تحميل من شترستوك مجانا

 تحميل من شترستوك مجانا

موقع شترستوك لتحميل وبيع الصور هو موقع مشهور يقدم خدمات التصوير الفوتوغرافي ومخزون الفيديو والصور ومخزون الموسيقى، ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك.

يوفر موقع شترستوك تحميل الصور لكن بالاشتراك في الموقع أو تحميلها مجانا بالعلامة المائية، في هذه المقالة سنقدم لك كيفية تحميل الصور من شترستوك مجانا.

تحميل من شترستوك مجانا من الامور التي عليها بحث كبير من طرف العديد من الاشخاص وفي المقال السابق تطرقنا إلى شرح موقع shutterstock بالتفصيل ويعتبر دليل لكل من يريد معرفة كيفية بيع الصور في shutterstock لربح منه.

في هذا الشرح سنتحدث حول تحميل من شترستوك مجانا بدون علامة مائية. كل ماعليك هو مشاهدة الشرح الكامل لكي تتمكن من معرفة كيفية تحميل الصور من شترستوك مجانا.

محتويات المقال:

  1. ما هو موقع شترستوك وكيفية تحميل الصور منه
  2. مميزات تحميل من شترستوك مجانا
  3. شرح كيفية تحميل من شترستوك مجانا

تحميل من شترستوك مجانا
تحميل من شترستوك مجانا

ما هو موقع شترستوك وكيفية تحميل الصور منه

شترستوك لايقتصر فقط في تحميل الصور والفيديو بل إنه وسيلة أيضا للربح من الانترنت.

موقع شتر ستوك من بين أفضل المواقع لربح من الانترنت عن طريق بيع الصور والرسوم والفيديوهات بجودة عالية. وتم تأسيس شركة shutterstock سنة 2003 من طرف المؤسس جون أورينغر. وهي شركة عالمية تقدم خدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديو والموسيقى، ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك. والتسجيل في الموقع مجاني ويمكنك تحميل الصور بدون التسجيل فيه. .وعند التسجيل في الموقع تحصل على حساب مجاني مع بعض الميزات المحدودة منها الوصول إلى ميزات حصرية مع حساب مجاني , مشاركة المجموعات مع أي شخص في أي مكان , جرب قبل الشراء باستخدام تركيبات قابلة للتنزيل , حفظ وفرز الأصول المفضلة لديك مع المجموعات , تتبع محفوظات التنزيل والتصفح بسهولة , بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.

مايجعل موقع شترستوك من أفضل مواقع لتحميل الصور المدفوعة هو توفره على صور عالية الجودة مع مقاييس مختلفة. و طريقة تحميل الصور من شترستوك فقط قم بالدخول للموقع وقم بإختيار الصورة وقم بالضغط على زر تحميل DOWNLOAD وستحمل معك الصورة لكن جميع الصور من موقع shutterstock مع علامة مائية كون الصور المدفوعة من موقع شترستوك لايمكن تحميلها بدون علامة مائية مجانا و لكي تتمكن من تحميل الصور من shutterstock مجانا بطريقة شرعية عليك الاشتراك في الموقع لكي تتمكن من تحميل من موقع شتر ستوك shutterstock مجانا. لكن ليس الكل باستطاعته دفع المال والاشتراك في الموقع لتنزيل الصور بدون العلامة المائية. لدى سنقدم لك الطريقة التي ستمكنك من تحميل من موقع shutterstock مجانا.

مميزات تحميل من شترستوك مجانا

  • يعتبر من افضل مواقع القديمة التي تمكنك من تحميل والربح منه
  • يضم مكتبة ضخمة من الصور و فيديوهات وصور فيكتور والرسوم
  • التسجيل في الموقع مجاني
  • ملايين من الصور في مختلف المجالات
  • يمكنك تنزيل صور دات جودة عالية مجانا من موقع شترستوك
  • تحميل من شترستوك مجانا من موقعنا

شرح كيفية تحميل من شترستوك مجانا

طريقة التحميل من موقع شتر ستوك بشكل مجاني بسيطة كل ماعليك هو إتباع الخطوات أدناه خطوة بخطوة حتى تتمكن من تحميل الصور من موقع شترستوك مجانا.

1. توجه إلى موقع shutterstock و قم بالبحث عن الصورة التي ترغب في تنزيلها

2. قم إختيار الصورة وقم بنسخ رابط الصورة مثل ماهو موجود في الصورة أدناه

تحميل من شترستوك مجانا
تحميل من شترستوك مجانا

3. تم توجه إلى الموقع الذي سيمكننا من إزلالة العلامة المائية من الصور المدفوعة من موقع shutterstock وتنزيلها مجانا بدون العلامة المائية عبر الزر أسفله.

شترستوك
شترستوك

موقع تحميل من شترستوك مجانا

4. بعد الدخول إلى الرابط قم بلصق الرابط في شريط البحث وإضغط على زر الكابتشا كما يظهر في الصورة.

شترستوك
شترستوك 
شترستوك
شترستوك 

5. بعدها إضغط زر download وسيظهر زر أخر download now قم بالضغط عليه وستظهر الصورة الخاصة بك وتقوم بالنقر عليها بالزر الايمن للماوس وتختار خيار حفظ الصورة save image as وتقوم بإختيار مكان حفظ الصورة و بهذه الطريقة ستتمكن من التحميل من موقع shutterstock مجانا بدون العلامة المائية و تحميل فيديوهات من شتر ستوك مجانا.

الطريقة الثانية لتحميل الصور من shutterstock

هنا سنستعين بموقع nohat cc وهو أشهر موقع تحميل الصور من شترستوك مجانا بدون علامة مائية إتبع الخطوات التالية لتتمكن من تنزيل الصور مجانا.

أولا توجه الى الموقع من هنا: موقع nohat cc

في القائمة الموجودة في الجانب الايمن اختر find stock او يمكنك التوجه لتلك الصفحة من هنــا.

بعدها ستقوم بنسخ رابط الصورة مثل ماهو موجود في الصورة التي شرحنا بها الموقع السابق. وتضعه في مكان البحث الثاني وليس الاول كما في الصورة.

تحميل من موقع شترستوك مجانا

بعدها ستظهر لك الصورة بدون علامة مائية ويمكنك تنزيل الصورة عن طريق الضغط عليها بزر الايمن للماوس وعمل لها save وستتحمل معك الصورة بدون علامة مائية لكن المشكلة هنا لا يمكنك تحميل الصورة بجودتها الكاملة ولتحميلها بجودتها الكاملة سترى زر Find this stock تقوم بالنقر عليه وسيقدم لك الصورة كاملة وبجودتها.

لكن في بعض الصور حتى عند الضغط على زر Find this stock قد لايعطيك الصورة لدى لن تستطيع تحميل الصورة بجودتها الكاملة وستقوم فقط بتحميل بطريقة زر الايمن للماوس وتحميلها بالجودة العادية.

مواضيع أخرى



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-