجيل و هي كيفية تفعيل الحساب او الاستثمار في الشركة لكي يكون التسجيل مكتمل و تبدا في الربح من جوسيال لذلك لنشرح طريقة التسجيل في شركة جوسيال العالمية Jocial  خطوة بخطوة .

1✓ تقوم بالدخول الى موقع جوسيال الاصلي بكتابة في محرك البحث jocial وتدخل الى النتيجة الاولى و التي ستكون خاصة بموقع جوسيال.

✓2 في اعلى الموقع بإمكانك تغيير لغة الموقع الى العربية و بعد تغيير اللغة ستجد ايقونة التسجيل و ايقونة تسجيل الدخول. قم بالنقر على زر التسجيل للبدئ في عملية التسجيل في جوسيال للدعاية والاعلان.

3✓ في الخطوة التالية ستقوم بملئ المعلومات الشخصية الخاصة بك و بعد ذلك تقوم بالضغط على زر التالي لو كنت قد دخلت لتسجيل في الموقع عن طريق رابط الاحالة لشخص ما ستظهر لك صفحة اختيار اليمين او اليسار تقون باختيار احد الجوانب استنادا الى الرابط حيث تجد في الرابط حرف L يعني اليسار او R يعني اليمين و بعد ذلك تقوم بالضغط على التسجيل او التالي و ستكون قد سجلت في شركة جوسيال لكن يجب الاشتراك في الشركة لكي تستطيع الربح .

4✓ بعد التسجيل ستظهر لك قائمة الاشتراك في شركة جوسيال و هنا يتم تقديم لك باقتين الاشتراك بباقة 60 دولار او الاشتراك بباقة 240 دولار . وبعد الاشتراك يمكنك البدئ في جني الارباح .

💲مميزات باقة 60 دولار💲

بعد التسجيل في جوسيال يمكنك الاشتراك في هذه الحزمة 60 دولار وهي صالحة لمدة 3 أشهر وبمجرد تنشيط حسابك في الربح من جوسيال سيكون بإمكانك البدأ لربح من جوسيال حيث تنشر إعلانين تجاريين كل أسبوع على حسابك على Facebook و هنا نذكر انه يجب عليك مشاهدة شرح لطريقة ربك حسابك الفيسبوك بجوسيال و تحصل
بذلك على 12 دولارا اسبوعيا قبل التحديث اما بعد التحديث الجديد لشركة فإنك تربح 10 دولار أسبوعيا وهي مكافأة للإعلانين الذي تنشرهم في حسابك ، أقل سحب من jocial هو 100 دولار .

💲مميزات باقة 240 دولار💲

عند التسجيل في جوسيال للدعاية والاعلان يمكنك أيضا الاشتراك في هذه الحزمة صالحة لمدة 12 اشهر و لديك الحق في نشر 3 اعلانات في كل اسبوع على حسابك الشخصي الفيسبوك و تربح 15 دولار في كل اسبوع اي ما يعادل 60 دولار في شهر و لمدة 12 اشهر سيكون ربحك الاجمالي هو 780 دولار وهذا فقط ربح الاعلانات .

اما طريقة الدفع فهناك 4 طرق لدفع و الاشتراك في الشركة و افضلها الدفع عن طريق بايير او perfect money و يمكنك أيضا شراء رصيد بايير عند اشخاص يقدمون خدمة بيع رصيد البايير او التبديل برصيد بايبال لوكنت تتوفر على رصيد بايبال من خلال قنوات اليوتيوب او صفحات فيسبوك لكن يا عزيزي عليك الانتباه اكثر لكي لا تتعرض للنصب .

هذه هي الارباح الخاصة بنشر الاعلانات فقط اما الطرق الاخرى لربح التي يمكنك ان تحصل فيها عل  اكثر من 300 دولار تابثة في الشهر فسنشرحها في درس اخر انشاء الله و هذا كان هو موضوعنا حول طريقة التسجيل في جوسيال و لا تنسى مشاركة المقال في وسائل التواصل الاجتماعي .

و اذكرك انه يمكنك قراءة موضوع مفصل عن شركة جوسيال من هنا شركة جوسيال للدعاية والإعلان / هل شركة جوسيال نصابة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-