تحميل لعبة الحفرة للاندرويد

 تحميل لعبة الحفرة للاندرويد

تحميل لعبة çukur zula للاندرويد برابط مباشر مجانا عبر موقعنا شبكة التقنية livagames , روابط التحميل في الاسفل .

تحميل لعبة zula cukur apk للاندرويد التي تعتبر من بين افضل العاب الهواتف الذكية و التي يمكنك تنزيلها على جهازك مجانا . و تتوفر لعبة الحفرة للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون و يمكنك مشاهدة موضوع تحميل لعبة zula cukur للكمبيوتر كما اضا وفرنا لك تحميلها للايفون من هنا تحميل لعبة الحفرة للايفون .

تحميل لعبة الحفرة للاندرويد
تحميل لعبة الحفرة للاندرويد

لعبة zula çukur mobile من بين افضل العاب ال FPS او ألعاب المنظور الاول وهي لعبة اون لاين تضم مجموعة قتالية مع لاعبين اخرين و يتوجب عليك مساعدتهم بقدراتك ضد التهديد الارهابي. و هناك العديد من الالعاب من هذا النوع مثل لعبة فري فاير و pubg و لعبة صلاح الدين و لكن هذه الالعاب مشهورة و معروفة لدى في هذا المقال سنقدم لكم لعبة zula çukur للأندرويد .

تحميل لعبة الحفرة

لعبة zula çukur هي لعبه تركية تم اصدارها لاجهزة بلاي ستيشن والكمبيوتر بعد ان لاقت اعجاب الكثيرين قامت الشركة المطورة للعبة LOKUMGAMES باصدار نسخة خاصة للهواتف الذكية التي تشتغل بنضام الاندرويد و الايفون و قد تم اعتماد برنامج unity لتطوير اللعبة . و قد اخدت فكرة اللعبة من مسلسل تركي باسم الحفره وصنف المسلسل هو الاكشن و العصابات حيث بعد ان اشتهر المسلسل وانتشر في الشرق الاوسط قررت الشركة انتاج لعبة خاصة بالمسلسل , و قد تم اصدار اللعبة في سنة 2019  و بما انها لعبة تركية فانه تم اضافة اماكن تركية حقيقة في خريطة اللعبة مما يجعل اللعبة اكثر متعة .

قم بتحميل اللعبة التركية لعبة حرب و الاكشن لعبة الحفرة للاندرويد والعب مع اصدقائك اون لاين . تعد لعبة zula mobile من بين أفضل ألعاب الكمبيوتر والاندرويد والايفون بسبب ميزاتها العديدة . بعد تنزيل لعبة زولا موبايل zula çukur عبر الرابط المباشر في الاسفل يجب عليك ان تقوم بتعديل اماكن الازرار و حجمها ووضعا في الاماكن المناسبة لك . و يمكنك زيادة اصدقائك في اللعبة بمشراكة رابط ملفك الشخصي.

مميزات لعبة zula cukur mobile للاندرويد

  1. تنزيل اللعبة مجاني
  2. اللعبة مجانية تتوفر للاندرويد والايفون و الكمبيوتر
  3. اللعبة متعددة اللاعبين
  4. نقدم لك تحميل لعبة الحفرة الاصلية
  5.  لعبه zula çukur لا تحتاج مساحة كبيرة 
  6. جرافيك عالي
  7. اسلحة كثيرة ومتنوعة

تحميل لعبة الحفرة الاصلية

نقدم تحميل لعبة الحفرة برابط مباشر من جوجل بلاي بعد تحميل لعبة zula çukur كاملة ستشتغل بدون مشاكل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-