تحميل لعبة فاي ستي الاصلية للاندرويد

Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة مشهورة من منظور شخص ثالث ، يمكنك الآن تحميل لعبة فاي ستي الاصلية للاندرويد على جهازك كاملة وتتمتع في اللعبة بداية بالشواطئ المشمسة ، والرجال الرائعين في قمصان هاواي ، والسيارات باهظة الثمن والصناديق الرائعة ، ومكة الفخامة والجريمة - كل هذا في جتا فايس سيتي.

تحميل لعبة فاي ستي الاصلية للاندرويد

لعبة فاي ستي للاندرويد هذه تعد واحدة من أفضل الألعاب التي طورتها شركة Rockstar North. لديها طريقة لعب ورسومات رائعة. لتشغيل هذه اللعبة على جهاز Android الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو تنزيلها من متجر Play.

حول لعبة فاي ستي الاصلية للاندرويد

لعبة فاي ستي الاصلية تجري في الثمانينيات البعيدة. بطل اللعبة ، الذي سيلعبه اللاعبون ، هو اللصوص تومي فيرسيتي ، الذي ترك جدران السجن مؤخرًا. عند وصوله إلى GTA Vice City ، تمكن Tommy من بدء صفقة كبيرة غير قانونية عن طريق سرقة مبلغ كبير من المال. لكن حدث خطأ ما. ليس لديه وقت للاختباء ، وحتى لا يعرض أقاربه وأصدقائه للخطر ، يجب على تومي إعادة كل شيء إلى أماكنه في أسرع وقت ممكن ، وسداد الديون لمجموعات المافيا.

قم بتنزيل لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City التي تعد من افضل العاب العالم المفتوح بحجم واحد جيجا لنظام Android الخاص بك قبل أن تفتح عالم المدينة الكبيرة ، حيث تنتظر العشرات من المهام الخطيرة والمثيرة للاهتمام في نفس الوقت. مواجهات السلطات والمعارك والسرقات والقتل ومصادرة الممتلكات وأكثر من ذلك بكثير. في العالم الإجرامي ، لا يغفرون الأخطاء ، لذلك سيكون شعارك عند إكمال المهام عبارة "اقتل أو تُقتل". سيكون تحت تصرفك ترسانة كبيرة من الأسلحة: مفاصل نحاسية ، ومضرب ، وسكين ، وبندقية ، وبندقية ، وموجات فوق صوتية ، وقاذفة قنابل يدوية.

نضع لك رابط تحميل لعبة فاي ستي للاندرويد النسخة الاصلية برابط مباشر في اسفل المقال, كل ما عليك هو تحميل اللعبة وتثبيتها وستشتغل بدون مشاكل.

قصة لعبة لعبة فاي ستي الاصلية للاندرويد

Tommy Vercetti هو اسم الشخصية التي يفترضها اللاعب في لعبة حرامي السيارات النسخة الاصلية للأندرويد Grand Theft Auto Vice City. ومن المسؤول عن أكبر عصابة في المدينة.

بعد أن قضى خمسة عشر عامًا في السجن ، تم إطلاق سراحه لإكمال العديد من المهام التي كلفته بها أكبر عصابة في Vice City. أولها اتهام عصابات أخرى بمهاجمة عصابته والسعي لاسترداد الأموال المسروقة منه.

كان نتيجة تهريب المخدرات بين عصابته وعصابة أخرى. تتضمن الأحداث اللاحقة في هذا المكان عصابات تقاتل بعضها البعض. في نفس الوضع تتحول المدينة إلى ساحة سوداء تتجمع فيها كل الجرائم والممارسات الفاسدة وتحولها إلى مدينة رذيلة.

مميزات لعبة فاي ستي الاصلية للاندرويد

  1. اللعبة غير مقيدة تمامًا.
  2. فقط Google أعطت نجوم اللعبة على متجر Google Play تصنيف 4.2 من 5.
  3. فقط متجر Google Play ، الذي تتحكم فيه Google ولديه أكثر من مليون مستخدم ، شهد تنزيلات للعبة.
  4. يتم تصنيف اللعبة على أنها مناسبة لجميع الأعمار بدءًا من سن السابعة عشر.
  5. لإصلاح الأخطاء وتوفير أفضل تجربة لعب ممكنة ، يتم تحديث اللعبة بشكل متكرر.
  6. تم إنشاء اللعبة باستخدام أحدث تقنيات الرسوم المتحركة والرسومات ثلاثية الأبعاد.
  7. كانت برمجة اللعبة على أعلى مستوى لضمان رضا اللاعب والراحة البصرية للشخصيات والإعدادات وميزات اللعبة الأخرى.
  8. تنزيل لعبة جراند ثفت فاي ستي الاصلية للاندرويد من موقعنا برابط مباشر.
  9. متوفر للكمبيوتر والاندرويد والايفون.

معلومات لعبة فايس سيتي للاندرويد الاصليه مجانا 2023

💿 اسم اللعبة فاي ستي - Grand Theft Auto: Vice City
🏢 الشركة المنتجةRockstar
🖥️ متوافق معAndroid, IOS,PC
📊 حجم البرنامج1 GB
 نسخة البرنامجv1.12
🗓️ تاريخ التحديث12 أغسطس 2022
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفسرقة,عصابات,أكشن,مغامرات

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للاندرويد

لعبة فاي ستي الأصلية للاندرويد الان يمكنك تحميلها مجانا من موقعنا بشكل مباشر مع العديد من الامتيازات الرائعة التي تم اضافتها الى اللعبة . مثل الأموال الكثيرة واضافة امكانية الحصول على طائرات.مع فتح جميع المهام داخل ويمكنك البدئ من جديد إن رغبت بذلك , تعرف على التفاصيل الكاملة عن لعبة GTA Vice City للهاتف المحمول مجانا.

gta vice city النسخة الاصلية للاندرويد هذه عبارة عن ملف واحد بصيغة APK عندما تقوم بتثبيته تعمل اللعبة بدون مشاكل بدون الحاجة لملف data أو OBB بسبب دمج ملف الداتا مع ملف APk ان واجهتك مشكلة تواصل معنا. ويمكنك تحميل لعبة جتا سان اندرياس للاندرويد مجانا من موقعنا عبر المقال السابق أو من هنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-