الموقع الرئيسي استبدال الكود فري فاير

هل تبحث عن الموقع الموقع الرئيسي استبدال الكود فري فاير , الموقع الرئيسي استبدال الكود فري فاير يسمح لك بالحصول على الجوائز والسكنات الخاصة بالأسلحة والملابس عن طريق إدخال الكود الذي تقدمه شركة GARENA في المكان الخاص به في موقع استبدال كود فري فاير.

لكن الكثير من اللاعبين يواجهون مشكلة في إيجاد الموقع الرئيسي لاستبدال الكود فري فاير كون أن هناك العديد من المواقع الزائفة والغير رسمية التي تتدعي استبدال أكواد لعبة فري فاير. كما أن البعض لايعرف طريقة إستخدام الموقع أو كيفية استبدال كود فري فاير بشكل صحيح. لذلك قدمنا هذا الموضوع لمعرفة الموقع الرءيسي استبدال الكود فري فاير , وطريقة إستخدام الأكواد للحصول على الجوائز.

الموقع الرئيسي استبدال الكود فري فاير 2022
الموقع الرءيسي استبدال الكود فري فاير

الموقع الرئيسي استبدال الكود فري فاير

موقع استبدال الكود فري فاير الرئيسي يتم إستخدامه من قبل العديد من اللاعبين لإستبدال الكود الخاص بهم بغرض الحصول على أحد الجوائز أو الجواهر. وهذا الموقع تم تقديمه من طرف الشركة التي قامت بنشر اللعبة شركة جارينا لمساعدة اللاعبين على الحصول على هدايا وجوائز مجانا بدون دفع أي سنت. والعديد من الاشخاص لايتوفرون على طرق الدفع أو ليست لديهم الاموال الكافية للحصول على تلك السكنات والشخصيات الرائعة. فمثلا الحصول على سكن الكرمنال أو سكن سلاح سكار تيتان أو العديد من السكينات الاخرى يجب عليك شراء العديد من الجواهر بأثمنة مرتفعة لكي تتمكن الحصول عليه. لدى الطريقة الافضل للحصول على هذه الجوائز بطريقة مجانية هي عن طريق الكود. وذلك باستخدام أكواد المكافآت في الموقع الرئيسي والحصول على الجائزة مباشرة.

طريقة الحصول على اكواد فري فاير

الحصول على أكواد فري فاير صالحة للاستخدام ليس بالشيئ السهل. وهناك العديد من المواقع الكاذبة التي تقدم لك أكواد غير صالحة وتم إستخدامها من قبل بزعم أنها صالحة ويمنك الحصول على الجوائز. فالاكواد التي تقدمها الشركة غالبا ما يتم توزيعها من قبل أصحاب اليوتيوبرز الذين لديهم عقد شراكة مع شركة فري فاير وفي الصفحات الرسمية الخاصة باللعبة أو من قبل المطورين . لدى الحصول على الاكواد يجب عليك مشاهدة ومتابعة فيديوهات الذين لديهم شراكة مع اللعبة وصفحاتهم في الانستجرام.

طريقة استبدال اكواد فري فاير بشكل مجاني

أولا عليك الدخول إلى الموقع الرئيسي استبدال الكود فري فاير عبر الرابط التالي:

من خلال موقع إستبدال الكود فر فاير هذا ستجد العديد من الحسابات لشركات مثل فسبوك وجوجل. أنت ستقوم بإختيار أحد الحسابات التي قمت بالتسجل فيها في اللعبة وتسجل.

بعدها ستلاحض إسمك في اللعبة مع خانة لإدخال الاكواد ستقوم بأخد الكود الخاص بك وتقوم بإدخاله. لو الكود صحيح سيتم إرسال لك رسالة التهاني وتدخل للعبة وتجد مكافئتك. لكن لو الكود غير صالح ستأت رسالة بالرفض وأن الكود غير صحيح أو تم إتخدامه من قبلك.

معلومات هامة عن استبدال الكواد فري فاير

  1. موقع استبدال الكود فري الرسمي هذا هو الموقع الرئيسي الامن الذي عليك إستخدامه لإستبدال الكود الخاص بك.
  2. كود الإستعادة يتكون من 12 حروف، تتألف من حروف كبيرة و أرقام.
  3. تظهر مكافئات العناصر في [الخزانة]. قم بالضغط على الردهة في داخل اللعبة. بالنسبة لذهب و الجواهر يتم إضافتها داخل الحساب اوتوماتيكياً.
  4. لا يمكن إستبدال أي كود منتهي الصلاحية ولايمكن معرفة ذلك إلا بتجربة الكود في موقع استبدال اكواد فري فاير.
  5. لا يمكن استبدال أي كود منتهي الصلاحية.
  6. عند إستخدام حساب الزائر في لعبة فري فاير لن تتمكن من استبدال المكافئات.

الاجابة عن بعض الاسئلة المتداولة

هل يمكن الرجوع لإستخدام موقع استبدال الكود القديم؟

الاجابة لا. لأن الموقع القديم هو في الاساس الموقع الجديد لاستبدال الكود حيث فقط يتم تحديث الموقع القديم وتحسينه. لدى إبتعد عن أي موقع يدعي أنه الموقع الرسمي القديم.

هل يمكن إستخدام الكود لجميع الاشخاص؟

الكود يختلف من كود لأخر. والامر تتحكم به الشركة حيث أنه هناك أكواد صالحة للاستخدام للمرة الواحدة وأكواد يمكن إستخدامها مرات عديدة. لكن هذا لايعني أنها صالحة للجميع بل إنها محدودة. لدى ليس هناك كود مدى الحياة صالح للجميع.

أين يمكن الحصول على أكواد فري فاير شغالة؟

كما ذكرنا سابقا عبر مطوري واليوتيوبرز الذين لديهم شراكة مع فري فاير أو عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا الانستجرام.

هل يمكن استبدال الاكواد بإستخدام ID؟

لا فالموقع يتعامل مع الحساب مباشرة. لدى لابد من إدخال معلومات حسابك. ونقدم لك الموقع الرئيسي في الاعلى.

هل أكواد استعادة فري فاير عديدة؟

الاكواد ليس بمقدور أي شخص الحصول عليها والعديد من المواقع تقدم أكواد غير صالحة. الطريقة الافضل للحصول على اكواد فري فاير هي الطريقة التي ذكرناها سابقا.

توجد مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها من أجل الحصول على المكافئات في لعبة فري فاير. والافضل هي الطرق المجانية ولعل الحصول على مكافئات فري فاير عن طري اكواد فري فاير تعتبر الافضل بالنسبة للعديد من الاشخاص. حيث يمكنك الحصول على سكين أو مكافئة عالية مجانا, والتي لا يمكن أصلا الحصول عليها بأقل من 50 دولار لدى هذا هو دور الكودات وسبب البحث عنها من طرف لاعبي اللعبة. كان هذا مقالنا عن الموقع الرئيسي استبدال الكود فري فاير وأيضا تقديم بعض الملاحضات في ما يخص الاكواد وطريقة الاستخدام لو إستفدت في هذا الموضوع أو لديك أي تساؤل لا تنسى ترك تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت. الموقع مجاني وهو موقع رسمي تابع لشركة جارينا, ويتوفر الموقع  على العديد من اللغات ويدعم اللغة العربية.

يمكنك تحميل لعبة فري فاير أخر تحديث عبر هذا الرابط
لو كنت مهتم باللعبة فري فاير يمكنك مشاهدة المواضيع التالية التي أضن أنها ستفيدك حتما.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-