تحميل لعبة Naruto Slugfest

تحميل لعبة Naruto Slugfest


تحميل لعبة Naruto Slugfest. لعبة المغامرات لسلسلة الـ manga الشهيرة naruto.

Naruto Slugfest للاندرويد هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين قائمة على الأدوار الرسمية التي تجمعك مع Sasuke و Naruto و Kakashi وبقية الشخصيات الأخرى.

لعبة Naruto Slugfest apk ناروتو سلج فيست لها عالم ممتع ورائع ومثير مما يجعل اللعبة أكثر متعة.

نقدم لكم في هذا المقال تحميل Naruto Slugfest للاندرويد برابط مباشر وتجد رابط تحميل اللعبة في الاسفل.

عن لعبة Naruto Slugfest

Naruto Slugfest game اخر إصدار تتفوق على الكثير من الاصدارات السابقة مثل Naruto Shippude Ultimate Ninja Storm Revolution و naruto shippuden ultimate ninja storm 4.

تعد لعبة Naruto Slugfest من العاب الاندرويد ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين MMO RPG و مرخصة رسمياً. وهذا سيجعلك تعيش تجربة رائعة. ومليئة بالمغامرات.

تم إصدار لعبة Naruto Slugfest من طرف Cubinet Interactive Internatio في تاريخ 29 مايو 2020, وكانت  أول لعبة في سلسة العاب Naruto ناروتو هي: كونوها نيبوتشو، ثم توالى إطلاق العديد من إصدارات مغامرات ناروتو وشيبودن وابطال عالم النينجا الأسطوري.

تنزيل اللعبة مجاني لكن العيب الوحيد الموجود في اللعبة هو حجمها الكبير نوعا ما حيث يصل إلى 1.7 جيجا. لكن رغم كبر حجمها فإنها تشتغل في الاجهزة الضعيفة.

ستشارك في معارك شرسة في الوقت الحقيقي مع لاعبين حقيقيين. اختر شخصيتك من بين 4 شخصيات فريدة و 8 فئات مختلفة ، وقم ببناء شجرة المهارات الخاصة بك في تجربة MMO المضمنة في عالم Naruto المثير.

في Naruto SlugFest يمكنك الاختيار من بين أربع طرق للعب . كما يمكنك أيضًا إختيار إحدى شخصيات Naruto للعب بها ، حيث ستستخدم الخبرة التي تكتسبها لرفع مستوى مهارتك في معارك النينجا. على الرغم من أن اللعبة تسمح لك بإكمال المهام تلقائيًا ، إلا أن هناك مجموعة من المهام التي تتطلب استخدام جميع مهاراتك.

تتوفر لعبة قتال الفريق على نطاق واسع و PVE و PVP وأنماط لعب أخرى. قم بإنشاء فريقك الخاص ، وجمع كل أصدقائك ، وحكم عالم النينجا.

مميزات لعبة Naruto SlugFest

لعبة متعددة اللاعبين مع لاعبين حقيقيين.
إنشاء فريقك الخاص.
اللعبة مجانية.
إمكانية تخصيص الشخصيات العديد من الخيارات.
نظام تحكم بسيطة لكل مستخدمي أجهزة الأندرويد.
لعبة قائمة على قصة جذابة مستوحاة من القصة الأصلية.
إنشاء شخصية جديدة تماماً خاصة بك.
إمكانية إختيار أحد شخصيات ناروتو الرئيسية المشهورة.

معلومات عن لعبة Naruto SlugFest

  1. الاسم: Naruto SlugFest
  2. الترخيص:مجاني
  3. نظام التشغيل: ANDROID
  4. الفئة: ألعاب لعب أدوار
  5. التاريخ: 29 مايو 2020

تحميل لعبة naruto slugfest للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ناروتو naruto slugfest تم صدارها فقط لأجهزة الاندرويد, ولتحميلها لجهاز الكمبيوتر فالطريقة لقيام بذلك هي عن طريق تثبيت محاكي على جهازك. مثل محاكي gameloop أو msi player. وتقوم بعدها بتحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر.

تحميل لعبة naruto slugfest للاندرويد

تحميل لعبة ناروتو naruto slugfest التي تتضمن تصميم شهير فنيا لا يصدق على الإطلاق يمنحك طابعا فريدا. نحن نتحدث عن لعبة الأدوار على الإنترنت التي يمكنك لعبها مع أصدقائك أثناء إكمال اللعبة.

Naruto Slugfest
android
Cubinet Interactive




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-