الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي

الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي أصبح ترند في وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح العديد يبحث عن موقع تحويل الصور الى الانمي.

الموقع الصيني لتحويل الصور الى الانمي

لو كنت تبحث عن طريقة أو موقع تحويل الصور الى انمي أو موقع تحويل الصور الى كرتون فأنت في المكان الصحيح ففي هذه المقالة ستجد برنامج تحويل الصور الى انمي وكذلك الموقع و أيضا الموقع الذي يحول صورتك الى كرتون. وستجد رابط كل موقع في الاسفل.

موقع تحويل الصور الى الانمي

يقال الآن إن نظام الذكاء الاصطناعي قد تطور كثيرًا، يمكن رؤيته من التطبيق + موقع الويب الذي يسمح لنا بتدوين وصف ما نريد وسيحوله الذكاء الاصطناعي إلى قطعة فنية مذهلة ... ولكن إذا أراد أي شخص تحويل الصور الشخصية الى انمي على غرار الرسوم المتحركة. عيون جميلة ، وذقن حاد ، دعونا نحاول اللعب على الموقع. أبعاد مختلفة الآن ، طريقة اللعب سهلة للغاية ، لست بحاجة إلى تثبيت أي تطبيق ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بتحويل صورك غلى صور انمي ، وتحميل الصورة ، والانتظار لحظة وتكون قد انتهيت.

Dimension Me لتحويل الصور إلى انمي هو نظام AI لصفحة Tencent QQ متاح في الصين ، ولكن يمكن لأي شخص تشغيله. لكن الموقع كله باللغة الصينية ، ويعتمد على التخمين والبحث ، هاها. أولا ، اذهب إلى الموقع. h5.tu.qq.com/web/ai-2d/cartoon/index أولاً (سواء على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، ولكن على الكمبيوتر الشخصي ، واجهة المستخدم غير مكتملة) ، عند الضغط على رابط الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي ستجد صفحة باللغة الصينية. اضغط على الزر أدناه للاستعداد لتحميل الصور.

عند التوجه إلى هذه الصفحة ، اضغط على الزر أدناه مرة أخرى لتحميل الصورة.

هذا الموقع الذي يحول الصور الى انمي يعد من افضل الطرق لتحويل صورك وصور المشاهير الى انمي.

مميزات الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي

هناك تأثير فرشاة سحري: يعمل وضع صور محرر الرسوم المتحركة في الموقع بشكل جميل مع تأثير الفرشاة ، مما يحول الموقع إلى رسم كاريكاتوري. إنه أبسط صانع سيلفي على الإطلاق ؛ قم بتحرير الصور بتأثيرات مثل القلوب المضيئة والنجوم والألوان لتحرير الصور الملحمية.

يقوم تطبيق Cartoon Photo Editor & Cartoon Photo Editor بإزالة الخلفية تلقائيًا حتى تتمكن من اختيار واحدة جديدة رائعة. خلفيات وتخطيطات تطبيق Cartoon Photo Editor و Cartoon Photo Editor. ترفع الخلفيات الغامضة عملك الفوتوغرافي إلى مستوى جديد. هناك العديد من أنظمة الألوان وتعديلات الألوان المتاحة. باستخدام تطبيق محرر الصور الكرتونية هذا ، يجب عليك أولاً تحديد مرشح رسوم متحركة لنفسك قبل إضافة خلفية رائعة.

يمكن الوصول إلى فلاتر الصور الرائعة ومرشحات الوجه الكرتونية في تطبيق محرر الصور الكرتونية هذا ، جنبًا إلى جنب مع المرشحات الفنية الأخرى مثل الرسم الزيتي ومرشحات الرسم. علاوة على ذلك ، باستخدام محرر صور الكرتون أو مولد الرسوم المتحركة ، يمكنك إنشاء صور بالأبيض والأسود مرسومة باليد في غضون ثوانٍ.

شاهد: تحميل لعبة ستراي للانرويد

تأثيرات كاميرا السيلفي: يوفر الموقع مرشحات وتأثيرات ممتعة لكاميرات الصور الشخصية. اعثر على الإضاءة المثالية لك ، ثم امسح وجهك. باستخدام برنامج إنشاء الصور الكرتونية Selfie Tone Up ، جرب تأثيرات الكاميرا الكرتونية وقم بتصوير لقطة. لعمل تعديلات على الصور احصل على وجه كرتوني باستخدام برنامج الصور الكرتونية الخاص بالموقع.

مواقع تحويل الصور الى كرتون

هنا نقدم لك افضل مواقع لتحويل الصور إلى رسوم متحركة بدون برامج أو تطبيقات ومجانا كل ما عليك لتحويل صور السيلفي إلى شخصيات كرتونية هو التوجه الى إحدى المواقع التالية.

موقع Thecartoonist

يتيح لك موقع ويب من بين عدة مواقع على الإنترنت تحويل صورة إلى رسم كاريكاتوري ؛ كل ما عليك فعله لاستخدامه هو الدخول إلى موقع الويب في متصفح Windows والنقر فوق الزر "انقر هنا".

ستكون الطريقة سهلة الإكمال لأنها واحدة من أفضل الطرق لتحويل الصور إلى رسوم متحركة للكمبيوتر. انقر فوق خيار (ابدأ هنا) ، ثم ابدأ في تحميل صورتك الخاصة على الموقع لبدء عملية التحويل.

موقع Socialbook

إنه أحد أفضل المنصات لتسهيل عملية تحويل الصور إلى رسوم متحركة باستخدام متصفح على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows لأنه موقع إلكتروني معروف وسهل الاستخدام في هذه الصناعة. ما عليك سوى القيام بما يلي:

  • انقر هنا لزيارة عنوان URL الخاص بموقع Cartoonizer's Social Book.
  • ببساطة انقر فوق كلمة (إفلات أو انقر هنا لتحميل الصورة).
  • متصفحك سيفتح في نافذة جديدة على أحد الأقراص الثابتة ، حدد الصورة التي ترغب في تحويلها إلى رسم كاريكاتوري.
  • يمكن أيضًا إضافة ارتباط بالضغط على (أدخل عنوان URL).
  • يجب ألا يزيد حجم الصورة عن 5 ميغا بايت ، لأن هذا أمر بالغ الأهمية.
  • أضف أحرف الكابتشا المطلوبة.
  • لتحميل الصورة ومعالجتها ، انقر فوق تحميل.
  • لتنزيل الصورة إلى أداتك الذكية ، انقر فوق الزر (تنزيل).

برنامج تحويل الصور الى انمي

من الطرق المتوفرة لتحويل الصور إلى انمي هي تحميل برنامج تحويل الصور الى انمي ومن أكثر التطبيقات شهرة  تطبيق الرسوم المتحركة هو ToonApp. أفضل تطبيق انمي بنقرة واحدة تتوفر مرشحات صور مذهلة من CartoonUp لتحويل صورتك إلى انمي . يمكنك حتى إنشاء شخصية كرتونية من صورة. أضف تصميمًا ممتعًا أو خلفية كرتونية لإكمال تحرير صورك الانمي ! يمكنك بسهولة إنشاء رسومات بالقلم الرصاص من صورك.

بمساعدة التأثيرات العديدة لمحرر الصور الانمي ، قم بإنشاء معرض فني مذهل. إذا كنت تستمتع بسلسلة الانمي ، فجرّب Cartoon App Photo Editor. لإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، سيكون Cartoon Photo Editor أفضل صديق لك. ارسم صورًا لـ Instagram و Facebook و WhatsApp و Pinterest. بعد ذلك سيكون لديك رسوم متحركة رائعة لـ Tumblr أو Tik Tok أو Snapchat.

شاهد: تحميل لعبة ببجي الكورية tap tap

يتم تضمين جميع أدوات تحرير الصور المطلوبة في Cartoon Maker. حدد صورة رائعة من مجموعتك أو التقط صورة سيلفي باستخدام تطبيق ToonUp Camera لتحويلها إلى نسخة كرتونية لنفسك. قم بتغيير حجم الصورة لإزالة الحاجة إلى اقتصاصها. يتم تنفيذ المؤثرات الرقمية وإنشاء الصور الرمزية بواسطة Avatar Maker ، والذي يمكنه أيضًا تحويل صورتك الرائعة إلى رسوم متحركة.

تقدم مجموعات الخلفية الرائعة الكثير من التخطيطات الجميلة ، بما في ذلك اللوالب الهندسية وتأثيرات الصور الملونة. صنع الرسوم الهزلية مع صانع الرسوم الهزلية لدينا ، يمكنك حتى إضافة بالونات إلى صورتك. على صورتك الشخصية ، تبدو فرشاة الألوان وتأثير الرش رائعًا. اضبط سطوع صورتك وتشبعها للتحرير مثل المحترفين. تمت إضافة أفضل مرشح كرتوني على الإطلاق إلى Cartoon Up Photo Editor. أصبحت صورك رسوم متحركة أصلية بفضل ToonUp Photo Editor.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-