حل مشكلة الدخول الى الريكفري مود ورسالة الخطأ ليس هناك اي امر no command

حل مشكلة الدخول الى الريكفري مود ورسالة الخطأ ليس هناك اي امر no command.

حل مشكلة الدخول الى الريكفري مود ورسالة الخطأ ليس هناك اي امر no command.


يواجه العديد من مستخدمي هواتف أندرويد Android خطأ No Command في وضع الاسترداد على أجهزتهم.


ونظرًا لأن هذه المشكلة أصبحت واحدة من المشاكل الكثيرة والتي يسأل عنها في العديد من المنتديات والمواقع المجتمعية.


لذلك قررت من خلال كتابة هذه المدونة المفيدة حول حل مشكلة ليس هناك أي أمر اندرويد وهو ما سوف نقدمه لك في هذا المقال، كيفية إصلاح وضع استرداد Android بدون خطأ في الأمر.

ما هو الريكفري مود Android System Recovery؟

إصلاح نظام الاندرويد وضع أو مود يتواجد في أجهزة الاندرويد ، يمكنك الدخول إليه عبر الضغط على الأزرار زر الطاقة + زر خفض الصوت + زر الهوم معا ، حيث أنه عند الدخول إلى وضع الريكفري يكون هناك خيارين يمكن أن تقوم بهما ضرب البيانات / إعادة ضبط المصنع وتسجيلات العمل الجماعي للجهاز إذا كان هناك مشاكل في الجهاز أو في حال نسيان كلمة المرور لفك الهاتف أو وجود مشكلة ما في الجهاز.

كيف ادخل على الريكفري مود؟

ما هو الريكفري مود Android System Recovery؟

خطوات الدخول الي وضع الريكفري مود Recovery Mode لهواتف Samsung سهلة كل ما عليك القيام به هو الضغط علي زر التشغيل + زر زيادة معدل الصوت + زر Bixby أو الـ Home لبضع ثوانٍ. اما اذا كان هاتفك لا يدعم زر الـ home فستقوم بالضغط علي زر التشغيل + زر زيادة معدل الصوت لبضع ثوانٍ. وهكذا تكون قد دخلت إلى والوضع.

كيف اخرج من الريكفري؟

من الامور المهمة أيضا هي معرفة كيفية الخروج من وضع الريكفري مود للاندرويد وللقيام بذلك عليك الضغط مطولاً علي زر الباور مع زر خفض الصوت معاً بدون تركهم. وبعد بضع ثوان سيظهر اللوجو أو شعار الشركة سواء الايفون أو الاندرويد وبعد ذلك عليك ترك تلك الأزرار. هكذا تكون قد قمت بالخروج من الوضعية بالفعل.

حل مشكلة ليس هناك أي أمر اندرويد؟

حل مشكلة رسالة ليس هناك أي أمر للاندرويد ليس بطريقة بل هناك عدة حلول يمكنك استخدامها من أجل حل هذه المشكلة والوصول إلى مود شاشة الريكفري بطريقة صحيحة، و نوضحها لك في الخطوات التالية كما نترك لك فيديو في أخر المقال لحل المشكلة:


الحل 1: في هذه الطريقة سنعتمد على مجموعة من المفاتيح المختلفة لإصلاح وضع الاسترداد بدون خطأ في الأمر.


أول شيء يجب عليك فعله لتجاوز شاشة No Command هو تجربة مجموعات المفاتيح المختلفة للدخول في وضع الاسترداد. فيما يلي مجموعات المفاتيح التي تحتاج إلى تجربتها على جهازك:


  1. اضغط على أزرار Power + Volume Down + Home لإظهار القائمة.
  2. أو اضغط على أزرار Power + Volume Down
  3. اضغط على أزرار Power + Volume Up + Home
  4. أو اضغط على زري Power + Volume Up
  5. اضغط مع الاستمرار على أزرار Power + Home

يجب أن تعمل واحدة على الأقل من مجموعات المفاتيح هذه على جهاز Android للدخول في وضع الاسترداد.


الحل 2: إزالة البطارية وإعادتها [إن أمكن]

وضع الاسترداد في أندرويد Android لا يوجد أمر هناك طريقة أخرى سهلة لإصلاح خطأ No Command في وضع الاسترداد في هاتف Android وهي إزالة بطارية هاتفك (إذا كانت البطارية قابلة للإزالة).


للقيام بذلك ، قم أولاً بإيقاف تشغيل الهاتف ثم قم بإزالة البطارية. انتظر بعض ثوان، ثم أعد البطارية إلى مكانها. أخيرًا ، قم بتشغيل الهاتف وحاول مرة أخرى لفتح وضع الاسترداد ومعرفة ما إذا كان يمكنك الوصول إلى وضعية الاسترداد دون الحصول على هذا الخطأ أم لا.


ملاحظة: لا تحاول تنفيذ هذه الخطوة على هاتفك إذا كانت البطارية غير قابلة للإزالة ، تفاديا لأي عطل أو أضرار أخرى.


الحل 3: فرض إعادة تشغيل جهاز Android الخاص بك

قد تساعدك إعادة تشغيل هاتفك في حل هذه المشكلة. عند فرض إعادة تشغيل هاتفك ، يجبر نظام التشغيل جهازك على إيقاف التشغيل ثم تشغيله تلقائيًا.


يساعد القيام بذلك في إصلاح الأخطاء الطفيفة التي قد تسبب هذه المشكلة على هاتفك. لذا ، جربها حيث لا ضرر من القيام بذلك. للقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار على زري التشغيل وخفض مستوى الصوت. الآن ، سيتم إعادة تشغيل هاتفك.


ملاحظة: قد تختلف مجموعة المفاتيح الخاصة بفرض إعادة تشغيل الهاتف باختلاف طرازات الهواتف. لذا ، يرجى مراجعة دليل هاتفك للعثور على مجموعة المفاتيح الصحيحة.


إذا لم يشتغل معك أي حل من هذه الحلول يمكنك تجربة الطرق المتواجدة في هذا الفيديو التي ساعدت العديد من المستخدمين بتخطي وحل مشكلة fixed recovery mod وحل مشكلة عدم الدخول إلى وضعية الريكفري مود.


كان هذا شرح لطريقة حل مشكلة الريكفري مود fixed recovery , أتمنى أن يفيدك الشرح ولنلتقي في موضوع أخر إن شاء الله.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-