هل شركة Capitalix نصابة ؟

هل شركة Capitalix نصابة ؟

هل شركة capitalix نصابة ؟
هل شركة capitalix حقيقية أو وهمية وغير موثوقة ؟

السلام عليكم متابعينا الكرام في موضوع جديد حول شركة Capitalix للإستثمار والتداول, وسنتطرق لجانب المصداقية حول هذه الشركة.


شركات الفوركس و التداول من تعتبر من أقوى الطرق لربح من الانترنت وتحقيق أرباح خيالية عندما تضع استراتيجية وخطة عمل وتكون على دراية بالمجال. لكن ما يجعل مجال الفوركس في هذا الوقت صعب هو الشركات الكثيرة النصابة والوهمية التي ضهرت على شكل العديد من المواقع المهتمة بمجال تداول العملات والاسهم والاستثمار.


تدعي العديد من الشركات انها مواقع موثوقة وأن القائمين على هذه المواقع هم خبراء في مجال التداول في العملات والبورصة والفوريكس إلا أنها شركات نصابة, و من بين العديد من الشركات الحديثة التي نصبت عل المستثمريين شركة جوسيال لدعاية والاعلان وشركة iq arabian و ai marketing.


في هذا المقال سنتعرف على مصداقية شركة capitalix التي تدعي أنها تسعى لمساعدة المتداولين المبتدئين في الوصول إلى المستوى الإحترافي في الاسواق المالية.

عن شركة Capitalix

Capitalix تمتلك موقع www.capitalix.com وهي شركة مملوكة من طرف 4Square SY Ltd عبارة عن منصة تداول تابع لشركة مسجلة في جزيرة سيشيل, تم تأسيسها سنة 2020.


شركة capitalix شركة تداول بالاسواق المالية, عليها شبوهات كثيرة وتساؤلات عديدة من طرف العديد من المبتدئين الذين يريدون الدخول لمجال الربح من الأنترنت من التداول. لهذا قدمنا لكم هذا المقال لمعرفة هل capitalix نصابة ام حقيقية.

هل شركة Capitalix مرخصة

ترخيص كابيتالكس Capitalix ضعيف وبعبارة أخرى لا تحمل أي ترخيص حقيقي قوي يدل على مصداقية الشركة. لهذا وجب الحذر من مثل هذه الشركات كونك معرض للنصب في أي وقت.


تمتلك كابيتالكس Capitalix ترخيص السيشيلي ويعد هذا النوع من التراخيص الضعيفة بما يتعلق بالمستثمر, كما أن موقع Capitalix لا يحمل أي ترخيص آخر من هيئات قوية مثل FCA البريطانية أو ADGM المحلية.

هل شركة Capitalix نصابة

عند بحثنا عن الشركة وبكل ما يتعلق بها من التراخيص ومن الاشخاص الذين سبق أن إستثمروا فيها أن مصداقية الشركة ضعيفة وبها العديد من المشاكل وأن الموظفين في الشركة بمستوى ضعيف. وكما ذكرنا سابقا حول ترخيص الشركة لدى لا ينصح بالتداول مع أي شركة تحمل ترخيص واحد فقط.


العديد من المتداولين تم النصب عليهم من طرف شركة Capitalix وهناك العديد من الشكاوي حول الشركة. وننصح تجنب التداول مع مثل هذه الشركة واختيار وسيط تداول موثوق و صادق أخر وستجد في الاسفل أفضل المواقع الموثوقة للتداول.

حول مجال شركة Capitalix

تجارة الفوركس هي حقا طريقة رائعة للعمل وللربح من الأنترنت وتعتبر وظيفة لكسب ألاف الدولارات لكن لتحقيق ذلك ليس بتلك السهولة ونعلم أنه للوصول إلى هدف، يجب أن تبدل مجهودا وتستثمر وقتك في التعلم. لذلك يجب أن تكون مستعدًا لكل العقبات التي تأتيك في طريقك نحو التعلم لأن في الاخير ستستطيع كشف أي شركة هل هي نصابة أم صادقة وستستطيع معرفة الاستراتيجيات الصحيحة التي يجب عليك إتباعها للربح من مواقع التداول وتفاذي الخسارة.

هنا إليك بعض الخطوات التي يجب أن تتبعها لتعلم مجال الفوركس.

1. اعثر على معلومات أساسية حول الفوركس على الإنترنت جوجل ، ويوتيوب ، أفضل مكان يمكنك الحصول فيه على المعلومات. بمشاهدة شروحات على اليوتيوب حول المجال ستفهم ماهية الفوركس وكيف يعمل والميزات الرئيسية لسوق الفوركس لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، فقط بضع دقائق وستعرف ما معنى الفوركس.


2. استخدم Google وابحث عن النظام الأساسي الأكثر شيوعًا مثل MetaTrader 4 الذي يمكنك مشاهدة شرح له وتنزيله من هنا، وهناك العديد من الشركات الذين يقدمون هذه المنصة.


3. انتقل إلى منصة تداول العملات، وافتح حسابًا تجريبيًا على المنصة ، وتحقق من كيفية عملها ، والإعدادات حتا تكون متمكنا في المجال وتعرف كل خباياه وافتح الرسوم البيانية لأزواج العملات المختلفة ، وحاول فتح الأوامر ، والشراء / البيع ، وما إلى ذلك. كلما قمت بالتجريب أكثر كلما ستتمكن من إحتراف المجال.


4. هذه الخطوة إضافية. يبدأ 90 ٪ من المتداولين في البحث عن استراتيجيات تداول العملات على الإنترنت.و أوصيك بالحصول على استراتيجيتين وتجربتهما والاطلاع على النتائج التي ستكون مفيدة لتجربتك. وإذا الاستراتيجيات التي استخدمتها لم تعمل جيدًا قم بالتغيير لأخرى.


5. حاول بناء استراتيجيتك بناءً على الأشياء التي تعلمتها من قبل. مارس واستخدم هذه الخطط  يومًا بعد يوم ولا تستسلم. سترى أنك بدأت تتعلم المجال وسهل الاستخدام ولا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في أشياء أخرى.

مواقع صادقة للتداول

هذه منصات تداول الفوركس الأفضل والأشهر والمرخصة التي يمكنك التعامل معها.


شركة EVEST
شركة XTB
شركة Avatrade
شركة IQ OPTION
شركة EXNESS

خلاصة عن موقع Capitalix

شركة capitalix وهمية وغير موثوقة ولا تحمل أي ترخيص حقيقي قوي واحذر منها ومن مثلها التي تدعها أنه ستساعدك لتحقيق مبالغ مالية كبيرة. وهذه قائمة بأفضل الشركات المرخصة رسميا والتي يمكنك التداول فيها بدون أي مخاوف.


في الاخير كان هذا مقالنا عن شركة CAPITALIX تحت عنوان هل شركة CAPITALIX نصابة وأتمنى أن تستفيدوا من هذا المقال وأتمنى لكم حظا طيبا وفقكم الله.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-