تحميل برنامج vidmate القديم

نرحب بكم في موضوع جديد حيث يتناول تحميل برنامج vidmate القديم.

تحميل برنامج vidmate القديم من أكثر البرامج التي يتم البحث عليها في الاونة الاحيرة وذلك للميزات التي تتواجد في هذه النسخة.

برنامج vidmate هو أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات على اليوتيوب وجميع منصات الفيديو الأخرى.

VidMate هو برنامج تنزيل فيديو عبر الإنترنت يدعم أكثر من 1000 موقع ويب، بما في ذلك YouTube وFacebook وVine وVimeo وdailymotion وTumblr. فهو يوفر تنزيلات مجانية غير محدودة للاستمتاع بها دون الاتصال بالإنترنت، بما في ذلك البرامج التلفزيونية بتنسيق HD. يدعم VidMate أيضًا مواقع الصور والفيديو المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق. تعمل تقنيته الخاصة على تحسين سرعات الاتصال بمقدار 5 مرات. يدعم VidMate تنزيل ملفات MP3 عالية الجودة مجانًا، مما يجعله أفضل مشغل الصوت. يقدم التطبيق أكثر من 200 برنامج ومسلسل تلفزيوني مباشر، مع توصيات ذكية للمستخدمين. يوفر VidMate أيضًا ميزة الاشتراك داخل التطبيق، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اطلاع دائم بالأحداث الجارية والأشخاص المثيرين للاهتمام.

تحميل برنامج vidmate القديم
تحميل برنامج vidmate

تحميل برنامج vidmate القديم من الامور التي يرغب بها كل من يتوفر على هاتف الاندرويد لمشاهدة وتنزيل الفيديوهات. فمن الشائع أن الاصدارات الجديدة لكل تطبيق أو برنامج أن يكون أفضل من الاصدار القديم، لكن في بعض الاحيان قد يتسبب أحدث إصدار لتطبيق ما في مشاكل أخرى وخصوصا في الهواتف القديمة دات الاصدارات ضعيفة. من مشاكل تحديث تطبيق هو إضافة المزيد من الاعلانات داخل البرنامج من قبل مطوري التطبيق. وهو أمر مزعج. تطبيق vidmate من التطبيقات التي تم تحديثها لكن العديد بعد تنزيل أحدث نسخة من برنامج فيدمات واجه الكثير من المشاكل لدى الحل هو الرجوع للإصدار القديم.

برنامج vidmate القديم

يتوفر تطبيق vidmate الاصلي على العديد من الإصدارات السابقة على وسنقدم لك تحميل هذه الاصدارات جميعها ويمكنك أن تحاول الاستمرار بتحميل الإصدار من الأقدم للاقدم للتطبيق حتى تجد الاصدار المناسب لهاتفك. تنزيل أي إصدار سابق من VidMate - HD video downloader للاندرويد أصبح متاح الان قم بتحميل برنامج فيد مات وإستمتع بأفضل نسخة من التطبيق.

تحميل برنامج فيد ميت vidmate الاصلي خالي من جميع الفيروسات وامن يمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر في أسفل هذا الموضوع.

VidMate - HD video downloader تطبيق سهل الاستخدام يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من صفحات الويب المختلفة. يمكن للمستخدمين اختيار جودة وتنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بهم، مثل MP3 للاستماع وMP4 للشاشات الكبيرة. يوفر التطبيق أيضًا إعدادات قابلة للتخصيص، مثل الجودة الافتراضية، والوضع المنبثق، والوضع المقيد، الذي يخفي المحتوى الذي يعرض محتوى للبالغين.

بالإضافة إلى تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو، يوفر VidMate القديم أيضًا مشغل صوت قويًا مع مشغل شامل. يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل مخصصة وتمكين مؤقت لإيقاف تشغيل ملفات الصوت بعد فترة زمنية محددة. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين حفظ مقاطع الفيديو المفضلة في ذاكرة جهاز الاندرويد، مما يجعل من السهل مشاهدتها في وضع عدم الاتصال. بشكل عام، يوفر VidMate - HD video downloader القديم حلاً متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام لتنزيل مقاطع الفيديو من منصات مختلفة.

برنامج vidmate القديم يمكنك من تحميل و مشاهدة الفيديو والموسيقى وتحميله مجانا للاندرويد و الايفون و للكمبيوتر. ويعتبر اخر اصدار من برنامج vidmate apk القديم التطبيق الافضل لتحميل الفيديوهات التي لايمكنك تحميلها من اليوتيوب.

مميزات برنامج vidmate القديم

  1. التحميل من البرنامج vidmate الشهير جد بسيط
  2. حجم برنامج vidmate صغير
  3. يتوفر التطبيق لجميع الاجهزة
  4. VidMate لديه واجهة سهلة بسيطة ورائعة
  5. تنزيل مقاطع الفيديو في عديد مة المواقع
  6. برنامج vidmate الاصلي يمكنك من تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى MP3 أو MP4.
  7. تنزيل مقاطع الفيديو التي يتم عرضها بدقة 4K كما هي
  8. تنزيل برنامج vidmate القديم مجانا
  9. يدعم أكثر من 1000 موقع مثل Facebook و YouTube. 
  10. يحتوي على اللغة العربية
  11. تنزيلات غير محدودة
  12. تنزيل مقاطع بجودة عالية

كيفية تثبيت و تشغيل برنامج vidmate القديم

بعد تحميل تطبيق vidmate القديم الاصلي من الرابط في الاسفل توجه إلى وحدة تخزين الجهاز مجلد download وقم بتثبيت البرنامج. بعد الانتهاء من التثبيت ستجد apk لبرنامج vidmate في واجهة الهاتف ويمكنك تشغيل البرنامج.

شاهد : تحميل تطبيق سيمو دراما مجانا

طريقة تحميل الفيديوهات من برنامج vidmate القديم

قم بتشغيل برنامج vidmate وقم بالبحث عن فيديو عبر شريط البحث بعد إختيار الفيديو ستجد زر تحميل الفيديو عبارة عن سهم متوجه للأسفل قم بالضغط عليه وستجد بدأ عملية تحميل الفيديو. يمكنك متابعة عملية التنزيل عبر الضغط على أيقونة السهم المتواجدة في أعلى الشاة من البرنامج. كما يمكنك أيضا إختيار تنزيل مقاطع فيديو أو الموسيقى بجودات مختلفة.

عن برنامج vidmate القديم

تحميل برنامج vidmate القديم هي أداة تنزيل الوسائط الشاملة و المفضلة لديك. من الاشياء الكثيرة التي يبحث عليها العديد وذلك بسبب ميزات البرنامج الرائعة.

    1. الاسم : فيد مات VIDMATE
    2. الترخيص : مجاني
    3. الحجم : حسب النسخة
    4. نضام التشغيل : الاندرويد
    5. المطور : vidmate

تنزيل برنامج فيد ميت القديم

تحميل برنامج vidmate القديم للكمبيوتر والاندرويد والايفون النسخة الاصلية أصبحث متاحة الان. تحميل برنامج فيد ميت vidmate القديم للكمبيوتر يجب عليك تنزيله عبر محاكي مثل GAMELOOP او BLUESTACKS. يتوفر vidmate الأصلي على أخر إصدار لكن سنقدم الاصدارات السابقة من البرنامج من الاصدار القديم إلى الاقدم.

تحميل vidmate القديم للاندرويد

تنزيل vidmate APK إصدار 2020
تنزيل vidmate APK إصدار 2019
تحميل vidmate الاصدار القديم2021
تحميل برنامج vidmate القديم 2018
تحميل VIDMATE القديم 2014
تحميل vidmate القديم 2017 
تحميل vidmate اخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد

كان هذا موضوعنا حول تنزيل  برنامج vidmate القديم، ويمكنك تحميل البرنامج من الروابط المباشرة أعلاه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-