افضل موقع شراء دومين

هل تبحث عن افضل موقع شراء دومين ؟ إذا كان الامر كذلك فأنت في المكان الصحيح. ففي المقال هذا سنقدم لك افضل مواقع شراء دومين لموقعك على بلوجر أو ووردبريس.

افضل موقع شراء دومين
افضل مواقع شراء الدومين

يعد اختيار اسم المجال أو دومين مناسب لعملك أمرًا ضروريًا للنجاح عبر الإنترنت. سنناقش بعض النصائح لاختيار أفضل اسم مجال لعملك. سنوفر أيضًا بعض الموارد التي يمكن أن تساعدك في اختياراسم الدومين المناسب لعملك.

ماهي شركات شراء الدومين ؟

مواقع لشراء دومين أوشركات حجز دومين تسمح لك بالتسجيل وحجز أسماء المجال لموقعك على الويب. هناك العديد من مسجلي أسماء النطاقات المختلفين طبعا والمئات منها ، لذلك قد يكون من الصعب تحديد أفضلهم بالنسبة لك. في منشور المدونة هذا ستجد افضل وارخص مواقع شراء دومين.

ما هو الدومين ؟

الدومين Domain هو عبارة عن نطاق أي  عنوان الموقع الالكتروني الخاص بك ويكون الدومين إما دومين مدفوع الذي يمكنك الحصول عليه من جودادي godaddy  او نيم شيب namecheap أو دومين مجاني الذي تحصل عليه بمجرد إنشاء مدونتك على بلوجر أو من العديد من المواقع الأخرى مثل freenom.

لماذا أشتري دومين مدفوع ؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم نطاقًا مدفوعا لموقعك . أولاً ، يعد استخدام مجال مدفوع طريقة رائعة لبدء التدوين حيث يجعل موقعك وعملك أكثر إحترافية. ومن السهل الإعداد وربطه مع موقعك يمكنك مشاهدة شروحات على اليوتيوب لكيفية ربط مدونتك بدومين مدفوع . ثانيًا ، يمنحك استخدام دومين مدفوع مزيدًا من التحكم في مدونتك. أخيرًا ، يعد استخدام المجال المدفوع طريقة رائعة لبناء العلامة التجارية لمدونتك. عندما يرى الأشخاص اسم مجال مدونتك ، فسيعرفون أنها مدونة موثوقة.

كما أن شراء دومين مدفوع من طرق لتحسين محركات البحث لموقعك على الويب ، مع استخدام اسم دومنك ذي صلة بمجالك يعد طريقة رائعًة للبدء. فعندما يبحث العملاء المحتملون عن معلومات عبر الإنترنت ، فمن المرجح أن يعثروا على موقع الويب الخاص بك إذا كان اسم المجال الخاص بك وثيق الصلة بالموضوع الذي يهتمون به. وإذا كان من السهل تذكر اسم المجال الخاص بك ، فهم أكثر من المرجح أن يعود في المستقبل. مما يجعل إختيار دومين مدفوع أمر مهم لأي موقع يريد أن يجعل موقعه عمل مشروع.

افضل مواقع حجز دومين

هنا سنقدم لك أفضل مواقع حجز دومين من أفضل شركات لشراء دومين Domain كبيرة ومعروفة والتي يتوجه إليها كل شخص يريد شراء نطاق لموقعه.

موقع NAMECHEAP

إن موقع نيم شيب يعتبره العديد أفضل موقع حجز دومين وشراءه بثمن ارخص سواء دومين دوت كوم أو أي دومين أخر ومن أكثر ميزاته التي تجعله الافضل هو توفيره شراء دومين عن طريق بايبال غير مفعل مما يجعله الخيار الاول والافضل لأي مبتدئ أو أي شخص لايمتلك وسائل الدفع الاخرى. إن من ميزاته التي أراها تجعل من موقع نيم شيب افضل موقع شراء دومين هو تقديمه لكوبونات لتخفيض سعر الدومين سواء عند الشراء أو التجديد. لدى لأي شخص يريد شراء ارخص دومين من أفضل موقع فإن نيم شيب موقع يمكنك الاعتماد عليه.

موقع GoDaddy

موقع لشراء دومين بكل ثقة. قد تكون سمعت بهذا الموقع المشهور في بيع الدومينات. جودادي هو موقع ويب لشراء دومينات و استضافة المواقع في الانترنت. الشركة تبيع أيضا الأعمال الإلكترونية والبرمجيات والخدمات ذات الصلة. ومن بين إنجازات الشركة التي تجعلها تعتبر من بين افضل مواقع شراء دومينات هو في عام 2010، وصلت إلى أسماء النطاقات أكثر من 45 مليون تحت إدارة. GoDaddy أو هي حاليا أكبر شركة في ICANN المعتمدين المسجل في العالم. الموقع لايتعامل بالبايبال حاليا وإن كنت تتوفر بطاقة ميستر كارد يمكنك الاعتماد على موقع جودادي بشراء الدومين.

موقع GOOGLE

إن كنت لم تسمع من قبل أن جوجل يقوم يقوم ببيع الدومينات قد يأتيك الامر غريب. لكن نعم جوجل يمكنك من خلاله شراء دومين مع خدمات رائعة. وبمجرد أن نذكر شركة جوجل فإنك تعلم قوة وشهرة شركة جوجل العملاقة. نطاقات جوجل هي خدمةٌ تقدمها جوجل لتسجيل اسم نطاق الإنترنت. تقدم نطاقات Google تسجيل النطاق واستضافة نظام أسماء النطاقات. لدى يمكنك حجز دومين من افضل شركة معروفة في عالم الانترنت.

ما يجب مراعاته عند شراء دومين !

عند بدء عمل تجاري جديد أو إنشاء موقع ، فإن أحد أهم القرارات التي ستتخذها هو ما تسميه. الشيء نفسه ينطبق على موقع الويب الخاص بك. اسم المجال الخاص بك هو عنوان موقع الويب الخاص بك على الإنترنت ، وعندما تفكر في شراء دومين لعملك في الايقتصر الامر في معرفة افضل مواقع حجز الدومين ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في عين الاعتبار. الأول هو الاسم نفسه - تأكد من أنه متاح ويتوافق مع عملك. والثاني هو السعر - تأكد من حصولك على صفقة جيدة وأن الاسم يستحق الاستثمار. الثالث هو مضيف الويب - تأكد من أنك تعمل مع شركة حسنة السمعة ستكون قادرة على دعم موقع الويب الخاص بك والتي ذكرناها من قبل. من خلال أخذ هذه الأشياء في الاعتبار ، يمكنك التأكد من أنك تتخذ القرار الأفضل لعملك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-