تحميل برو إفولوشن سوكر 2012 من ميديا فاير

تحميل برو إفولوشن سوكر 2012

برو إفولوشن سوكر 2012 من ميديا فاير هي لعبة كرة القدم وأحد افضل النسخ في سلسلة بيس من شركة كونامي konami.


نسخة برو إفولوشن سوكر pro evolution soccer 2012 هي الإصدار الحادي عشر من سلسلة برو إفلوشن سوكر pro evolution soccer التي تطورها وتنشرها شركة كونامي.


اللعبة لها إسم مختصر إشتهرت به حيث تعرف بإسم بيس 2012 pes وذلك إختصار ل pro evolution soccer.


تاريخ الإصدار الأولي للعبة هو 27 سبتمبر 2011 وهي أحد نسخ السلسلة: إي فوتبول الناشر: كونامي ديجيتال إنترتينمنت , وتأتي بيس 2012 لعبة فيديو جماعية والأنظمة الأساسية للتشغيل هي : أندرويد، بلاي ستيشن بورتبل، بلاي ستيشن 2،و للكمبيوتر والمزيد من الاجهزة الاخرى وهي نوع من العاب فيديو رياضية، و محاكاة.


في هذا المقال سنقدم لك تحميل برو إفولوشن سوكر 2012 من ميديا فاير للاندوريد برابط مباشر و مضغوطة بحجم صغير كاملة والنسخة الاصلية مجانا.

برو إفولوشن سوكر 2012

لعبة كرة القدم الشهيرة لعبة برو إفولوشن سوكر تقدم محاكاة كرة القدم الواقعية الكثير من التحديات وأنماط اللعبة جديدة ورائعة والعديد من البطولات والقيام بالتناقلات والعديد من المزايا التي تجعل بيس 2012 للاندوريد من أفضل ألعاب كرة القدم.


تحميل لعبة بيس 2012 لأجهزة الاندرويد من ميديا فاير من أكثر الألعاب طلبا وشهرة في عالم العاب كرة القدم و التي حققت عدد تحميلات كثيرة . هذا اليوم ستكون باستطاعتك تنزيل لعبة كرة القدم pes 2012 للاندوريد من ميديا فاير برابط مباشر و يمكنك قراءة المقال السابق عن تنزيل برو إفولوشن سوكر 2012 للهاتف.


العاب كرة القدم لها متعة ... لعبة برو إفولوشن سوكر واحدة من تلك الألعاب التي يمكن لأي شخص لعبها ... إنها موطن لبعض اللحظات العبقرية التي لن ترغب في تفويتها. "


واحدة من أكثر الألعاب الفريدة والأكثر إقناعًا التي حظيت برفاهية لعبها مؤخرًا ونالت اعجاب الكثير من الأشخاص الذين يعانون من النسخ المحدثة مثل برو إفولوشن سوكر 2017 و برو إفولوشن سوكر 2022 والعديد من النسخ الأخرى إلا أن لعبة برو إفولو سوكر 2012 مازالت تحضى بالتنزيلات.


قد تصادف بعض الأشياء الأخرى التي تطلق على اللعبة مثلنا 2012 لكن تشتهر اللعبة أكثر بإسم بيس. تعد واحدة من افضل العاب للأندرويد على الاطلاق و ادا كنت تبحث عن تنزيل لعبة بيس 2012 لل android فانك في المكان الصحيح يمكنك تحميلها بصيغة apk.


يمكنك تشغيل برنامج تحميل برامج الكمبيوتر والإضاءة.

ما الجديد في لعبة برو إفولوشن سوكر 2012 للهاتف

أضافت Konami بعض التحسينات المهمة على اللعبة. إذا كنت لاعب PES لفترة طويلة وقمت بتجربة الاصدارات السابقة ، فستلاحظ بعض التغييرات على اللعبة.



الان يمكنك الركض عبر الملعب بشكل أسرع من ذي قبل ، بما في ذلك ركل الكرة في المرمى. قد تلاحظ أيضًا بعض التحسين على طريقة لعب الكرة. ستسمح لك هذه التغييرات بتغيير الاتجاه والتوقف بسرعة أكبر من ذي قبل والتحكم بشكل افضل في الكرة.


لكن لايعني أنه التحكم أصبح افضل ، فإن تسجيل هدف في اللعبة سهلا بل سيظل صعبًا أكثر من ذلك مع إعدادات صعوبة أعلى.


تم تحسين الرسومات في PES 2012 ويكون اللاعب مشابهًا جدًا في بعض الحالات لحقيقة ولكن بعض اللاعبين فقط رغم أنه اللعبة تحتاج للمزيد من التحسين في هذه النقطة. تبدو الرسوم المتحركة أكثر سلاسة وتكتسب اللعبة إحساسًا مستديرًا للغاية يبدو أكثر سلاسة من FIFA.


بشكل عام ، عليك شراء أفضل الاعبين وضمهم للفريق الخاص بك لدعمك للفوز المشاركة في البطولات وتحقيق الالقاب.

مميزات لعبة برو إفولوشن سوكر 2012

  1. اللعبة الحروف بحجم صغير.
  2. التحكم في لعبة كرة القدم we 2012 سهل جدا.
  3. شراء اللاعبين.
  4. تحميل إفولوشن سوكر 2012 كاملة من ميديا ​​فاير.
  5. يمكنك تحميلها للكمبيوتر والأندرويد وللايفون.
  6. تشتغل في الاجهزة الضعيفة جدا.
  7. رسومات واقعية متحركة.
  8. تحتوي على دوري عربي و الأوروبي.
  9. تحميل وتثبيت pes 12 سهل جدا.
  10. تنزيل نسخة pes 2012 الأصلية من موقعنا.
  11. تنزيل برو إفولوشن سوكر 2012 للاندوريد عبارة عن ملف apk فقط.
  12. تحتوي على pes 2012 apk على أهم البطولات الرياضية العالمية.

تحميل برو إفولوشن سوكر 2012 pes

يمكنك تنزيل  برو إفولوشن سوكر 12 للاندوريد عن طريق الرابط في الاسفل . نقدم لك روابط امنة ومجربة. لو جربت اللعبة ولم تشتغل معك اترك تعليقا وسنرد عليك في اسرع وقت.

طريقة تثبيت برو إفولوشن سوكر 2012 للأندرويد

عند تحميلك اللعبة في الرابط أعلاه توجه الى وحدة تخزين الجهاز تم مجلد التحميل download و ستجد التطبيق الخاص باللعبة apk. سيكون المسار الخاص باللعبة بالشكل التالي : Storage / download / pes 2012 تقوم بتثبيت اللعبة وستشتغل معك بدون مشاكل .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-