برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للايفون

يعد برنامج فصل الصوت عن الموسيقى من أحد أهم البرامج للعديد والكثير من الاشخاص. سواء من يشتغل في مجال صناعة المحتوى الصوتي أو من يقوم بإستخدام صوت الموسيقى في تركيبها مع صورة او فيديو لنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى

في هذا المقال سنقدم لك أفضل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للايفون مجانا. توجد أيضا العديد من المواقع التي تقدم نف الخدمة إلا أن هذه المواقع تجدها غير إحترافية وستجد رابط لموقع lalal في اسفل المقال الذي يمكنك من عزل وحذف صوت المغني عن صوت الموسيقى.

فصل الصوت عن الموسيقى

يتم فصل الموسيقى عن الصوت من طرف المبرمجين و المطورين بالاعتماد على برامج متطورة مثل Adobe audition. وتعتبر هذه البرمج هي الاقوى في مجال التعديل الصوتي. لكن مشكلة هذه التطبيقات أن ليس بإستطاع الجميع إستخدامها فهي تحتاج إلى خبرة لكي تتمكن من الاشتغال بها. كما تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر , لدى قام بعض المطورين بتطورير برامج تقوم بفصل الموسيقى عن الصوت.


في هذا المقال سنتحدث فقط عن برنامج حذف صوت المغني عن الموسيقى للايفون وفي الشروحات السابقة تحدثنا عن برنامج فصل الموسيقى عن الصوت للاندرويد MP3.

برنامج Moises لفصل الموسيقى عن الصوت

MOISES تطبيق فصل وحذف وكتم الصوت والتعديل على الموسيقى. التطبيق يتوفر للاندرويد والايفون. يمكنك البرنامج من معالجة المقاطع الصوتية بسهولة. سواء كنت مبتدئ او محترف يمكنك التعامل مع هذا البرنامج. ومن ميزات التطبيق أنه يوفر العديد من الميزات الاخرى والتي تمكنك من تسريع والتعديل على الموسيقى.


تطبيق Moises يعتبر افضل برنامح فصل الصوت عن الموسيقى على الهواتف الذكية. ويتم إستخدامه من طرف العديد من المحترفين.

مميزات تطبيق moises

  1. يمكنك تحميل برنامج فصل صوت Moises للاندرويد والايفون
  2. فصل صوت المغني عن الموسيقى نهائيا بنقرة واحدة
  3. سهولة إستخدام والتعامل مع البرنامج
  4. حجم التطبيق صغير
  5. ميزات التعديل عن الموسيقى

معلومات عن برنامج moises لفصل الصوت عن الموسيقى

  • اسم البرنامج : moises
  • حجم التطبيق : 79 MB
  • نضام التشغيل : andrid 5.0 أو أعلى
  • تطوير : Moises Systems
  • الترخيص : مجاني
  • اصدار التطبيق : 1.6.5

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للايفون

والان بعد تعرفنا عن البرنامج لننتقل إلى طريقة تحميل برنامج moises للايفون. كل ما عليك هو تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من الرابط في الاسفل او تحميله من الرابط المباشر من متجر اب ستور.

موقع فصل الصوت عن الموسيقى للايفون والاندرويد

توجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة فصل الصوت عن الموسيقى. لكن لو كان بإمكانك تحميل برنامج فصل الصوت عن موسيقى فإنك ستحصل على تجربة أفضل وعزل احترافي. كون هذه المواقع المجانية تجدها نوعا ما غير احترافية. لكن تجد نتائجها مقبولة الى حد ما. وان كنت تريد موقع احترافي يقوم بعزل أقوى فعليك الاشتراك بالموقع. ومن المواقع لفصل الموسيقى عن صوت المغني هو موقع LALAL.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-