كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقميhttps onps dz 1581

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي, التساؤل الذي يطرحه العديد من الجزائريون بعد أن قال مسؤول كبير في وزارة التربية والتعليم في الجزائر أن الوزارة قررت تنفيذ مشروع الكتاب الرقمي في المدارس للمرحلة الابتدائية وسيبدأ تطوير جميع العناوين والكتب المدرسية لجميع دورات المرحلة التعليمية في المدرسة الابتدائية وكذلك التعليم التحضيري في الخميس 10 نوفمبر 2022 م بحسب إعلان وزارة التربية الوطنية الجزائرية.
كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي
كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https 

سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 وهي من التطبيقات المهمة التي تم تفعيلها في بعض الدول العربية وتحديدا في الجزائر حيث تسعى للارتقاء بالتعليم في البلاد.


سند تنشيط الكتب المدرسية الرقمية https onps dz 1581 يوجد ما مجموعه 44 عنوانًا في الكتب الرقمية ، بما في ذلك كتب باللغة العربية والأزياء والفرنسية والإنجليزية بالإضافة إلى كتب حول مجموعة واسعة من الموضوعات والأنشطة.


الكتاب المدرسي الرقمي الذي أطلقته وأعلنته وزارة التربية الجزائرية له فوائد عديدة ، من بينها أنه يمكن للوالدين المشاركة في نظام المعلومات المخصص لأبنائهم. جذب هذا الإعلان الكثير من الاهتمام وتم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات تحميل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

إلى جانب الحفاظ على التواصل المستمر بين أولياء الأمور والمدارس الابتدائية لأبنائهم ، تعمل الوزارة مع أولياء الأمور لاستخدام التطبيق لتعزيز العملية التعليمية.

لذلك ، يعد استخدام هذا البرنامج للتعلم على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أمرًا بسيطًا.

من أجل تعزيز التعليم والنهوض به ، تعمل الوزارة على اتباع جميع سبل التنمية الضرورية.

تنظيم هذه الكتب يمكنك الاستفادة من https onps dz 1581 الذي أنشأته الوزارة ، مما يسهل استخدامه على جميع أجهزتك في المنزل ، للوصول إلى جميع الكتب الرقمية التي تحتاجها للدراسة على هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر وأي جهاز لوحي.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لسهولة الوصول إليها ، توفر هذه الكتب الرقمية الوقت والجهد لكل من المعلم والطلاب.

استخدام https onps dz 1581 كمكتبة رقمية

يستلزم النهج الأول الآباء العبث بنظام الكمبيوتر الخاص بهم من خلال زيارة الموقع المعروض واتباع الإرشادات خطوة بخطوة التي يحتوي عليها لتنشيط البرنامج الذي يمكّنك من تنزيل الكتب الرقمية.


الطريقة الثانية هي للآباء الذين لا يستطيعون الوصول إلى مساحة نظام المعلومات المخصصة لهم. يجب عليهم بعد ذلك الاتصال بالمدارس الابتدائية لتسجيل أطفالهم للحصول على رمز تنشيط وإرشادات حول كيفية تنزيل الكتب الرقمية.

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي

كيفية استخدام الكتاب المدرسي عبر الإنترنت. في العاشر من نوفمبر 2022 م ، كشفت وزارة التربية الجزائرية مؤخرًا عن كتاب مدرسي رقمي يمكن للطلاب الآن تنزيله وتنشيطه. يمكن تنشيط هذا الكتاب الدراسي الرقمي باتباع الطرق التالية:


قم بتنزيل التطبيق أولاً ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى النظام واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.


بدلاً من ذلك ، يمكن للوالدين الاتصال بالمدرسة التي التحق بها أطفالهم لطلب رمز تنشيط للكتب المدرسية ، مما يسمح لهم بتنزيل التطبيق "من هنا" وشراء الكتب التي يحتاجونها لدراستهم.



تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

اسم التطبيقhttps onps dz 1581
التصنيفتطبيقات , دراسة
الترخيصمجاني
المطورonps
حجم التطبيق73 ميجا
إصدار التطبيق
1.2.3
نظام التشغيلandroid , pc

أصدرت وزارة التربية والتعليم عددًا من التطبيقات الإلكترونية المهمة لجميع الطلاب والتي تهدف إلى النهوض بالعملية التعليمية ومواصلتها بالإضافة إلى تحسين وتنمية الأمة. أحد هذه التطبيقات هو الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 الذي تم تقديمه مؤخرًا فقط في الجزائر.

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي بالفيديو





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-