الربح من redbubble - الربح من تصميم التيشرتات

مرحبا زوار موقع تقنياتي في موضوع جديد حول الربح من redbubble.

الربح من redbubble او من تصميم التيشرتات عامة يعد من بين افضل الطرق للربح من الانترنت حيث مع وجود العديد من منصات بيع التصاميم وتطور التكنولوجيا فبإمكانك الان الربح من بيع تصاميم التيشرتات. وفي هذا الشرح سنتحدث عن افضل موقع لبيع التيشرتات وطريقة الربح منه. حيث سنتعرف على كيفية الربح من redbubble.

توجد العديد من المجالات للربح من الانترنت وتعد بيع التصاميم عامة من بين اهم الطرق للربح وخصوصا بيع تصاميم التيشرتات الطباعة عند الطلب. وكما توجد العديد من المنصات الت تقدم هذه الخدمة ومنها شركة ميرش باي امازون merch by amazon أو موقع teespring الذي يعد أيضا من بين أفضل المواقع لكسب المال من بيع التيشرتات والذي سنخصص له موضوع له في المواضيع القادمة ان شاء الله. أو يمكنك بيع التصاميم الخاصة بك في مواقع العمل الحر مثل فايفر و فريلانسر و الربح من redbubble يعتبر من بين أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها للربح من بيع التصميم الخاص بك . سيكون هذا المقال دليل شامل لكل من يريد العمل عبر الانترنت عن طريق بيع تصاميم التيشرتات و الربح في موقع redbubble.

شرح موقع redbubble

redbubble
redbubble

موقع ريدبابل هو سوق عالمي مشهور عبر الإنترنت أسست سنة 2006 بأوستراليا,  ولديها مكاتب في سان فرانسيسكو وبرلين, للمنتجات المطبوعة عند الطلب بناء على الأعمال الفنية المقدمة من طرف المستخدم. تعمل الشركة بشكل أساسي على الانترنت وتسمح لأعضائها ببيع التصميمات  وأعمالهم الفنية كزينة على مجموعة متنوعة من المنتجات. ومن بينها بيع تصاميم التيشرتات T-SHIRTS.

ماهو الطباعة عند الطلب

الطباعة عند طلب يعد كأكثر و افضل المجالات التي يفضلها العديد من العملاء عند الشراء أونلاين (الشراء عبر الانترنت) ولاتتعلق فقط ببيع التيشرتات بل أيضا تصميم الشعارات و الكثير من الاشياء الاخرى التي يمكنك تصميمها وارسالها للعميل من اجل طباعتها. وما يجعل مجال الطباعة عند الطلب مميز هو كون أنه يستطيع العميل من خلال هذه الطريقة أن يصنع القميص او شيئ كما يريده بمقايسه الخاصة وبالالوان والشكل والشعار الذي يريده مما يجعله الشخص يشعر أنه الوحيد الذي يتوفر على هذا المنتج وانه يحصل على شيئ فريد.

تمر عملية الطباعة عند الطلب على خطوات بسيطة وهي كالتالي: يقوم العميل باختيار التصميم الذي يريده-بعد التفاهم مع العميل على التصميم يقوم العميل بالدفع-تم يقوم موقع ريدبابل redbubble بطباعة التيشرت للعميل-ويتم شحن التيشرت للعميل. وبهكذا تكون العملية قد أنتهت.

كيفية التسجيل في موقع redbubble

التسجيل في موقع redbubble للربح من تصميم التيشرتات ليس بذلك التعقيد كل ما عليك هو التوجه إلى صفحة التسجيل من هنا. تم ستظهر لك صفحة مثل الصورة ادناه. قم باختيار خيار "تسجيل الفنان أنشئ متجرًا وابدأ في بيع تصميماتك Artist signup Set up shop and start  selling your designs" تم تقوم بادخال البريد الالكتروني واسم متجرك وكلمة المرور تم تقوم بالضغط على خيار التالي next.

redbubble
redbubble make money

بعد القيام بالخطوات السابقة والضغط على زر التالي ستظهر لك واجهة والتي توضح مجموعة من المعلومات التي عليك تقديمها حتى يتم قبولك وهي كالتالي :

  • يطلب منك إضافة بعض أعمالك الفنية أو تصميماتك التي تريد بيعها من خلال هذا الموقع. وهنا نؤكد لك أنه يجب عليك تصميمها بنفسك لكي يتم قبولك ولاتقم بتحميلها من الانترنت وتقديمها لهم.
  • بعد ذلك ستقوم مباشرة بالبدئ في إعداد متجرك وإضافة وصف عنك وروابط التواصل الاجتماعي وصورة شخصية.
  • الان ستتوجه الى الجيميل وستجد رسالة التفعيل في البريد الخاص بك الدي قمت بالتسجيل به في موقع redbubble. قم بتفعيل البريد الإلكتروني ثم قم بإدخال الأسم الحقيقي والعنوان الخاص بك وإضافة تفاصيل الدفع أي الوسيلة التي تريد من خلالها الحصول على الأموال . وفي الاسفل ستجد الطرق المتاحة لسحب الارباح من موقع redbubble.
  • يمكنك التعديل أكثر على الحساب من خلال فتح القائمة الجانبية وإختيار خيار اعدادات الحساب account settings والذي فيه يمكنك تعديل الاسم أو اضافة طريقة الدفع وكما أنه يمكنك أيضا اضافة علامة مائية على تصميماتك.

كيفية سحب الأرباح من redbubble

ان طريقة الربح من redbubble واضحة فكل ماعليك هو تصميم التيشرت للعميل والموقع سيتكفل بالخطوات التالية وهنا انت تحصل على هامش الربح من ريد بابل. حيث يأخد الموقع نسبة وانت تأخد نسبة. لكن الامر الذي يأتي بعد ذلك هو كيفية سحب المال من redbubble والوسائل المتاحة, حيث تعتبر هذه الخطوة مهمة للعديد من الاشخاص لدى فإن طرق الدفع أو سحب الارباح من الموقع هي: البايبال paypal و البنك الالكتروني.

مميزات موقع redbubble

  • من ميزات الموقع أنه يتم قبولك بسهولة مما يجعله افضل موقع للربح للمبتدئين.
  • يمكنك ربح الكثير من المال كون الموقع يحصل على زوار كثر.
  • يمكنك بيع تصاميم غير تصاميم التيشرت.
  • يمكنك سحب أرباحك عن طريق بايبال مما يجعله مناسب للجميع كون أي واحد يمكنك انشاء حساب بايبال.
  • يتوفر على تطبيق خاص حيث يمكنك مراقبة متجرك فقط من خلال الهاتف سواء الاندرويد او الايفون.
  • طباعة تصميمات وشحنها لأغلب الدول.
  • بدئ الربح من موقع redbubble بدون رأس مال.
  • التحكم في هامش الربح الذي تريد ربحه من تصميماتك.
  • يمكنك الربح من موقع redbubble عن طريق برنامج التسويق بالعمولة الذي يوفره الموقع.

بعض النصائح الربح من redbubble

نصيحة 1: للربح من موقع redbubble عليك بالتجسس على تصميمات تي شيرت التي عليها طلب كثير. قد يسأل البعض أين يمكنني أن أجد التصاميم الناجحة التي عليها طلب؟ حسنا، هناك الكثير من الأماكن والتي ذكرناها سابقا. لكن واحدة من أفضل الأماكن التي نوصي بها والتي يمكنك الاعتماد عليها لمعرفة كل جديد في سوق التيشرت هما منصتي eBay و Amazon. للعثور على أعلى بيع القمصان، فقط أدخل لأحد المواقع السابقة و أكتب في شريط البحث "Niche + T-Shirt ومن خلال الصفحات الأولى من نتائج البحث، ستجد القمصان التي يتم شراؤها بشكل متكرر والرائجة تم تقوم بحفظ هذا التصميم، وما عليك القيام به ليس تصميم نفس القميص لا! بل رؤية ان كان بإمكانك محاكاة هذا التصميم (مع اضافة لمستك و تطورك قليلا له).

النصيحة 2: يجب عليك ان تقوم بعمل بحثا عن العميل ان تريد حقا الربح من موقع redbubble . وذالك عن طريق التحدث معه و طرح عليه أسئلة بطريقة يمكنك معرفة مالذي يحبه ويهتم به. وهي خطوة يتجاهلها العديد من المبتدئين, رغم ان هذه الخطوة مهمة كثيرا للحصول رضى العميل ورغبته في الشراء عندك مرة اخرى والاهم أنك تحصل على تقييم جيد.

النصيحة 3: اهتمامك بالسيو نعم السيو هو الذي سيجعلك تحصل على العميل. لو كنت لاتعرف ماهو السيو فلا أعتقد أنك ستحصل على أي مبيعة حتى لو كنت طبقت النصائح السابقة أو تقوم بالترويج لأن السيو هو أساس كل عمل عبر الانترنت والقاعدة تقول سيو =زوار=ارباح وهذا في أي مجال عبر الانترنت. لدى لكي تحصل على زوار وللحصول عليهم يجب ان تضهر تصاميمك في النتائج الأولى وذلك لن يتحقق إلا عن طريق السيو. في اليوتيوب هناك العديد من الدورات للسيو يمكنك متابعة إحداها ولن يستغرق الامر أكثر من اسبوع. و بذلك تحصل تصاميمك على الكثير من المشترين. السيو يعتبر افضل طريقة والرقم 1 ان كنت تريد الربح من redbubble .

النصيحة 4: احصل على أراء الاخرين للقمصان الخاصة بك. فأغلبنا نحب الأشياء التي نقوم بتصميمها. ولكن في أغلب الأحيان، من السهل بالنسبة لنا أن نغفل الأخطاء المهمة والتي يمكن ان تسبب في عدم بيع التصميم. حيث أخطاء الآخرين يمكن تحديدها بسهولة من قبل أشخاص اخرين. لدى قم بتقديم تصاميمك للاحرين لإلقاء نظرة على التصميم وإن كانت هناك أي سلبيات فقد يلاحظها بينما لن تستطيع. وبهكذا ستكون فرصة ارضاء العميل افضل . وكانت هذه بعض الاستراتيجيات التي يمكنك الاعتماد عليها لكي تحقق الربح من redbubble.

افضل المواقع للربح من تصميم التيشرتات

وهنا سنقوم بتقديم لك بعض المنصات التي يمكنك الربح منها عن طريق بيع تصميم التيشرت t-shirts:

  1. موقع teespring.
  2. موقع merch by amazon.
  3. موقع خمسات.
  4. موقع فايفر.
  5. موقع فريلانسر.
  6. موقع upwork.
  7. موقع Printful.
  8. موقع Bonfire.
  9. موقع CafePress.
  10. موقع Zazzle.
  11. موقع Spreadshirt.

تعتبر هذه المنصات من بين أفضل المنصات للربح من بيع تصميم التيشرتات. كان هذا شرح موقع redbubble وكيفية الربح منه. ولاتنسوا مشاركة رأيكم عن هذا الشرح من خلال التعليقات بالأسفل.

قد يعجبك:

الربح من Shutterstock

الربح من divbux

تحميل منصة التداول mt5 للكمبيوتر

تحميل منصة التداول mt4 للكمبيوتر

كيفية الربح من موقع write me

شرح موقع 5 billions sales




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-