الربح من الانترنت: شرح تسويق بالعمولة علي اكسبرس

يسرنا الترحيب بكم في موضوع جديد حول التسويق بالعمولة aliexpress.

موقع تسويق بالعمولة علي اكسبرس أو ما يسمى برنامج افلييت من بين افضل المواقع للربح من التسويق بالعمولة للمنتجات.

يعد برنامج Ali Express Affiliate أداة تسويق تابعة شائعة للمسوقين التابعين. ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الفئات، بما في ذلك الأزياء والسلع المنزلية والإلكترونيات والجمال والصحة والرياضة والإكسسوارات. المنصة متاحة في أكثر من 200 دولة ومنطقة، مما يسمح للمشترين بالشراء بكميات كبيرة أو اختياريًا. ويضم البرنامج أكثر من 100 مليون منتج من 200 ألف تاجر صيني، ونظام شحن وتسليم، وبرامج صارمة لحماية البائع والمستهلك، وخيارات دفع آمنة، ومركز لخدمة العملاء. من خلال الانضمام، يمكن للمسوقين التابعين مضاعفة أرباحهم وكسب عمولات على عمليات الشراء الناجحة التي تتم عبر قنواتهم.

في هذا الشرح سنقدم لك شرح تسويق بالعمولة علي اكسبرس وطريقة الربح منه والميزات التي يتميز بها عن المواقع الاخرى.

شرح تسويق بالعمولة علي اكسبرس
الربح من الانترنت: شرح تسويق بالعمولة علي اكسبرس

لو كنت مبتدئ أو محترف فإنه بإمكانك الربح من التسويق بالعمولة كون هذا المجال من بين أفضل المجالات للربح من الانترنت والتي مازالات تحقق مبالغ مالية تصل إلى أكثر من 10000 دولار ف الشهر. بالطبع لايمكنك أن تحقق هذا المبلغ في بدايتك فإن تحقيق ذلك المبلغ يحتاج العمل الجد والمثابرة ووقت وصبر.

يمكنك من هنا مشاهدة مقال مفصل عن برنامج أفلييت علي اكسبريس من موقع مدون وكما قدم طريقة التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة علي اكسبرس aliexpress affiliate بالصور.

ماهو التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة affiliate marketing يعد من بين أفضل الطرق للربح من الانترنت وكسب المال. وهو نشاط تسويقي حيث يقوم صاحب المنتج بتقديم رابط منتجه للمسوقين ويتم التسويق للمنتج وكل زائر يقوم بعملية الشراء للمنتج من خلال الرابط يأخد المسوق مكافأة وهذه المكافأة يتم إطلاق عليها عمولة.

وبشكل ابسط فإن التسويق بالعمولة هو ان تجعل شخص يقوم بشراء المنتج او الخدمة من الرابط الذي يقدمه لك صاحب المنتج. 

دعونا نصحح بعض الاخطاء والاشياء التي يعتقدها البعض وهو أن التسويق بالعمولة هو للتسويق للمنتجات فقط في حين أن  هذه الفكرة خاطئة تماما فالتسويق بالعمولة متعلق بكل شيئ يمكنه بيعه في الانترنت سواء خدمة او منتج. كما أنه برامج الافلييت والاشتغال في مجال التسويق بالعمولة ليس متعلق فقط مع المتاجر والمواقع الشهيرة مثل علي اكسبرس وعلي بابا وايباي وامازون وجيربيست والمواقع الاخرى بل يمكنك الاشتغال مع أي شركة أخرى تقدم خدمات او الاشتغال مع فرد واحد يمتلك منتجات ويبحث عن مسوقين للتسويق للمنتجات. وهناك العديد منهم في الفيسبوك لكن كن حذرا, كون هناك العديد من النصابين.

شرح التسويق بالعمولة موقع علي اكسبرس aliexpress

علي اكسبرس من بين أشهر المواقع لبيع وشراء المنتجات حيث يختص في التجارة الالكترونية عبر الإنترنت، ويعد برنامج افلييت من بين فروع aliexpress الذي يقدم خدمة الربح من الانترنت من خلال التسويق للمنتج عن طريق رابط.

إن الفكرة للربح من برنامج التسويق بالعمولة علي اكسبرس مثل جميع مواقع التسويق بالعمولة الاخرى, حيث تقوم بالتسجيل في برنامج افلييت علي إكسبرس تم بعد قبولك تقوم بترويج لرابط منتج ما وعند شرائه من قبل شخص ما فإنك تحصل على عمولتك. لكن ليس لكون انه مثل المواقع الاخرى فإنه لايقدم أي قيمة, فكل موقع له ميزاته الخاصة التي تفضله عن الموقع الاخر.

إن ما يجعل التسويق بالعمولة مع علي إكسبريس يعتبر من بين افضل المواقع للربح من الافلييت,هو ميزاته التي لاتجدها في مواقع عديدة وهنا من بعض مزاياه:

  • علي اكسبرس يقوم  بالشحن إلى أغلب دول العالم
  • افضل موقع تسويق بالعمولة لو كنت ستستهدف العرب
  • منتجات بسعر رخيص وهي اقوى ميزة في علي اكسبرس وتعتبر هذه النقطة من أهم الميزات في مجال التسويق بالعمولة.
  • علي اكسبرس للتسويق بالعمولة يعتبر افضل موقع للمبتدئين.
  • التسويق بالعمولة مع علي اكسبرس aliexpress فإنه تتراوح نسبة عمولتك بين %8 إلى %50 لكل عملية شراء.
  • تسجيل بخطوات غير معقدة.

طريقة التسجيل في موقع التسويق بالعمولة AliExpress

هنا نقدم لك بطريقة مختصرة كيفية التسجيل في علي اكسبرس موقع التسويق بالعمولة:

للتسجيل في برنامج التسويق بالعمولة AliExpress، انقر فوق الزر "انضمام" في الزاوية اليمنى العليا. قم بتسجيل الدخول إلى نظام التسويق AliExpress باستخدام أي حساب بريد إلكتروني أو Gmail أو Facebook. قم بالوصول إلى صفحة المتجر عن طريق وضع عنوان URL مرة أخرى في شريط التنقل. قم بملء النموذج بتفاصيل موقع التسويق بالعمولة الأول الذي تريد الاتصال به وقبول شروط الاستخدام. انتظر الموافقة وأكد عبر البريد الإلكتروني أن الحساب الذي قمت بالتسجيل فيه هو حسابك.

كانت هذه من بعض مزايا موقع aliexpress للتسويق و الترويج للمنتجات. ومن هنا يمكنك معرفة خطوات و كيفية التسجيل في علي اكسبرس للتسويق بالعمولة بالصور والعمل كمسوق مع أشهر المواقع في الأنترنت.

هنا بعض الشركات والمواقع التي تقدم خدمة التسويق بالعمولة الموثوقة والتي يمكنك الاشتغال معها:

  1. موقع افلييت امازون
  2. موقع افلييت علي بابا
  3. موقع افلييت بانجود
  4. موقع افلييت جيربيست
  5. موقع افلييت كليك بانك

كان هذا مقالنا عن شرح تسويق بالعمولة علي اكسبريس Aliexpress. الى موضوع اخر زوار موقع تقنياتي.

لو كنت مهتم بمجال الربح من الانترنت قد تفيدك هذه المواضيع:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-