تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد

تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم إصدارها في الأصل عام 1999. تم تطويرها من قبل شركة الألعاب Valve Corporation ، وكانت تكملة للعبة Counter-Strike الأصلية. اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ولديها لاعبون يتنافسون ضد بعضهم البعض إما كإرهابيين أو مكافحة إرهابيين.

تنزيل لعبة counter strike 1.6

تحميل لعبة Counter-Strike 1.6 للأندرويد تعتبر لعبة Counter-Strike 1.6 من أهم ألعاب الحركة والقتال في الوقت الحاضر ، وهذه اللعبة مصنفة على أنها لعبة ساحة مفتوحة. سترايك 1.6 للأندرويد.

لعبة كونتر ستريك counter strike 1.6

Counter Strike: Global Offensive هي واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين شيوعًا على الإنترنت. وهو متوفر الآن على Android. تمامًا كما هو الحال في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك لعب CS: GO ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء للعب معك أو إنشاء مباراة خاصة لا يمكن إلا لك ولأصدقائك الانضمام إليها.

كونترا ستريك للكمبيوتر Counter-Strike هي لعبة فيديو تصويب. تضع اللعبة فريقًا من مكافحة الإرهاب ضد فريق من الإرهابيين ، مع مهمة القضاء على بعضهم البعض حتى انتهاء المهلة الزمنية للجولة. تستغرق كل جولة 10 دقائق ، وتتلقى الفرق نقطة واحدة مقابل كل ثلاث عمليات قتل تحققها. عندما يكسب كلا الفريقين نفس العدد من النقاط ، أو يتم استبعاد فريق واحد تمامًا ، تبدأ جولة أخرى.

أدت شعبية اللعبة إلى نجاحها على العديد من المنصات ، بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. تم الإبلاغ عن بيع أكثر من 25 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من يناير 2019.

تحميل لعبة counter strike 1.6 الاصلية للاندرويد مجانا عبر موقعنا ليفا من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقال.

مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الأصلية للاندرويد

يجب عليك تنزيل لعبة Counter Strike 1.6 للأندرويد لأنها تحتوي على العديد من الميزات التي ستتيح لك الاستمتاع كثيرًا أثناء لعبها ، بما في ذلك الميزات التالية:

  1. لعبة كاونتر ستريك 1.6 صغيرة الحجم و مضغوطة ولا تشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، لذا يمكن لعبها على جميع أنواع الهواتف المحمولة المختلفة ذات إمكانيات التخزين المتنوعة.
  2. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعبة مجانية تمامًا ، لذا لا تتردد في تنزيلها على أجهزتك المحمولة دون إنفاق أي أموال.
  3. من أفضل واقوى العاب تبادل إطلاق النار للكمبيوتر و الاندرويد.
  4. تحميل لعبة counter strike 1.6 apk الأصلية للاندرويد apk كاملة ليس من ميديا فاير لكن عبر رابط مباشر مجانا.
  5. تتميز اللعبة أيضًا برسوماتها وجمالياتها الممتازة ، والتي تمكنك من الاستمتاع بها إلى أقصى حد بعد التنزيل وبدء اللعب.
  6. تحميل لعبة counter- strike 1.6 الأصلية يمكنك لعبها بدون نت
  7. يمكن أيضًا لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال لأنه يمكن لعبها عبر الإنترنت أيضًا. إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت ، فلا يزال بإمكانك لعب اللعبة ، على الرغم من أنه من الواضح أنه ليس بنفس الطريقة.
  8. تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة التي ثبت أنها فعالة وناجحة في القضاء على الأعداء بأسرع ما يمكن وبطريقة إنسانية.

هذه مجرد واحدة من العديد من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها عن طريق تنزيل إصدار Android من لعبة Counter Strike 1.6 على هواتفك الذكية ، لذلك لا تنتظر وتفعل ذلك على الفور للحصول على تجربة فريدة من نوعها.

معلومات عن counter strike 1.6 

💿 اسم اللعبةcounter strike 1.6
🖥️ متوافق معAndroid 1.5 والأحدث
 نسخة البرنامجV 1,35
🗓️ تاريخ الاصدار30 أكتوبر 2018
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيف
أكشن , اطلاق النار

تحميل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد مجانا

يمكنك تنزيل Counter Strike 1.6 لهواتف Android. إنها لعبة إطلاق النار الشهيرة من منظور الشخص الأول التي تم إصدارها في عام 1999 وربما أكثر الألعاب إدمانًا على الإطلاق.

قم بتنزيل Counter Strike 1.6 مجانًا على هاتف Android الخاص بك! تقدم اللعبة ميزة تنافسية من خلال وضع اللعب متعدد اللاعبين ، بينما تمنحك أيضًا فرصة للعب بشكل عرضي مع أصدقائك شخصيًا أو عبر الإنترنت وعبر Xbox Live.

كيفية تثبيت لعبة Counter Strike 1.6 للاندرويد APK؟

عند تحميل اخر اصدار من اللعبة عبر الرابط الذي نقدمه لك, قم بالتباع الخطوات التالية لتثبيت اللعبة بدون مشاكل.

1. اضغط على ملف APK تنزيل لعبة Counter Strike 1.6 للاندرويد الذي تم تنزيله.

2. انقر تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-